حبيت بنت الثانوية - 48 -

1.3K 51 27
                                    

مــسَاء الســّـرور علَــيكـم أحبّــتــي 🤍!!
بارت جديد وأحداث جديدة !! كل الحُــب .. قراءة مـمـتِعة !!!

——————————————
تعبتتت كثيير عبال ما أرجع حسابي والحمدلله رجع !! القطعة مو بيدي سامحوني حبايبي .. تقدرون ترجعون البارت اللي قبل عشان تتذكرون الأحداث لو نسيتوا حاجه🤍🪄..

وبسم الله ..

——————————————

عُـــمـر مَــع جَـنَــابِك و الــعُمــر مَعــك مَــا أَمَـــلّـه !
الأَيــّـام سَـاعَتهَا تسَـــابِـقـ دِقَـايِــقهَا !
ولِــي قَلـب واحِـــد واِنـــت مِــن جِــيت مِحتَــلَّـه !
مَعَــكـ ذِقــت لَــذَّات الـغَــلَا واِنــت ذَايــِقـها !

عند لميـــاء ..

ما بين خيوط أشعة الشمس اللي دخلت بتسلل من النافذة وريحة السجاير اللي اخترقت خشمها ! .. صحت بضيقه من الريحة اللي مصبحة عليها من الصبح !! .. فركت عيونها تحاول تستوعب نفسها وتصحى بشكل تام .. طاحت عينها عليه وهو ما زال عاري الصدر !! .. واقف على النافذة الطويله اللي قدامها وفاتح باب الشرفة .. بيدينه ماسك سيجاره ويمتص منها سمها ويرجع ينفثه وهو يعكر أجواء الغرفة ! .. يد وحده على السيجاره والثانية بجيب الشورت حقه .. ويطالع للأجواء من برا .. خصوصًا وانه كان بارد بسبب السحاب الخفيف اللي كان معبي السماء ! .. ما انتبه لقومتها بس تضايقت وهي تشوفه يدخن وهذا أكره ما عندها !!!!! .. فوق ما انه يشرب .. برضو يدخن !!! .. ما دخلت مخها .. قامت وبعصبية معتليتها وما منتبهه للي تبغا تسويه ، مسكت سيجارته من يده بفجائية ورمتها على طول من الشرفه بأقصى ما عندها وهي تكح والثاني يطالع فيها بصدمه وغضب من اللي سوته !!! ..

حميد : ( طالع فيها ليما وقفت من سعالها ووقت هدت مسك معصمها بغضب عاميه ومشى بشويش للأمام وهو يقترب منها وهي تبعد خطوة خطوة إلى أن حست في ظهرها لامس الجدار !!!! .. وبحده نزل راسه عند وجهها وطالع في وسط عيونها وهو يروج فيهم وبرص على كلماته قال !!! ) فسري الحركة اللي سويتيها !!!!! .. ( ساكته ولا تكلمت !! من الخوف اللي اعتلاها من حدته معها !.. كمل بابتسامة سخريه في وجهها !! ) ساكته لييييه ؟!!!!

لمياء : ( نزلت راسها تتحاشى نظرته وبضعف تحاول تخلص نفسها من ذراعيه !!! ) وخر !!

حميد : ( ما زالت عيونه تجول في عيونها والغضب لاعب فيه !! زاد من نبرة صوته !!!) قلت لك فسري الحركة اللي سويتيها !!!

لمياء : ( دموعها خذوا مجراهم على خدها وصرخت مثل صراخه وردت عليه !!) ارحم حاااالك ارحمها !! .. تشرب كاس ورا كاس وتسكر في الليالي وسكتت ولا علمت أحد .. تزيد دمك سم بهالخرابيط وتدخن كذا بتقتل نفسك يا جاهل !!

حميد : ( ضحك !!!!! ) وانتي شدخلك ؟!!!! .. شدخلك فيني هااه ؟! .. قلت لك وما ودي اعيدها من كلمه ! .. حياتي لي لنفسي .. خلينا نمشي بطريقنا سيده بدون انحرافات .. فاهمه ؟!!! ( ترك يدها بشضافه !! ومشى وهو يعطيها ظهره ! ) اموت اعيش مالكم دخل فيني .. هذا اللي ناقص بنت سعود تمشي رأيها علي هه .. (سكت وهي تطالع فيه بحقد ! )

حَـبِّـيِِت بِـنْــتُ الثَّـانَوِيَّـة 🖤!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن