29

1.3K 91 173
                                    

Vote and comment please
ڤوت وكومنتز ؟

-

" مرحباً ويليام! انهُ انا جيسونق "

بصوته المُتوتر قال ليُعدل ويليام مِن جلسته بدهشه اصابته، وبحِقد تغلغل قلبه قال بضِحكه سعيدة " حبيب الرئيس! لم اظُن بأنني سأسمع صوتك على هاتفي في يومٍ مِن الأيام "

لم يتكلم جيسونق، فقط يشِد على قلم مينهو بقلق بينما يقضِم شفتاه بصمت مُستمعاً لكلام الأخر الذي قال " ماذا تُريد؟ "

" ماعلاقتك بمينهو ؟ " سأل مُتصنعاً القوه، وعِندها ضِحكه صاخبه صدحت مِن ويليام جعلته يُبعد الهاتف عن اُذنيه!

وهاهو قال بين ضِحكاته مُستهزءاً " الم يُخبرك بعلاقته بي! واااااه مُبهر مِن مينهو! "

" توقف عن الضحك وأخبرني ماعلاقتك بميمي "

جعّد حاجباه وتوقف عن الضحك لتتغير نبرته الى مصدومه فورًا، وبقليل مِن القهر صرخ بغضب " ميمي!!! "

تجاهله جيسونق ليقول " اخبرني! "

" اتريدني أن اُخبرك حقاً؟ "

سأل بنبرته الحاده ليُجاوب جيسونق " نعم "

" إذًا قابلني "

نطق بخُبث داعيًا بداخله ان يوافق جيسونق
لكِنه قال.. " لا أستطيع "

" لماذا لا تستطيع! صدقني ستُدهش عِندما تعلم بعلاقتنا " نطق بإستهزاء، ليتعرق جبين جيسونق بتوتر قائلاً "لا لا لا استطيع فقط أخبرني على الهاتِف "

" اتعلم بشأن العَد التنازُلي؟ " قال بحِده جاعِلاً من قلب جيسونق يدق بعُنف داخِل صدره عِندما أكمل

" بقيّ يومان، يومان فقط ويموت مينهو العزيز ايُها الجميل، لذلِك إن اردت إنقاذه يجب أن تأتي اليّ لنُساوي الأمر بيننا، إلا اذا كنت تُريده أن يصعد للسماء "

امتلئت عينيّ جيسونق بدموعها لينطِق بصوته المُهتز " لا تستطيع قتل الرئيس! لا أحد يستطيع "

" انت تعيش في الأحلام ياعزيزي " قهقه بخُبث جاعِلاً من جيسونق يبكي بصمت ليُكمل

" لاتغتر به كثيرًا ايُها الطِفل الصغير، فيبدو بأنك لاتعلم أن مينهو وإيثان والرئيسه كذلِك باتو يحاولون قتلي لثمان سنين ولم يستطِع ايُ احدًا مِنهُم الوصول اليّ حتى!

وانا بكلمه واحِده مني استطيع جعل مينهو بها جُثه هامِده، لذلِك إن كنت تخاف عليه يجب ان تقابلني علّي أغير رأيي بقتله؟ "

أثر نُدبه | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن