91_100

142 8 0
                                    

91: إذا غيرت مرة أخرى، فلا تخرجي من المنزل

في نهاية الأسبوع، نادرًا ما كان لديهما وقت فراغ للبقاء في المنزل معًا. بعد تناول الإفطار، فكرت سو يانشي في الصعود إلى الشرفة الخارجية لقراءة كتاب. عندما صعدت، رأت ظلًا طويلًا ومستقيمًا يخرج من غرفة النوم، يحمل مفاتيح السيارة في يده.

عندما تلاقت نظراتهما، سألته سو يانشي دون تفكير: "هل ستذهب إلى المستشفى؟ هل هناك حالة طارئة؟"

"لا." وضع لو جينغيان المفاتيح في جيبه وسار نحوها بعينين منخفضتين: "اذهبي لتغيير ملابسك."

"ماذا؟ تغيير ملابسي؟" رمشت سو يانشي بعيون مليئة بالاستفهام. ثم تذكرت أنه سألها سابقًا عما إذا كانت متفرغة في نهاية هذا الأسبوع، فسألته: "هل هناك مكان سنذهب إليه؟"

"اذهبي لتغيير ملابسك أولاً."

نظرت إلى لو جينغيان الذي بدا أنه لا يريد التحدث كثيرًا، فعضت شفتيها وقالت: "إذا لم تخبرني إلى أين سنذهب، كيف سأعرف ما الذي يجب أن أرتديه؟"

"ارتدي كما ترتدين عادةً."

...

حسنًا! إذا كان لا يريد أن يشرح، فهي لا تستطيع فعل شيء. تجاوزته ودخلت غرفة النوم.

بعد عشرين دقيقة، كان لو جينغيان جالسًا في الصالة، وبدا أنه بدأ يفقد صبره ببطء. كان معروفًا بدقته في المواعيد، ولم يكن يحب الانتظار أبدًا، وأي شخص كان يلتقي به كان يحضر في الوقت المحدد.

لقد طلب منها فقط تغيير ملابسها، وهذه عشرون دقيقة مرت، كان ينبغي أن تكون قد غيرت عشر مجموعات من الملابس في هذا الوقت!

سمع صوت الكعب العالي على الدرج، فرفع لو جينغيانغ حاجبيه لينظر نحو الصوت، ورأى سو يانشي ترتدي بلوزة شيفون مكشوفة الأكتاف وتنورة سوداء.

"لنذهب!"

كان وجهها الجميل مزينًا بمكياج خفيف، ولم يكن هذا مفاجئًا له، لأنه كان يعلم أنها عادةً ما تضع المكياج. ولكن عندما رأى عظم الترقوة البيضاء الجميلة مكشوفة أمامه، ضاقت حدقته وبدأت حواجبه الكثيفة تتجمع ببطء. رفع يده وسحب بلوزتها لتغطي كتفيها، وأمرها بصوت بارد: "اصعدي وغيري ملابسك."

تصرفه المفاجئ أدهش سو يانشي، وقبل أن تستعيد وعيها، سمعت صوته الغاضب والمتسلط، فتجمدت واعترضت: "هل هذه الملابس ليست جميلة؟"

هذه الملابس كانت جديدة، وارتدتها للمرة الثانية فقط، فلماذا يزعجه هذا؟

"هل لديك سوء فهم لما ترتديه عادةً؟" قال لو جينغيانغ وهو يسحب البلوزة من الجانب الآخر ليغطي كتفها، وعندما رآها تحاول إنزالها مرة أخرى، أطلق نظرة حادة وأمسك بيدها: "اذهبي وغيّريها."

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن