"......"
سُو يانشي كانت عاجزة عن الكلام تمامًا، وضعت يدها على جبينها. وعندما أحضر النادل كوبًا من الحليب الساخن، نظرت إلى الكوب وتنهدت بشدة، وقالت بتعبير متهكم: "يا زوجة أخي، ألستِ نحيفة الآن أيضًا؟"
"أنا نحيفة الآن، لكن ألا تتذكرين كيف كان شكلي عندما كنت حاملاً بهذه الصغيرة؟ لقد جعلني أخوكِ أبدو كالفيل، كان وزني يزيد عن مائة وخمسين جنيهاً. هل تعتقدين أن خسارة الوزن بعد ذلك كانت سهلة؟" قالت تشين زيجين بتنهيدة، وهي تسترجع ذكرياتها عن فترة الحمل، وكأنها كانت كارثة لا تُحتمل.
سُو يانشي ابتسمت، وهذا صحيح. لقد شاهدت تشين زيجين خلال فترة حملها، كيف تحولت من فتاة رشيقة تزن تسعين جنيهاً إلى شخص يزن مائة وخمسين جنيهاً، وكان الأمر بالفعل محزناً. ولكن بعد ولادة الطفل، استعادت تشين زيجين وزنها بشكل جيد، وعلى الرغم من تناولها الكثير من الطعام الصحي، فقد عادت إلى وزنها السابق قبل الحمل خلال نصف عام، مما جعل الكثير من النساء الأخريات يشعرن بالغيرة والحسد.
"يا زوجة أخي، بما أنكِ تعرفين مرارة زيادة الوزن، لماذا تودين أن أتناول الطعام بكثرة؟" قالت سُو يانشي متهكمة، وهي تنظر إلى كوب الحليب الساخن الذي لم تكن ترغب في شربه.
"أنتِ غبية! ما تأكلينه الآن هو كل ما سيمتصه الطفل من غذاء. إذا لم تأكلي، كيف سينمو الطفل؟ على الرغم من أنكِ ستزيدين في الوزن، إلا أنكِ يجب أن تأكلي من أجل الطفل! بالإضافة إلى ذلك، لديكِ جسم لا يزداد وزناً بسهولة. بعد ولادة الطفل، ستستعيدين وزنك بسرعة أكبر مني." قالت تشين زيجين بلطف، محاولًة إقناعها.
بعد سماع كلمات تشين زيجين، نظرت سُو يانشي إلى بطنها، وفي اللحظة التي كانت تفكر فيها، سمعت صوت الفتاة الصغيرة يقول بصوت خجول: "عمة، قالت المعلمة إننا لا نستطيع أن نكون انتقائيين في الطعام! ويجب أن نشرب الحليب لننمو طويلين! إذا لم نشرب الحليب، لن ننمو. هل تريدين أن لا ينمو أخي الصغير في بطنك؟ إذا لم ينمو، كيف سيلعب معي؟ عمة، عليكِ شرب الحليب حتى ينمو الأخ ويخرج للعب معي!"
نظرت سُو يانشي إلى الفتاة الصغيرة برأسها الجانبية وبملامح جادة، وفجأة شعرت بأنها ترى نسخة مصغرة من أخيها الصارم. بلا حول ولا قوة، أخذت كوب الحليب من يد الفتاة الصغيرة وابتسمت: "حسنًا، حسنًا، العمة ستشرب، حتى ينمو الأخ ويخرج سريعًا ليلعب معكِ."
"هههه! نعم، نعم!" قالت الفتاة الصغيرة، وهي تضحك بسرور وتصفق بيديها. ثم أزالت الوردة الصغيرة من ملابسها وألصقتها على ملابس سُو يانشي: "العمة رائعة! هذه الوردة الحمراء أعطاها المعلم لي، وسأعطيها لكِ، عليكِ أن تواصلي سماع الكلام وعدم الانتقاء في الطعام!"
نظرت سُو يانشي إلى الوردة الصغيرة على ملابسها، وابتسمت بلا حول ولا قوة مرة أخرى: "حسنًا، العمة لن تكون انتقائية في الطعام. شكرًا لكِ يا زهرة الصغيرة." ثم نظرت إلى تشين زيجين وقالت: "زوجة أخي، ألا تظنين أن هذه الفتاة الصغيرة عندما تكون جادة تشبه أخي كثيرًا؟"
تشين زيجين نظرت إلى ابنتها بتمعن ثم قالت مبتسمة: "هي ابنة أخيك، فمن الطبيعي أن تشبهه، أليس كذلك؟"
"......"
سُو يانشي كانت عاجزة عن الكلام. كانت تلك الحقيقة واضحة
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...