ولد هيوري يو بتطلعات عالية.
والده، جينجي،حائز على الميدالية الفضية في اليابان في الجودو.والدته، جونكو، هي ثاني أفضل لاعبة في الوثب العالي في اليابان.
الاثنان، اللذان لم يتمكنا من الوصول إلى القمة، التقيا و تزوجا بنفس الرغبة.
"نريد أن يكون طفلنا رقم واحد، و أن يكون رياضيًا بارزًا."
لقد ولد يو ليتحمل توقعات كبيرة منذ البداية.
لحسن الحظ أو لسوء الحظ، ورث الجينات الرياضية و كان يتمتع بلياقة بدنية كبيرة، و بحلول سن الرابعة كان يُظهر بالفعل قدرات رياضية متميزة.
لقد كان الأفضل في كل ما فعله، سواء كان الركض أو اللعب على العارضة.ما هي الرياضة التي يجب أن يستخدم موهبته فيها؟
البيسبول، كرة السلة، الكرة الطائرة، سباقات المضمار و الميدان، الرجبي، الجولف...من بين جميع الألعاب الرياضية، اختار والداه كرة القدم لهيوري.
و السبب هو أنها رياضة كبرى في جميع أنحاء العالم.
لقد أرادوا له أن يكون أفضل مهاجم في كرة القدم. كان هذا هو الحلم الذي عهد به والديه إلى هيوري. لقد أرادوا البدء من جديد من خلال طفلهم والتخلص من ندمهم كرياضيين محبطين.
بدأ تعليمه الموهوب منذ ولادته، وبحلول الوقت الذي أصبح فيه على دراية بالأشياء، كانت حياته اليومية تدور حول كرة القدم و كان هذا هو القاعدة.
لكن هيوري لم يكن لديه أي شكاوى. و أشاد به والديه عندما سجل هدفا. كان سعيد. كان هذا كل ما يهمه.
⸺
كطالب في المدرسة الابتدائية،أصبحت حياة هيوري مغمورة أكثر فأكثر في كرة القدم.
مباشرة بعد المدرسة، كان يذهب إلى مدرسة كرة القدم لفريق النادي المحترف "بامبي أوساكا" للتدرب.و في أيام الإجازة من المدرسة، يخرج للعب المباريات. في المنزل، كان والداه يتحدثان دائمًا عن كرة القدم. كان التلفزيون يعرض دائمًا مباريات كرة القدم.
ذات يوم بعد المدرسة.
"دعونا نذهب إلى الحديقة الآن!"
"دعونا نلعب دور الشرطي واللصوص!"
"ياي!"
مع تناثر حقائبهم المدرسية،غادر زملاء الفصل معًا للعودة إلى المنزل.
فكر هيوري و هو يراقب ظهورهم.
(أنا أحسدهم...)
كان سيذهب إلى مدرسة كرة القدم من الآن فصاعدًا، لكن الجميع ليسوا كذلك. بعد المدرسة، كانوا يجتمعون مع أصدقائهم و يذهبون إلى الحديقة.
(....أنا أيضًا، أتمنى أن أذهب معهم.)
أخبر والديه بذلك لأول مرة.