المقدمة

73 14 35
                                    

في مدينة لا تعرف النوم ، تتخللها الأضواء الساطعة والظلال الداكنة حيث تنبض الحياة بمزيج من الرفاهية والفساد ، تبدأ قصتنا بإيلا محققة شابة وذكية قررت الابتعاد عن ماضيها المظلم الذي كان يطاردها منذ طفولتها . انتقلت إلى هذه المدينة الكبيرة سعياً وراء بداية جديدة وفرصة للهرب من الذكرايات المؤلمة التي تطاردها في كل ليلة .

نشأت إيلا في حي فقير ، حيث عانت من طفولة قاسية بعد وفاة والديها في حادث غامض لم يتم حله ، كانت تلك الحادثة نقطة تحول في حياتها، دفعتها نحو مهنة التحقيق حتى انها اقسمت ان تكرس حياتها للكشف عن الحقيقة وتحقيق العدالة . أصبحت إيلا محققة معروفة بذكائها وشجاعتها لكنها دائما كانت تتجنب الكشف عن الجانب المظلم من ماضيها.

على الجانب الآخر من المدينة ، كان آندرو ، زعيم مافيا لا يرحم ويُدير أمبراطورية من الجرائم التي تسيطر على الجانب المظلم من المدينة . نشأ آندرو في بيئة مليئة بالعنف والجريمة حيث لم يكن لديه خيار سوى الأنخراط في هذا العالم القاسي ليبقى على قيد الحياه ، وعلى الرغم من مظهرة القاسي والقوي ، كان يحمل في داخله جروحاً عميقة وذكرايات مؤلمة جعلت منه الرجل الذي هو عليه اليوم.

تبدأ قصتهم عندما تُكلف إيلا بالتحقيق في سلسلة من الجرائم الغامضة المرتبطة بعصابة مافيا مجهولة . وسرعان ما تكتشف أن كل الأدلة تقودها إلى رجلٌ واحد "آندرو " . تتقاطع طرقهما في لقاء غير متوقع حيث تتلاقى نظراتهم لأول مرةً وكلً منهم يحمل في عينيه تاريخاً مليئاً بالألم والأسرار ، ويكون هذا اللقاء مفتاحاً لأحداث غير متوقعة حيث يتشابك طريق إيلا و آندرو في دوامة من العواطف والخيانة.

تجد إيلا نفسها متورطة في عالم آندرو المظلم، بينما تتعمق في التحقيقات وتقترب أكثر من الحقيقة تبدأ العلاقة بينهما بالتطور بشكل كبير ، حيث تنشأ مشاعر قوية تتحدى كل القواعد التي عرفتها إيلا عن العدالة و الجريمة ولكن في عالم مليء بالظلال والأسرار لا شيء كما يبدو .

في نهاية المطاف ، تواجه إيلا الحقيقة القاسية عندما يكشف آندرو عن دورة في ماضيها المظلم . تتصارع بين الحب والكراهية وتضطر لإتخاذ قرار مصيري سيغير حياتها إلى الأبد في مواجهة معركة داخلية بين الانتقام و الغفران تحد إيلا نفسها أمام خيار صعب : هل تتبع قلبها وتغفر للرجل الذي دمّر حياتها ، أم تستسلم للأنتقام .

تحتضن هذه القصة مدينة مليئة بالأسرار حيث يتشابك الحب مع الخطر وتتصارع العدالة مع الخيانة وفي النهاية يجب على إيلا أن تواجه ماضيها واقرر مصيرها بنفسها مهما كان الثمن .

Like + Comment 🌷.

بين الحب و الخطرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن