وفي لحظة ما ، فتحت عيني ، رؤيتي بأكملها كانت تهتز ..
أعتقد أنني فقدت الوعي للحظة ، لكن ما ذلك الصراخ الغريب ... ؟
بسبب تصرفات لاجليا الغريبة بإسقاط العملة الذهبية ، كاد جوزيف أن يكتشف أنها كانت هنا ...
لقد كانت كارثة لأن كومة العملات الذهبية كانت كبيرة بما يكفي لإخفاء شخص واحد بسهولة
[ليلي ، هيث ... هيهيهي!]
في هذه الأثناء ، لاحظت أن معصمي كان يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه فرفعت رأسي ..
"لحظة!"
كانت لاجليا تلتقط العملات الذهبية بحماس وتضعها على تنورتي ..
"لاجليا ، ابقي ساكنة!"
في النهاية ، غضبت كثيرًا لدرجة أنني رفعت صوتي مرة أخرى ..
يمكن لمتعاقد لاجليا أن يصدر الأوامر من خلال تسمية اسمها ، أود أن فعلت هذا منذ زمن طويل!
وقفت على عجل ، ولففت يدي حول لاجليا التي توقفت في لحظة ...
وبعد أن دفعت كومة العملات الذهبية مرة أخرى بقدمي ، فتحت باب الممر السري سريعًا وخرجت ، خوفًا من أن يأتي شخص آخر
رحب بي الظلام العميق مرة أخرى
"... لاجليا ، ما المشكلة في هذا الظلام؟"
اعتقدت أنني قد خدعت واتصلت بـ لاجليا ، لكنها لم تقل أي شيء ، ثم يومض السوار فجأة وأضاءت المنطقة المحيطة بالجوهرة حمراء
هذا الطفل مفيد!
لقد أعجبت بوظيفة المصباح اليدوي فقط فسرعت خطواتي ..
ولأنه كان ضوءًا أحمر ، فإنه لم يضيء رؤيتي بقدر الضوء الأبيض ، لكنه كان أكثر فائدة بكثير من الشمعة التي أحضرتها معي ...
"أوهه ، بالتفكير في الأمر ، تركت شمعة..."
تأوهت بهدوء عندما فكرت في ترك الشمعة في المستودع ، ولكن كان الوقت قد فات بالفعل للعودة للحصول عليها ..
لم أكن أعرف كم من الوقت مضى منذ أن فقدت الوعي ، وأكثر من أي شيء آخر ، كنت خائفًة من الصرخة المجهولة التي سمعتها قبل أن يغمي علي مباشرة ..
لقد أغمي علي بمجرد سماع الصراخ القادم من بعيد ..
أدركت بشكل غامض أن صاحب الصرخة هو "الشيء الخطير" الذي ذكرته الروح ، لذلك قمت بتسريع ركضي ..
وبعد أن صعدت السلم بسرعة ، سألت السوار مرة أخرى أمام الباب الدائري ...
"لاجليا ، هل هناك أحد بالخارج؟"
[...لا يوجد احد!]
اصطدمت العملاتتان الذهبيتان الموجودتان في جيبي ببعضهما البعض بصوت خشخشة
أنت تقرأ
ايزانا❤️
Romanceلقد ولدت من جديد في رواية دموية بأعتباري الطفلة غير الشرعية للدوقة وهي حمقاء ولا تستطيع حتى المشي بشكل صحيح .. "من هو أخوكِ الأكبر؟ ناديني بالسيد الشاب!" لكنهم جميعاً انخدعوا بأكاذيب والدتي ، لم يكن الطفل غير الشرعي أنا ، بل الابن الأكبر لهذه الأسرة...