71: نعم، اخرجِ
"نعم، إنها تلك المحامية الجميلة التي ساعدت مستشفانا في قضية التفاوض!، تُدعى سو يانشي. لقد رأيتها في التقارير و الأخبار عدة مرات، وعند رؤيتها شخصيًا تبدو أجمل بكثير من الصور في الصحف والمجلات. لكن بصراحة، لا أعتقد أن المحامية سو هي من هذا النوع، أعتقد أن السيدة لين تحاول تشويه سمعتها عمدًا."
"الأقاويل والشائعات تدل على أن هذا المجال معقد جدًا. لا يمكننا التمييز بين الحقيقة والكذب. لكن مكتب محاماة شنغيي لديه سمعة كبيرة ومعروف جدًا في مدينتنا تي، لذا لا أعتقد أن ما يُقال في الأخبار صحيح."
"ألم يكن هناك أي رد من المحامية سو بعد؟"
"التقرير صدر منذ فترة قصيرة، ربما لم يكن لديهم الوقت للرد بعد."
خرج لو جينغيان للتو من غرفة الطوارئ، وسمع الممرضات الثلاث يتحدثن بصخب. لم يلتفت للأمر في البداية، ولكن عند سماعه اسم سو يانشي، توقف فجأة، ورمقهن بنظرة باردة.
إحدى الممرضات، وعند رفع نظرها دون قصد، رأت وجه لو جينغيان الجليدي يحدق بهن، فارتبكت فورًا ونهضت، ابتلعت ريقها ومدت يدها لتجذب زميلتيها بحذر، قائلةً: "لو... رئيس القسم لو..."
رد الممرضتان على الفور ونهضتا بسرعة، متجنبتين النظر إليه، وخفضتا رأسيهما وهما تقولان: "رئيس القسم ."
"ماذا تفعلون هنا؟" نبرته كانت خفيفة لكنها حادة كالصقيع، وعيناه السوداوان تتفحصانهن ببرود.
تجمدت الممرضات الثلاث، وشعرن بالارتباك، ثم ألقين الصحيفة على الطاولة بسرعة، واخذن مذكرات العمليات بشكل مرتبك وبدأن في الانصراف بلهفة: "سنعود إلى العمل."
رفع لو جينغيان حاجبيه، وبعد مغادرتهن، خطى نحو الطاولة ونظر بطرف عينه إلى الصحيفة التي تركنها. الكلمات في التقرير خطفت نظره، فعقد حاجبيه وظهر عليه العبوس.
في فترة الظهيرة، اختفى التقرير الذي كان ينتقد سو يانشي ويشوه سمعة مكتب المحاماة شنغيي. عندما أخبرتها يي ياو بذلك، شعرت سو يانشي بالدهشة، فقد كانت تنوي التدخل إذا أثرت القضية بشكل كبير على المكتب، لكنها لم تفعل شيئًا بعد.
بينما كانت تستمع إلى مديح يي ياو للشخص الذي ساعد في إزالة التقرير، لم تكن لديها أي فكرة عمن يكون. فكرت طويلاً، ولم تستطع التفكير إلا في مو باي.
"بما أن الأمر كذلك، فيجب أن تتلقى السيدة لين عقابًا على تصرفاتها، لا يمكنها الاستمرار في الاعتقاد بأنني سهلة المنال." ابتسمت سو يانشي بابتسامة باردة.
كانت يي ياو على دراية بأسلوب سو يانشي، فعلى الرغم من أنها لم تكن عادة تهتم بمثل هذه الأمور، إلا أنها لم تكن بلا غضب وتقبل الإساءة بسهولة.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Romanceيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...