ريفن(البطلة):بنت طيبة و حنونة و مرة هادية و آية في الجمال،و مجتهدة في دراستها و دايم الأولى عالصف،وآخر العنقود و دلوعة ما ينرفض لها طلب عمرها15.
نايف(البطل):ولد عصبي و غيور فنفس الوقت فرفوش و فلاوي و يعشق يلعب سوني مع اخوياه و مهتم بدراسته و خصوصاً انه آخر سنة ثانوي عمره18.
-------------------------------------------------------------~آل سعود(اهل ابطالنا)~
الجد سعود:إنسان طيب يحب اهله و يحب احفاده مرة مثقف و عنده شركات بالرياض .
الجدة مريم:تموت على احفادها و عيالها مرة فلاوي تحب تخيم و آية في الجمال(للعلم ورثة ريفن كل هذا الجمال من جدتها).
~عيالهم:■ياسر(اب عبد العزيز):اكبر اولاد سعود انسان مثقف يعشق بناته و بنات خوانه ولا يرفض لهم طلب.
زوجة ياسر(شمة):انسانة هادية وحساسة و تحب زوجها و عيالها وناس كلها تحبها بسبب طيبة قلبها.
عيال ياسر:
1.عبد العزيز: انسان عصبي مرة كل اخوانه يخافوا منه و كلمته هي الي تمشي بالبيت يشتغل مهندس بأحد شركات جده.
2تركي:ولد يحب يكشخ و يحب العزايم و طلعات البر و انسان رايق مرة و عنده برود أعصاب مو طبيعي يدرس طب.
3نايف:(سبق وأن عرفنا فيه).
4شهد:بنت طيوبة مرة و كيوت متزوجة و عنده بنت عمره 4 سنوات اسمها قمر و ولد صغير اسمه سلطان عمرها 24.
5ياسمين:بنت تحب تهاوش خوانها و خواتها على كل شي فنفس الوقت تهتم فيهم مو ذاك الزود في الدراسة بس عندها مرة صديقات و ما تفوت يومين الا وهي موقعة تعهد عمرها 16.
6ديم: آخر العنقود دلوعة تحب تهتم بنفسها وطيوبة تحب تساعد غيرها تدرس مع ريفن بنفس المدرسة و هم best friends ♡عمرها 15.■سطام(اب فيصل):رجل أعمال مشهور و عنده شركات وحنون مرة على كل الناس مو بس عيلته ويسمع كلام ابوه و اخوه الكبير و يحب عياله و زوجته مرة.
زوجة سطام(ريما):طيبة و فرفوشة تحب المغامرات و تطبخ ورق عنب مرة لذيذ ما في احد ما يحبه .
عيال سطام:
1فيصل:ولد ينشد فيه الظهر و هو دكتور بوحدة من مستشفيات الرياض متزوج بنت عمه شهد(سبق أن عرفنا فيها).
2احمد: إنسان خلوق و مأدب و محترم مرة يدرس هندسة خارج البلد و باقي له سنتين و يتخرج.
3زياد:ولد يحب يهاوش و ينشب لخواته مرة طول الوقت يتهاوش معاهم و لاكن يحبهم مرة و ما يرفض لهم طلب و يستانس على الجمعات العائلية و انسان بشوش يحب يفعل الخير عمره18.
4ترف:اكبر بنات سطام تحب تهتم بنفسها و تحب الميكب مرة و صديقتها المقربة هي رتيل بنت عمها عمرها 20 تدرس في كلية الفنون.
5لما:انسانة شيطانية راعية مقالب و هوشات و دايم تسوي مشاكل هي و ياسمين مع بنات المدرسة و المدرسات لاكن هي تحاول تطور من نفسه و تكون كيوت بس مرة مو لايق عليها عمرها 16.
6ريفن:(سبق و آن عرفنا فيها).■سالم(اب سلمان):هو العم الفلاوي الي الكل يحبه هو وزوجته طيوب و حنين و يشتغل بشركات ابوه و هو الي دايم ينسق الطلعات.
زوجة سالم (ايمان):انسانة كويسة و هادية مرة تحب عيلتها و بس تحب تبتعد عن المشاكل و الكل يحبها.
عيال سالم:
1سلمان:الولد الكبير يحب خوانه مرة و يساعد ابوه بشغل برغم من صغر سنه و دايم يدلع خواته عمره20.
2رتيل: اخت سلمان التوأم هي و ترف مرة نفس الجو وكل ما يلتقون بس يحطن من ذا الميكب و يسولفن عن بنات الجامعة و أشكالهم عمرها20طبعاً.
3مجد:ولد راعي مشاكل و مرة عصبي ما يخاف من احد الا جده عمره بس هو مرة شاطر بدراسته 18.
4يارا:بنت شخصونية حبتين بس طيوبة و ما تخيل احد يشيل في قلبه عليها رقيقة و هادية عمرها 16.
5طيف:المهبولة الصغيرة بنت مرة فلاوية و مجنونة و تحب تساعد الناس وكيوت مرة عمرها15.
■العمة سارة:تدرس بكلية الهندسة وهي متزوجة و عندها بنت اسمها غدق عمرها سنتين و بتتخرج بعد سنتين مرة طيوبة والكل يحبها عمرها22.
■العمة غزل: آخر العنقود عمرها 19 انسانة راعية مقالب مثل بنات خوانها و كيوت بي مظهرياً اما الأخلاق مرة مو كيوت.
■العم اوس : عمره 25 يشتغل في شركات ابوه و كل العيلة تحبه لانه ما يخلي شي بخاطرهم و دايم يسولف معاهم و هو انسان ضحوك و يحب الحياة.
-------------------------------------------------------------
وبس والله خلصنا تعريف بالشخصيات انتظروا البارتات الجاية مرة حماس بإذن الله و هاذي اول قصة لي امتى تنال اعجابكم و إذا عندكم اي ملاحظات اكتبوها بالكومنت احبكم♡🎀