131_140

106 6 0
                                    


131: محاولة لإسعاد السيدة الشابة


جلس لوجينغيان خلف مكتبه، منشغلًا بتفحص السجلات الطبية، بينما كان شي جيتشين يمشي جيئة وذهابًا أمامه، يتذمر دون توقف. كان لوجينغيان قد خصص يومه بالكامل لشي جيتشين، الذي كان المريض الوحيد الذي حجز موعدًا عنده اليوم، مما جعل كل شكوى من شي جيتشين تتردد في أذنيه دون أن يتأثر.

"ألا تستطيع أن ترد ولو برد بسيط؟" قال شي جيتشين بغضب وهو يضرب المكتب أمام لوجينغيان.

تنهد لوجينغيان بصمت، وضع قلمه الأسود في حامل الأقلام، وأغلق السجل الطبي، ثم رفع نظره نحو شي جيتشين وقال بهدوء: "أعتقد أنك بحاجة إلى حجز موعد في قسم الطب النفسي بدلاً من جراحة الصدر."

"ماذا تقصد بذلك، لوجينغيان؟"

"لقد حجزت موعدًا معي وقضيت ساعة كاملة تتذمر في مكتبي." قال لوجينغيان بكسل، مستندًا إلى كرسيه بنبرة راضية: "لو كنت تملك الوقت لتضيعه هنا، لكان من الأفضل أن تذهب وتبحث عن شخص ما."

"لو كنت أستطيع العثور عليها، هل كنت سأضيع وقتي وأموالي هنا؟ هل تعتقد أن موعدك هذا رخيص؟" قال شي جيتشين بغضب وهو يجلس على الكرسي أمامه، لا يزال يشعر بعدم الرضا: "أخبرني، ما الذي يدور في عقل نوان زيكي تلك الفتاة؟ استغلتني وأنا سكران، ثم أنكرت كل شيء صباح اليوم التالي وهربت. هذا يغضبني كثيرًا."

"استغلتك؟" ضاقت عيون لوجينغيان بنبرة مشككة: "هل أنت متأكد أنك لم تستغلها أنت؟"

"أنا؟ كنت سكرانًا لدرجة لا أستطيع أن أستغلها!" قال شي جيتشين باندفاع وهو يشير إلى نفسه.

"ألم تكن تحاول الابتعاد عنها طوال الوقت؟ الآن، هربت بنفسها، أليس هذا ما تريده؟" قال لوجينغيان بلا مبالاة، داعمًا وجهه بيده، بينما كانت أفكاره تتجه نحو وجه سو يانشي الغاضب في الصباح، وابتسامة طفيفة ارتسمت على شفتيه.

"لا تفهم الأمر. أشعر وكأنها تركتني. إنها المرة الأولى التي يحدث فيها هذا لي!" قال شي جيتشين بغضب، متوعدًا في قلبه بأنه لن يدع نوان زيكي تفلت منه بسهولة في المرة القادمة.

رفع لوجينغيان السماعة الطبية ونهض، قائلاً بهدوء: "لا أفهم." وعندما مر بجانب شي جيتشين، ربت على كتفه وأضاف: "لا أريد أن أفهم. افهمه أنت بنفسك. لدي جولة تفقدية الآن. ابق هنا إن شئت!"

"مهلاً! لوجينغيان، هذا ليس عادلًا!" صاح شي جيتشين تجاه ظهر لوجينغيان وهو يغادر: "وأيضًا، من ربح الليلة الماضية؟ علينا أن نحسب ذلك!"

"لقد خسرت." قال لوجينغيان من خلف الباب المغلق، بصوت بارد وساخر.

بعد سماع ذلك، شعر شي جيتشين بمرارة أكبر، إذ أدرك أنه لم يخسر فقط على المستوى الجسدي ولكن أيضًا المالي. كانت هذه الليلة خسارة شاملة.

Dr. ex Husband Wants to remarry meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن