غرفة مغمورة بأشعة الشمس في فترة ما بعد الظهيرة الربيعية الهادئة.كان يجلس فارس يرتدي زيًا أبيض نقيًا، وشعره يصل إلى الكتفين مربوطًا إلى الخلف في شكل ذيل حصان، وظهره مستقيمًا على كرسي الأريكة.
حتى بمجرد النظر إليهم، كان لديهم حضور رشيق وكريم. ولكن من المدهش أن أعينهم كانت نصف مغلقة أثناء نومهم.
"ليبرتيشا."
رنين-
عند سماع صوت اصطدام الزجاج وملعقة فضية، رفعت رأسها بسرعة.
هل تعلم كم مرة ناديتك؟
"أنا أعتذر."
"لا يبدو أنك تعتذر كثيرًا على الرغم من ذلك."
وبينما كان الإمبراطور يتذمر، أدارت ليبيرتيشا عينيها وخفضت بصرها. كان هذا فعلًا من قبيل النعاس أو تدوير عينيها ببطء أثناء تقديم اعتذارات غير صادقة أثناء لقائهما وجهًا لوجه.
لقد أظهر كلا الفعلين موقفًا غير محترم للغاية تجاه إمبراطور إمبراطورية يوجينيا، لكن لم يكلف أحد، حتى الإمبراطور نفسه، نفسه عناء الإشارة إلى ذلك.
"إذا تركتها بمفردها، فإنها ستنام مرة أخرى كما يحلو لها."
لم يكن الأمر كما لو أنها كانت أرنبًا رضيعًا حديث الولادة.
أثناء النظر إلى عينيها الفارغتين غير المركزتين، هز الإمبراطور رأسه.
لم يكن ليصدق ذلك لو لم يشاهد هذا الشخص الذي يبدو باهتًا وغافلًا أثناء القتال كواحد من أقوى الفرسان في إمبراطورية يوجينيا.
في ساحة المعركة، أطلقوا عليها اسم القاتل المتعطش للدماء و السفاح المجنون ولاشهر...كلب الامبراطور المجنون
بالنسبة لأعدائها، كانت تعتبر إلهة أكثر رعبا من الموت.
بغض النظر عما كانت عليه، فمن المؤكد أنها كانت ماهرة.
ومع ذلك... عندما لم تكن في القتال، كانت دائمًا على هذا النحو، لذلك كان من الصعب تخيلها على أي نحو آخر.
"جلالتك."
فركت ليبيرتيشا زاوية فمها بظهر يدها الشاحبة وتحدثت.
"حسنًا، ماذا كنت تقول؟ ... لم أسمعك لأنني كنت نعسًا جدًا."
أطلق الإمبراطور تنهيدة عميقة.
لم تكن تبدو مرهقة إلى هذا الحد في العادة، لكنها بدت متعبة. ربما لأنها عادت من مهمة قبل بضعة أيام فقط.
وبعد سماع ذلك، قامت ليبيرتيشا بفحص الوثائق مرة أخرى، ثم رفعت يدها وصفعت نفسها على خدها.
"ماذا تفعل؟"
"أشعر وكأنني في حلم الآن، هذا كل ما في الأمر."
أنت تقرأ
I raised my husband wrong
Fantasyليبيرتيشا البالغة من العمر واحد وعشرين عامًا. كانت بحاجة إلى المال، لذا تم دفعها إلى ساحة المعركة في سن مبكرة وأُطلق عليها ألقاب القاتل، وفارس الدم، وكلب الإمبراطور. بأمر إمبراطوري، وجدت فرصة للزواج بين عشية وضحاها وعمر هذه الفرصة... ثماني سنوات؟ "ه...