تصفح
الفصل الأول كان الأمر أصعب بالنسبة للإمبراطور
+
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة
الفصل التالي: الفصل الثاني كان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للإمبراطور
انزلقت أكمام الشاش الناعمة لأسفل، وكشفت عن ذراعيها من اليشم، وكان بشرتها بيضاء مثل الثلج ورطبة مثل الهلام.
كانت ترتدي كعكة فضفاضة مع لمسة من الأجنحة الذهبية على جبهتها، وكانت رموشها الطويلة الرقيقة ترفرف قليلاً. رفعت جفونه ببطء.
عكست عيناها المائيتان الكبيرتان الضباب، وكانتا ضبابيتين ومليئتين بالمودة.
إذا كان بإمكانك استخدام كلمة واحدة لوصف هذا المشهد، فكر تانغ ياو، تلك الكلمة ستكون - جمالك المغري!
وهي مأدبة تقيمها الملكة تحت اسم "مأدبة أزهار الخوخ". الجمال المغري هو الأوركيد الجميل الذي يرقص في المأدبة.
رأت المحظية تانغ جيفي، التي كانت تجلس في أعلى الدرج، هذا المشهد وابتسمت عن علم.
هذه الأغاني والرقصات ليست ممتعة فقط للاستماع إليها، ولكنها مثيرة للاهتمام أيضًا.
التقط كوب الشاي ووضعه على شفتيه.
أنا لا أشرب الكثير من هذا الشاي، لكن الرائحة العالقة لا تُنسى. تكريم الحصاد الأول قبل مهرجان تشينغمينغ - قو تشو زيلو. في الأصل، تم إحضار شاي جينتشنغ من دار شاي جينلينغ جونج خلال مهرجان تشينغمينغ. تم استخدام الشاي للتضحيات. لم يتبق سوى القليل في القصر الممنوح للملكة.
بأخذ مثل هذا العنصر الثمين للترفيه عن محظية القصر، أتساءل عما إذا كان كريمًا حقًا أو شيء من هذا القبيل.
كان يجلس جنبًا إلى جنب مع الملكة في مكانة عالية في القصر حاكم العالم الإمبراطور داو، لي يي.
دعت الملكة الإمبراطور لي يي. لا يزال Li Yi يريد أن يمنحه وجه القصر الأوسط، تعال واجلس.
ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص في القصر الذين لم يأتوا، مثل شخصية شو التي مريضة طوال العام في الروايات والمسلسلات التلفزيونية، مع وضع تانغ ياو، يمكنه تجنب المجيء إذا كان لا يريد المجيء. لكن للمرة الأولى هنا، من الآمن أن تكوني محظية غبية.
توقف الرقص أخيرا.
لم يتحدث الشخصان أعلاه، والمحظيات ذات الرتبة الأدنى، بما في ذلك المحظية الإمبراطورية، التي جلست أسفل الدرج لم تكن مؤهلة للتحدث. نظر تانغ ياو بهدوء إلى الشاي الصافي في فنجان الشاي.
الإمبراطور لا يزال لم يتكلم.
لم يتحدث الإمبراطور، لذلك كان "شرف الجمال" الرائع للملكة محرجًا.
أنت تقرأ
محظية مدللة (ترتدي كتابًا)
Fantasyمحظية مدللة (ترتدي كتابًا) الكاتب : يدا بيد النوع: السفر عبر الزمن والولادة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 18-05-2023 الفصل الأخير: قائمة الفصل الفصل 114 لم تكن تانغ ياو، التي كانت ترتدي زي محظية نبيلة للقصر السادس، سعيدة تمامًا عندما اكتشفت أن السيناريو...