𝑃𝐴𝑅𝑇❀39

381 9 0
                                    

🩸أࢪوينـــــــي بدمــــ♡ـــاءِ جحيـــــــمكَ🩸     

🗡الفصــــــــل الثـــــــاني:ثــــــــأر قاســـــــي🗡

✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓
𝑃𝐴𝑅𝑇❀39

من حسن حظه و بفضل سرعة بديهته،حس بيها ملي حطات السطل فالارض كاتستجمع انفاسها و سمع خطاويها و هي كاتقرب ليه،حل عينيه و جاو النيشان فالشرجم و لي من خلالو شاف انعكاسها، و غير هزات السطل باش تخويه عليه دار دغيا و تقلب للجهة الثانية لكن رغم ذلك ما سلمش من الما لي ترش ليه على دراعو كاملة..

وقف شاد يديه و مقوس ظهرو كي نين بألم شديد، في حين وجدان لاحت السطل كاتشوفيه مخنزرة و عيونها الحادة ظاهرة عليهم لمعة من فرط حقدها عليه، كاتشوفيه و هو كي تشوا من الالم و الحاجة الوحيدة لي كاتفكر فيها هي خطتها لي ما مشاتش كيف ما بغات،كانت ناوية تشوطو كلو من فوقو حتى لتحتو...

ناجد(شاد دراعو متألم و شافيها كي نطق برجفة):علاش؟

سؤالو زاد شعل فيها نيران الحقد كثر، ضحكات مفقوصة و قربات ليه دفعاتو حتى رجع خطوات للوراء،قبل ما تقول بنبرة حادة نابعة من قلب مجروح...

وجدان:علاش؟(بصراخ) كاتسولني علاش؟ ناعس معايا فالليل و بالصباح عاطيني مانع الحمل؟(كشرات ملامحها بغضب) شنو زعما باغي توصل ليا؟ بلي انا قحـ بة ديالك دوزتي بيا وقت و لحتيني؟

ناجد غير سمع السبب لي خلاها تدير لي دارت، عتادل فوقفتو و بقا كي شوفيها ما مصدقش قساوة قلبها فين وصلات بيها، فهاد اللحظة كأنها عطاتو جرعة مفرطة من الغضب ، و حتى الالم و الحريق لي كي حس بيهم فدراعو خلاو عقلو يغيب و الغيظ يتملكو...

و بحركة سريعة منو شدها من شعرها و جرها لعندو حتى رتاطم صدرها مع صدرو، هز يديه حتى للفوق و نزل عليها بصفعة قوية خلات وجهها يدور للجنب...

غوتات مقصحة و قبل ما تشوفيه زادها الثانية و الثالثة، حتى حسات بالدوخة و براسها كي ضرها،بقات كاتنتر منو باغا تهرب لكن كان شادها بإحكام من شعرها...

زادها الصفعة الرابعة و لي على اثرها خرج الد.م من جنب شفايفها،تقلبو عيونها حاسة براسها قربات تفقد الوعي و يالاه حلات فمها باغا تهدر و تطلب منو يفكها،و هي تشهق ملي جرها بالجهد حتى لعند الكوافوز و تكاها على كرشها فوقو....

ناجد(كي جبد رجولتو من تحت البوكسر و كي نطق من تحت سنانو مغدد):ماعجبكش الحال فاش جبت ليك الكينة؟ باغا الولاد ابنت القحـ بة؟(هز ليها كسوتها حتى بانت مؤخرتها و نتر ليها السليب بالجهالة) هاني نعطيك الولاد...

أرويني بدماء جحيمك [Quench me with the blood of your hell] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن