السيناريو 2

9 1 0
                                    

يور، بعد رحيلها إلى إينازوما، لم تكن تعرف أحدًا. كانت تجلس في إحدى الحدائق، تراقب الأطفال وهم يلعبون والكبار وهم يجلسون مع بعضهم. كانت تشعر بالوحدة ولم تسلم من نظرات الناس وكلامهم. بعضهم أعجب بمظهرها، وبعضهم كان يتساءل عن هويتها وسبب وجودها هنا.

تذكرت يور آيتو، الشخص الذي قابلته بمجرد وصولها إلى إينازوما. كان طيب القلب، وزعيم عصابة أراتاكي. قررت أن تذهب لتقابله.

يور (تنادي): "آيتو، أين أنت؟"

يخرج آيتو من أحد الأزقة.

آيتو (بمزاح): "أوه، أنتِ القزمة. كنت أظن أنك رحلتِ."

يور (بغضب لطيف): "هيه! لستُ قزمة! وعلى أي حال، لماذا المكان مزدحم هكذا؟"

آيتو (بضحك): "اليوم هو احتفال، والمسؤول عن الاحتفال هو المفوض."

يور (بفضول): "من هو المفوض؟"

آيتو: "إنه كاميساتو آياتو وأخته آياكا، هما المسؤولان عن الاحتفالات هنا. ولكن غالبًا ما تمسك أخته الصغرى بذلك."

يور (بمرح): "حسنًا، لدي فكرة. سوف نذهب إلى مكان ما لأجرب شيئًا معينًا."

آيتو (بخوف): "تجربة؟ ألا تتذكرين عندما قمتِ بتفجير الحديقة؟!"

يور: "لا تقلق، لن يحدث شيء."

أمسكت يور بيد آيتو وبدأت تركض في وسط المدينة المليئة بالناس والفرح. كان الناس مندهشين من يور بسبب شعرها الطويل جدًا ولونه الفحمي، وعينيها التي تشبه شجرة الساكورا والقطط.

1 (بإعجاب): "انظروا إلى تلك الفتاة! شعرها طويل وجميل جدًا، يشبه الليل."

2 (بتساؤل): "من تكون؟ لم أرَها هنا من قبل. لماذا جاءت إلى إينازوما؟"

3 (بفضول): "ربما تكون زائرة من مدينة بعيدة. لكنها تبدو مختلفة عن أي شخص رأيناه هنا."

4 (بتعجب): "عينيها جميلة حقًا، تشبه عيون القطط ولونها مثل شجرة الساكورا. إنه مظهر نادر وجميل."

في وسط ازدحام المدينة المفعمة بالحيوية، كانت يور وآيتو يجريان بين الحشود. لم تلاحظ يور في البداية أن بعض الأشخاص بدأوا يتحدثون عنها.

أحد الأشخاص (بفضول): "من هي تلك الفتاة؟ لم أرها من قبل في إينازوما."

شخص آخر (بإعجاب): "شعرها طويل ولونه فحمي، وعيناها تشبه شجرة الساكورا. إنها تبدو مميزة للغاية."

في مكان آخر، كانت آياكا وكاميساتو آياتو يشرفان على التحضيرات للاحتفال عندما لمحا يور وآيتو.

آياكا (بدهشة): "أخي، انظر إلى تلك الفتاة. إنها تجذب انتباه الجميع."

آياتو (بابتسامة): "نعم، إنها تبرز بوضوح بين الحشود. ربما تكون زائرة جديدة."

آياكا (بتساؤل): "أتمنى أن تكون تستمتع بوقتها هنا. يبدو أن آيتو يرافقها."

آياتو (بتفهم): "من الجيد أن تكون لدينا زوار جدد. هذا يضيف لمسة من التنوع والفرح إلى احتفالاتنا."

في هذه الأثناء، كانت يور تستمتع بوقتها، غير مدركة تمامًا للأحاديث الدائرة حولها. كانت سعيدة بصحبة آيتو وبتجربتها الجديدة في إينازوما.

أفهم الآن! دعنا نكمل بموقف كوميدي بين يور وإيتو:

---

فجأة وبدون سابق إنذار، يسمعون صوت انفجار من بعيد. يور وإيتو يتفاجآن وينظران حولهما بذهول.

يور: "ما هذا؟ هل سمعت أنت أيضًا هذا الصوت؟"

إيتو: يبتسم بطريقته المميزة ويقول بسرعة، "أوه، يبدو أننا اشترينا الألعاب النارية الخاطئة مرة أخرى!"

يور تضحك بصوت عالٍ وتقول: "هل يعني هذا أننا سنجد نفسنا مجددًا في مأزق كبير؟"

إيتو يضع يده خلف رأسه ويقول بمرح: "بالطبع لا، لكن من الأفضل أن نتأكد من أن لدينا موقد الطوارئ للألعاب النارية جاهزًا!"

ثم يبدأون في البحث المضحك عن موقد الطوارئ وسط ضحكاتهما، محاولين تجنب التسبب في أي ضجة أخرى في الحديقة.

---

هكذا يمكن أن يكون الموقف كوميدي بين يور وإيتو بعد سماعهما صوت الانفجار الغير متوقع.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Inazuma /Kamisato  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن