8

583 49 4
                                    

"ماذا حدث؟"

أجاب الطبيب على الفور: "هذا الرجل لديه أعضاء داخلية حساسة. الصدمة الكهربائية من جهاز المراقبة تسببت في تعطيل وظيفة قلبه وأثرت بلا شك على حركته. اكتشف نظام السجن أنه لم يعد إلى زنزانته خلال 5 دقائق، لذلك فرضوا عليه عقوبة".

بعد سماع هذا، يان زي هان صمت.

كانت ساق لين يو بحاجة إلى العلاج، وسرعان ما نام تحت تأثير التخدير.

لكن يان زي هان لم يغادر على الفور.

كان واقفا هناك، يشاهد الطبيب يعالج لين يو.

كان القائد، الذي دخل لاحقًا، مصدومًا بالفعل عندما سمع المشير يعتذر لهذا الشخص. في هذه اللحظة، عندما نظر إلى مظهر يان زي هان، لم يستطع إلا أن يلقي عدة نظرات أخرى على لين يو.

ربما يبدو الاعتذار غير ذي أهمية، لكننا كنا نتحدث عن مشيرهم.

لم يكن المشير يتعاطف مع الرجال ضعاف العقول. وكان من يجرؤون على البكاء أمامه يُقتلون عادة برصاصة واحدة، وكثيراً ما كان يُقتل عشرة منهم.

ناهيك عن أن هذا كان ذكرًا من نوع Zerg، فإن اشمئزاز المارشال من الحشرات كان معروفًا على نطاق واسع.

إذا فكرت في الأمر جيدًا، كان موقف المارشال تجاه هذا الشخص مختلفًا منذ البداية.

ولم يكتفِ بإنقاذ حياة هذا الشخص، بل أعاده إلى الحياة وقدم له العلاج الطبي.

عندما هرب هذا الشخص، نزل المارشال على الفور بنفسه إلى السفينة الفضائية للبحث عنه وإعادته. وعندما وجده، لم يعاقبه المارشال بل أمر باحتجازه. ومع ذلك، من الواضح الآن أن المارشال متردد في إبقاءه محتجزًا بل واعتذر له...

كانت كل هذه الأحداث، إذا نظرنا إليها على حدة، محيرة للغاية. ومع ذلك، كانت كلها لنفس الشخص...

لقد انبهر القائد حقًا ولم يستطع إلا أن يلقي بضع نظرات أخرى على لين يو.

كان الاجتماع قد وصل إلى منتصفه للتو، وكان لدى القائد ما يتشاور فيه مع المارشال. ومع ذلك، في هذه اللحظة، لم يجرؤ على التحدث ولم يكن بوسعه سوى الانتظار بهدوء.

انتظروا حتى انتهى العلاج، وفجأة استدار يان زي هان وغادر. لم يكن أمام القائد خيار سوى أن يتبعه على الفور.

من هو المسؤول عن نظام السجون؟

نظر القائد إلى ظهر المشير، وذكر اسمًا، فأومأ المشير برأسه، وظلا صامتين طوال الطريق.

بعد نصف ساعة عاد يان زي هان وأنهى الاجتماع الذي بقي في منتصفه.

خلال تلك الفترة، كان القائد حذرًا باستمرار عند ملاحظة تعبير وجه المارشال، لكنه لم يستطع تمييز أي شيء. ومع ذلك، بعد انتهاء الاجتماع، احتفظ المارشال على وجه التحديد بالشخص المسؤول عن نظام السجن خلفه.

The Villain Boss Is Pregnant With My Egg✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن