بعد أن استمعت ليان تشينغيان لكلماتها، عادت سو يانشي إلى صمتها مرة أخرى. أدركت في قلبها شيئًا، فسألت بهدوء: "يان يان، هل تحبين مو باي...؟""أعترف، نعم، أحب مو باي. لكنني أفهم أيضًا أن الشخص الذي يحبه مو باي هو أنت. حبي له ليس سوى مشاعر أحادية الجانب. يانشي، لم ألومك أو أكرهك. لكن هذه المرة، أرجو فقط ألا تجري مو باي إلى هذه الأمور. حبه لك نقي، لم يتخلله أي شوائب". لم تخطط ليان تشينغيان لإخفاء مشاعرها تجاه مو باي بعد الآن، فأجابت بصراحة.
ابتسمت سو يانشي وهزت رأسها: "نعم، فهمت".
بعد إنهاء المكالمة، استلقت سو يانشي على السرير بلا قوة. كانت أفكارها مشوشة، لكنها أيضًا كانت فارغة تمامًا. شعرت كما لو أنها فقدت كل شيء في ليلة واحدة، وعادت إلى حياتها قبل دخولها الجامعة.
كانت تفعل كل شيء بمفردها، تحفظ كل مشاعرها وأحزانها في داخلها، وتخبر نفسها بألا تبكي لأن البكاء لن يغير الواقع. حتى لو بكت، ستكون هي من يمسح دموعها. الألم سيظل تحمله وحدها.
في وقت لاحق، تلقت مكالمة من عائلتها، لكنها لم تسمع معظم ما قالوه، باستثناء كلمات جدها التي شعرت بها كما لو أنها أعادت لها نفس الشعور بالعجز الذي شعرت به من قبل.
لم تخرج سو يانشي من غرفتها طوال اليوم. فقط عندما أحضرت لها السيدة وو وجبة الغداء، أكلت قليلاً. ثم نامت حتى حلول الظلام. عندما استيقظت، نظرت إلى هاتفها بدون وعي، ولم تجد أي مكالمات أو رسائل غير مقروءة.
كانت آخر آمالها في لو جينغيان قد تحطمت. عندما جاءت السيدة وو لتدعوها لتناول العشاء، لم يكن لديها أي شهية للأكل.
ربما بسبب كثرة النوم، شعرت بالدوار عندما جلست على السرير. رن هاتفها مرة أخرى، ونظرت إلى الشاشة. عندما رأت المتصل، شعرت ببرود في عينيها.
رن الهاتف لفترة طويلة، ولم تكن تنوي الرد عليه. فقط عندما انقطع الاتصال، التقطت الهاتف. ولكن بمجرد أن رفعته، رن الهاتف مرة أخرى. بوجه بارد، أجابت سو يانشي على المكالمة دون أن تتحدث.
"هل تناولت العشاء يا محامية سو؟" جاء الصوت من الطرف الآخر مألوفًا لكنه غير مرغوب فيه خاصة في هذا الوقت.
"هل هناك شيء تريده يا مدير تشو؟"
"لا شيء مهم، فقط شعرت أنه مضى وقت طويل منذ أن رأيتك، أردت أن أراك، هل لديك وقت لتناول العشاء معي؟" كان صوت تشو لي خفيفًا، لكنه بدا غريبًا في أذنها.
كانت سو يانشي تعرف أنه لن يكون ودودًا معها بدون سبب.
"لا، شكرًا على دعوتك، لكنني لست بخير اليوم..."
"إذاً، لماذا لا تخبريني بعنوانك؟ سأأتي إليك!" عرف تشو لي أنها تحاول إيجاد عذر، لذا لم يمنحها الفرصة للهروب، وقال بابتسامة: "لدي شيء أريد مناقشته معك!"
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Storie d'amoreيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...