2024
" بقلمي "
دٓيسًمِبْرٰ الِشَمريهغࢪاب اعور ولهان
ياتࢪى شنو سࢪ هذا الاسم؟في سنه 2019
شتاء باࢪد اصوات السيارات تنهش المسامع.
ضوء الضويه بشگل خافت
نزلت من لسياࢪه متوجهه للمستشفى
لبست الروب الابيض
توجهت الكافتيريا:
كوب كهوه. اخذته وصعدت اول مادخلت
الغࢪفة تلكني مخنزرات وستلمني ࢪزايل
ضحگت سلمت عليهن ضلت بسـ سميࢪه مطنكرهسمر: صدك تحجيننننن عود ليش ماتردين علينه شبيج موو نتصل عليج شنو احنا جلابب
بس كليلي كولي هذن يخافن عليه يشتاقليغفࢪان: ههههه يابه شبيج اكلتيني جانت عدنه عزيمه باالبيت ومالحكت الزم تليفون.
اميرة: معذورة يروحي.
غفران: خايبه من اروح فدوه لحلكج بس انتي تفتهميني.
سمر: دولي ولي اني اروح اكل احسنن ماضل اشبع قهر وعلي.
غفران: جريته احضن بيه شبيج زعلانه ياا
صار الاكل احسن مني هههههاميرة: عياره ولج تتدلع عليج. سمر دارت وجه عليه تخزر بيه ومقوسه حلكه متنه ضحك عليه.
سمر: لعد صخيمه لثانيه وين؟
غفران: هههه ماتجي ليوم اخذت اجازه لان كاعد يحولون بيتهم راح يشيلون يمنه ولج شكد فرحانه لان راح يكعدون يمنه.
سمر: صدك ولج يعني يمكم بالبيت.
اميرة: ياربي هاي لبنيه لو غبيه لوو هيه تستغبي.
سمر: انتي اكبر مني فلهذا لسبب راح احترمج يلا ممكن تنجبين حبيبتي.
غفران: بتسمت. هاي عودد ماغلطت شيء
اميرة: ولك لسانه اطول منهه وماتصيرله جاره وخايبه حرام ليزوجه ثاني يوم يرجعه للـ اهله.
سمر: واني هيج قشمر اعامل زوجي حبيبي مثل مااعاملجن قلبي اني من اتزوج ادلع وتملع. ضحكتت بمكرر
اميرة: دنكت اعدل بالتحاليل دخل دگتور سرمد ويحجي بعصبيه.
سرمد: شيسمونه گلجن ملتمات بنفس لقسمم شوفن لمرضه تارسههه لطوارئ
سمر: عوعع شكد اكرهه هلـ دكتور بس لو ماا اخو غفران جان وعلي ذبحته دار وجه عليه خزرني ولتفت للباب يريد يطلع ونطق.
سرمد: سمر تعالي ورايه وغفران روحي لقسم لطورئ اگو ضابط متصاوب
غفران: تمام عيني.
سمر: اشرت الـ غفران اني اعلمج عبرت منهه ضربته بجتفه وراحت وراا لحقنه دكتوࢪ سرمد.
"غفران"ــ نزلت متوجه للغرفة الطوارئ بعدني مادخله
فوج مالـ ضباط تارسين للمرر
قعجت حواجبي هذوله شگد.
اريد اعبر ماكدرر تحمحمت.
وحجيت
من ࢪخصتكم شويه سولي طريق دخلت ضابط كاعد على سديه مدنك ࢪاسه اني هم ماهتمتله تقربت عليه حجيت بدون ماباوع بوجه شنو سبب ضربتك. وبشنو؟"زلزال"
ــ اف اف اموت على اصوات الناعمة رفعت راسي اباوعله صارت عيوني بعيونه
جمالهن.
لونهن دوخني.
طلعني صوته لرقيق من صفنتي.!"غفران"
ــ العفوا بس اضن كاعد احجي وياك؟
ــ اي احجي.
ــ استغفر الله مسحت على وجهي ورجعت حجيت لازم اطلع لرصاصه لـ بيدك.
ــ اي طلعيه.
في زوايا حالكة من مدينة لم تعرف الهدوء يوماً، عاش الضابط غراب، رجل محفوف بالغموض والألغاز، يحمل هذا الاسم لسببين متناقضين: إحداهما مظلمة مثل ريش الغراب، والأخرى قوية ومخلصة. كان هذا الاسم يلائم طباعه المتناقضة، التي تجمع بين شخصية مدمن مجرم لا يرحم، يتلاعب بالقوانين لخدمة غاياته الشخصية، وبين ضابط شرطة شجاع مفعم بحب الوطن، يفدية
بحياته إن استلزم الأمر.لطالما كان غراب يعيش صراعاً داخلياً بين هذين الوجهين، كل واحد يسعى للسيطرة على الآخر. ولكن، كل شيء تغير عندما التقى بالدكتورة ، امرأة ذات عيون ساحرة جعلت قلبه يعتصر على إدمانه وجرائمه. لم تكن الدكتورة مجرد امرأة بنظر غراب، بل كانت مشعل النور الذي يستطيع به إنارة طريقه المظلم. تلك العيون، كانت ترى في غراب ليس المجرم، وإنما البطل القادر على حماية وطنه.
بتأثير من دكتورة ورغبته في أن يكون أهلاً لها، بدأ غراب في معركة التحول الصعبة، محارباً إدمانه وإغراءات حياته المظلمة. كل لحظة قضاها بجانبها كانت تذكره بالرجل الذي يمكن أن يكون، وبالحياة التي يستحق أن يعيشها. مع كل خطوة نحو النور، كان يرى غراب نفسه يتحرر أكثر فأكثر من قيود ماضيه.
الرحلة لم تكن سهلة، فماضي غراب العنيف ظل يطارده ويعرقل تقدمه. العديد من الأعداء الذين صنعهم في طريقه القديم سعوا لجره مجدداً إلى الظلام. ولكن، بدعم غفران وإيمانها الراسخ به، استطاع غراب التغلب على آخر تحدياته والنهوض من جديد كرجل مغاير، شخصية كاملة لا مجرد وجهين لعملة واحدة.
في نهاية المطاف، انتصر الضابط غراب على ذلك الصراع الداخلي، متحرراً من جحيمه الشخصي ليولد من جديد كفارس للعدالة والحق. تلك المعركة التي خاضها بين أروقة النفس ومتاهات الماضي، مكنته من تكريس حياته لحماية الأبرياء وخدمة الوطن. لقد استطاع إثبات أن التغيير ممكن دائماً، وأن النور يمكن أن يهزم الظلام مهما كانت قوته.
.......................
...............
.......
..
.يتبع..
لاتنسو التصويت والتفاعل يابعد روحي 🔥🦋
أنت تقرأ
الغراب العور ولهان
Actionقصه مليئ بالهوس ولعشق العور الذي سحرت عيونه شخص متملك تعجبه عيون فتاة يلحق به وليقع بحبه.