𝑃𝐴𝑅𝑇❀53

343 9 0
                                    

🩸أࢪوينـــــــي بدمــــ♡ـــاءِ جحيـــــــمكَ🩸     

🗡الفصــــــــل الثـــــــاني:ثــــــــأر قاســـــــي🗡

✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓
𝑃𝐴𝑅𝑇❀53

فالمخبأ كانت سارة دخلات كاتدور فعيونها على السيجور لي جالسين فيه النساء،زكية غير هزات فيها راسها و شافتها، وقفات ديك الساعة شاهقة و مشات لعندها بخطوات سريعة، جراتها و عنقاتها مزيرة عليها...

زكية:الحمدلله ياربي...حمدتك و شكرتك...(بعدات عليها و حضنات وجهها بيديها قبل ما تنطق بقلق) ياك ما وقعات لبنتي شي حاجة؟ ها؟ دوي ابنتي

هبطات عينيها ليديها لي فيها اثار الد.ماء ديال ليسا و هي تبلع ريقها، هزاتها ليها كاتفحصها بتركيز تام و قالت بإستفسار...

زكية: جاوبيني ابنتي...واش تآذيتي؟ (سارة حركات ليها راسها بلا) و هاد الد.م ديال من؟

سارة شافت ففاروق لي ناعس و أشارت بصبعها ليه،زكية دورات راسها كاتشوف فين شيرات ليها،قبل ما تبلع ريقها و ترجع توجه ليها انظارها....

زكية: ليسا؟(سارة حركات راسها بأه و نطقات زكية بخوف) وقعات ليها شي حاجة؟

سارة مركزة نظرها على عيون زكية لي من خلالهم عرفاتها خايفة على دوك لي برا، لحظات و بتاسمات ليها كمحاولة منها باش تطمأنها و حركات ليها راسها بلا، هنا زكية تنهدات براحة و شداتها من يديها جراتها للي فوتوي جلساتها و جلسات حداها، شهيدة لي كانت كاتردد آيات من القرآن غير شافت الد.م فيديها شهقات بخوف...

شهيدة: الله يا ربي الد.م...الله يا ربي غادي يجيو لينا يقتـ لونا...(هزات يديها كاتدعي و هي مغمضة عيونها) اللهم احفظنا من كل شر وسوء وغدر بلطفك يا خفي الألطاف نجنا مما نخاف...

زكية(تنهدات): رتاحي ا شهيدة...ما حدنا هنا ما يوقع والو...

شهيدة(حركات راسها بلا): لا ا زكية لا...قلبي مقبوط عليا...(غوتات ملي سمعات واحد الصوت و رجعات غمضات عيونها كاترعد) اللهم قِنا شر الأسوء ولا تجعلنا محلا للبلوى...(بدات كاتبكي) اللهم احفظنا باسمك الأعلى

ليليان،سارة و زكية زائد الخادمات لي تما وجهو عيونهم لمصدر الصوت و هما يبلعو ريقهم بخوف، كان جهاز كشف الحرائق و لي بدا كي صوني ملي العافية نتاشرات فالقصر بسرعة...

ليليان(شافت فزكية و قالت بتساؤل): العافية شاعلة فالقصر ياك؟

زكية(حركات راسها): واقيلا ابنتي اه...

أرويني بدماء جحيمك [Quench me with the blood of your hell] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن