151_160

113 7 0
                                    


151: لماذا أنت متحمسة هكذا؟

فهمت سو يانشي من نبرة كلامه أنه يسخر منها، فاكتفت بالنظر إليه بحدة دون أن ترد، ثم جلست على الأريكة وبدأت تشرب الحساء بملعقة. ضحك لو جينغيان بصوت خافت واتجه نحو الحمام لتغيير ملابسه. عندما خرج من الحمام، رأى سو يانشي تحاول استخدام يدها اليسرى لتناول الطعام بالعيدان، لكنها لم تتمكن من ذلك، مما أثار غضبها تدريجيًا.

قبل أن تنفجر غضبًا، خطا لو جينغيان بسرعة نحوها وانتزع العيدان من يدها، وجلس بجانبها قائلاً: "لماذا لم تنتظريني؟"

نظرت إليه سو يانشي بغضب، ثم حولت نظرها إلى يدها وذراعها المصابة، وضغطت شفتيها.

فهم لو جينغيان ما تفكر فيه، فقدم لها قطعة من الضلوع قائلاً: "لا تقلقي، ستتحسنين. الأمور تسير على ما يرام، فقط استريحي ولا تفكري في شيء آخر."

"نعم." أجابت سو يانشي بهدوء، ثم تذكرت فجأة وقالت: "بالمناسبة، لقد أخذت إجازة لفترة طويلة، ألا توجد مشكلة في ذلك؟ ربما..."

"لا مشكلة."

"حالتي هنا ليست خطيرة للغاية، وأنت كرئيس لقسم في المستشفى، أخذت إجازة طويلة ليس بالأمر الجيد، وأيضًا، هل تعتقد أن المرضى المنتظرين يستحقون هذا التأخير؟" كانت سو يانشي تدرك أن لو جينغيان كان قلقًا بشأنها، ورغم أنها كانت ممتنة لذلك، إلا أنها شعرت بأن الوضع غير مناسب.

نظر لو جينغيان إليها بهدوء، وبعد فترة صمت، قالت: "أضيف إلى ذلك، أن الجاني قد تم القبض عليه، ولا يوجد أي خطر هنا. إذا كنت لا تزال قلقًا، يمكنك أن تدع وو جية تأتي للعناية بي. وأمي وأمك تزورانني كل يوم، ويمكنك الحضور بعد العمل."

"عليك الانتقال إلى مستشفى آخر." قاطعها لو جينغيان فجأة بلهجة غير مبالية.

أدهشها كلامه، فقالت: "الانتقال؟ إلى مستشفاك؟"

"نعم." رد لو جينغيان بهدوء، دون أي تعبير على وجهه.

"لم يبق لي سوى ثلاثة أيام لأخرج من هنا، والآن تريدني أن أنتقل؟ هل أنت مجنون أم أنني أشعر بألم غير ضروري؟" رأت سو يانشي أن خطته هي نقلها إلى المستشفى الذي يعمل فيه، ليكون هو الطبيب المسؤول عنها ويتمكن من رؤيتها باستمرار.

"إذن سنناقش الأمر بعد خروجك." قال لو جينغيان بينما قدم لها قطعة من الخضار لتأكلها.

تقلصت شفتي سو يانشي قليلاً وأدارت عينيها قائلة: "وماذا عن المرضى الذين حجزوا موعدًا معك؟"

"لقد ناقشت الأمر مع المدير وتم تعديل المواعيد."

"..." يبدو أنه فكر في كل شيء.

بينما كانت تأكل الطعام الذي يقدمه لها، دخل شخص آخر إلى الغرفة قائلاً بسخرية: "لم أدخل الغرفة بعد وقد غمرني الحب."

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن