CHAPTER 3

17 3 0
                                    

《 بداية نهايه|𝐵𝐸𝐺𝐼𝑁𝑁𝐼𝑁𝐺 𝑂𝐹 𝑇𝐻𝐸 𝐸𝑁𝐷  》


S1●p3


_ نظر هو لها ليبلل شفتيه بلسانه ليتقدم نحوها بخطوتين ثم قال " الحروف لا تكفيني يوجد طرق أخرى محبذه لي "

_ رجعت الى الخلف قليلا و قطبت حاجبيها بقلة فهم لا تستنبط معنى كلماته .

" ماذا تفعلين هنا ؟؟! "

_ إلتفتت هي حيث الصوت الذي صدح من خلفها .

_ توترت هي لا تعرف لماذا بينما جونغكوك وقف ليضع كفيه داخل جيوب بنطاله الرمادي الذي يرتدي أعلاه قميص اسود اول ازراره مفتوحه .

_ جمعت رباط جأشها لتأخذ شهيق ثم زفير .

_ هي ستكذب الان لأنها لو أخبرته أنها تشكر جونغكوك الأن الذي هو برجل غريب بالنسبه لها انه انقذها من الغرق.

_ سيخبر والدتها ، هي جلست ذلك اليوم حتى جفت ملابسها ثم رجعت للمنزل و وبختها إلينور على تأخيرها فعلا .

"كنت اسأل سيد جونغكوك عن هانا فهي لم تداوم اليوم"

_ كذبت هي تنظر لجونغكوك الذي قطب حاجبيه ينظر لها .

" صحيح ؟! " قالت هي بعدما اطال جونغكوك النظر لها و تايهيونغ ايضا ينظر لها .

_ هي تحت ضغط من نظرات الإثنين لها .

_ اومأ جونغكوك و لا يدري لماذا قام بمجاريتها لينبث بـ: نعم ،نامت لوقت متأخر و لم يُقظها أحد "

_ زفر تايهيونغ ثم نظر لجونغكوك ثم وجه نظره لجيسيكا مره أخرى.

" هيا والديكِ بإنتظارنا في الداخل "  قال لتومئ له جيسيكا.

" إلى اللقاء سيد جيون " انبثت هي تلوح له ببرأه و كأن كل الامور على ما يرام .

_ أعطى تايهيونغ ظهره للواقف على حاله لتسير جيسيكا خلفه .

_ لكنها ادارت رأسها لتتظر إلى جونغكوك لتتمتم بدون صوت ' شكرا لك ' .

_ ثم ركضت لتسبق تايهيونغ في خطواته .

_ تنهد هو ليغمض عينيه حينما إختفيا عن ابصاره ليتذكر حالها في المرتين التي رأها فيهما .

_ كانت مزريه .

♤•♤•♤•♤•♤

_ إرتدت هي سروال قصير للغايه من الجينز باللون الأزرق الفاتح و فوقه قميص أسود اللون اكمامه ذو حماله عريضه و ضيق و جزء صغير من معدتها ظاهر .

_ هبطت إلى الاسفل لتجد أن أمها و أباها و تايهيونغ ينتظروها على مائدة الطعام .

_ جلست هي بجانب أمها بينما الجميع كان يأكل في هدوء لكن يوجد بعض الأحاديث الجانبيه عن العمل .

              《 بداية نهايه|𝐵𝐸𝐺𝐼𝑁𝑁𝐼𝑁𝐺 𝑂𝐹 𝑇𝐻𝐸 𝐸𝑁𝐷  》 Where stories live. Discover now