𝒫𝒰𝒩𝒢𝐸𝒩𝒯 𝐿𝒰𝒮𝒯 ||00

3.8K 112 67
                                    

[S E X U A L C O N T E N T +18]

─۩─ׄ ᨦׄ *☆. ᨩ ׅ─۩─ׅ

ִֶָ ๋ˑ ˖࣪ ּ ۪. ˖࣪ ּ ۪ 𖥔 ִֶָ ࣪. ˏ
ˑ ֗ ִ⋆ ࣪. ︎𝓞𝓷𝓮 ☙֗. ִ⋆ ࣪.
ˏ ˑ ֗ ִ⋆ ࣪. ۪ 𖥔 ִֶָ ࣪. ˏ

⸻⸺ ⊹ ࣪˖ Ꮺ*☆. ⟅ ⸻⸺

・ 。
✨∴。 *
・゚*。・✨・。
・ ゚。 *
・ ゚。・゚✨。
✨・。°. ゚

゚。·・。 ゚
゚ *.。✨°✨. ・

✨ 。・゚*.。*・。

✨ ゚・。 * 。*・。
・。 ・ º✨ 。 * ✨。・。

𒀯

كَانَ آخِرُ مَا تَوَقَّعْتُهُ أَنْ أَقَعَ لِرَئِيسِ وَالِدَتِي فِي الْعَمَلِ، رَجُلٌ مُتَسَلِّطٌ عُمُرُهُ بِضْعَفِ عُمُرِي!!

𒀭

-زَهْرَتُكِ بِحَاجَةٍ إِلَى رِعَايَةٍ خَاصَّةٍ بِطَلَبٍ مِّن لِسَانِي، فَاسْمَحِي لَهُ أَنْ يُسْقِيكِ بِمُتْعَةٍ تُسْكِنُ وَتَنْثُرُ عَبِيرًا مِن سِحْرٍ لَا تَسْتَطِيعِينَ نِسْيَانَهُ.

𒀯

مَا زِلْتُ أَذْكُرُ رَجْفَةَ أُنُوثَتِي الْأُولَى عِندَمَا وَقَعَتْ عَيْنَايَ عَلَى هَيْئَتِهِ الَّتِي تُغْرِي بِارْتِكَابِ الْخَطَايَا.

𒀭

-أَنَا رَجُلٌ لَا يُهْمِهِ شَيْءٌ سِوَى أَنْ تَكُونَ إِمْرَأَتِي مُنْكَسِرَةً تَحْتَ سُلْطَتِي كَالْجُرَاءِ... وَأَنْتِ تَبْدِينَ الْمُنَاسِبَةَ لِذَٰلِكَ.

𒀯

رَئِيسُ وَالِدَتِي فِي الْعَمَلِ رَجُلٌ بَاهِرُ الجَمَالِ كَأَنَّهُ خُلِقَ مِنْ إِصْطِفَافِ النُّجُومِ.

رَجُلٌ أَيَّ إِمْرَأَةٍ تَلْمَحُهُ لُعَابُهَا يَسِيلُ شِمَالًا وَجَنُوبًا أَمَلًا بِنَظْرَتِهِ وَأَلْفِ لَيْلَةٍ.

لَكِنَّهَا لَا تَعْلَمُهُ عَلَى حَقِيقَتِهِ...
𒀭

-لَقَبِي هُوَ الشَّيْطَان...
وَيَجِبُ أَنْ تَعْلَمِي أَنَّ الشَّيْطَانَ لَا يَخْضَعُ لِأَيَّةِ قَوَاعِدَ، بَلْ يَضَعُ قَوَاعِدَهُ الخَاصَّةَ. وَقَاعِدَتِي الأُوْلَى مُنْذُ اللَّحْظَةِ الَّتِي رَأَيْتُكِ فِيهَا كَانَتْ أَنْ أخِضُعِكِ لِي، سَوَاءً شِئّتي ذَلِكَ أَمْ لَا.

𒀯

لَقَدْ ظَنَنْتُ نَفْسِي مُحَصَّنَةً ضِدَّ الْخَطَايَا إِلَى أَنْ وَقَعَتْ عَيْنَايَ عَلَى فِتْنَةِ رَئِيسِ وَالِدَتِي فِي الْعَمَلِ.

𝗣𝗨𝗡𝗚𝗘𝗡𝗧 𝗟𝗨𝗦𝗧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن