كان صدرُ سونغتشول يعلو ويهبط، فقد كان حُبّه ممزوج بالحقد المتغلغل في أعماقهِ، فَتحُ صندوق مشاعره الدفينة كان خطِرًا للغاية، كيف له أن ينسى ما حدث؟ حتى وإن أراد ذلك، دمه كان يغلي في عروقه ونظراته يعتريها الألم، لا شيء أشدّ خطورةٍ من عاشقٍ نهشهُ الخذلان...
في جوٍّ مشحونٍ بالتوتر، وقد امتزجت فيه الشهوة بالغضب دفع سونغتشول جونغهان بعيدًا ما جعله يتراجع مترنحًا ومرتبكًا، تراجع سونغتشول للخلف ليصنع مسافة بينهما، لاهثًا بينما تتوهج نظراتهُ بالتردّد والألم: لا أستطيع، جونغهان!
لهث جونغهان محاولًا استعادة أنفاسه، وعيناه تفيضان بالخوف من فقدان سونغتشول مجدّدًا: أعلم أنني أذيتك، كن دعنا نحاول مجددًا، أنا مستعد لتحمل أي شيء لنكون معًا!
في داخلهِ غرقَ سونغتشول في مشاعره المتضاربة، لماذا لم يتمسك به جونغهان هكذا آنذاك؟ لماذا تخلّى عنه بكل برودٍ!
تلك العيون التي تنظر له بكلّ يأسٍ الآن، لا تذرفان الدموع كما ينبغي...مسح سونغتشول شفتهُ وقد ارتسم تعبيرٌ داكِنٌ على ملامحه يردّد بنبرةٍ عميقة مظلمة: أي شيء؟
لم يستطع تفويت فرصته للانتقام، كان قلبه يتقد بالكراهية التي غذتها سبع سنواتٍ من الألم ومع ذلكَ كانت هناك رغبة مكبوتة في داخله، وحبٌ لم يخمد رغم مرور السنين...
سيفعل ذلك لإيذاء جونغهان، ذلك ما أقنع نفسهُ به، ولكنه يعلم في أعماق قلبهِ أن الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك.
اقتربَ من جونغهان بتردّد، يأخذ بيده وينظر في عينيه الآثمتين بنوعٍ من الجبروت: حريّ بك أن تكون جادًّا في ذلك...
احتضنه جونغهان بكل حب، محاولًا تهدئة العاصفة التي في قلبه: أنا تحت تصرفك..
تنبعثُ منه رائحة الكحول وقد لمعت عيناه بالتوق متخليًّا عن كبريائه كنجم وقد عقد العزم على تقديم نفسهِ لسونغتشول بالكامل ليرضيه...
سادت لحظة من الصمت بينهما قبل أن يأخذ سونغتشول وجه جونغهان بين كفّيه مجدّدًا، متجاهلًا صِدق نظراته المستسلمة عاقدًا العزم على استغلاله هذه الليلة...
بحسمٍ، سحب شفتيه نحو الشفاه الجريحة للآخر، وانحنى ليضمها بين شفتيه في قبلة عميقة يتقدم بكل ثقة نحو فم جونغهان يعبث بشفتيه برقة ثم يشق طريقه لأعماق فمه، ارتجفَ جسد جونغهان بين يديه بينما غاص في أعماق فمهِ متذوقًا لعابه الذي امتزج بمرارة الكحول وملوحة دمائه، يدفع سونغتشول لسانه بعمق فارضًا سلطته بينما فتح جونغهان الثمل فمه باستسلام تام، خاضعًا لإرادة سونغتشول وقد أشعلت حرارة اللقاء جسده بالكامل...
أنت تقرأ
[ HanCheol ] 𝙎𝙖𝙫𝙞𝙤𝙪𝙧 ⋆ المُخلِّص ~ ✔️
Conto- ما أنا بالنسبة لك سونغتشول، أخبرني عن ذلك - الآن ؟ أنت عميلي، النجم يون جونغهان .. - ذلك فقط ؟ - لأصدقك القول أنت أقرب إلى اللا شيء ... HanCheol . CheolHan . Jeongcheol #Seventeen . Top = S.Coups • Bottom = Jeonghan . Start : 29 June 2022 Compl...