ستمضي

47 2 0
                                    

أنا فتاه كغيري من فتيات سنّي ، أُحلق باحثةً عن حياةٍ بها كل الفرح والسعاده ، لكن قد انكسرت جناحي وتحطمت أحلامي ، فأنا يائسه من هذه الحياه وذلك عندما خذلني أول رجل قد تعرفت عليه بها ! رجل قد خرجت من صُلبه الى هذه الحياه وربيت في أحضانه وتعرفت على معنى الحياة معه ! فهو من كان قد خذلني وكسرني !  كان ذلك الرجل هو أبي !
الآن ، أنا فتاه وحيده من غير أحد ولا أملك أي شيء أواجه به الحياه اذا تعرضت لأي شيء ، كل من في حياتي منشغلٌ في حياته حتى أخواتي الأقرب لي كلٌ منهن تعيش حياتها الخاصه بكل أنانيه مبعدةً عني ، فالكل يعيش حياته فقط بكل نرجسيه وأنانيه ، الكل تركني وتخلى عني في منتصف الطريق ، حتى أبي خذلني وتركني ، لكن لا بأس فمن كان الله معه لا يبالي بأي أحد .
قد تركني أبي لسببٍ أنا قد خجلت منه ، لا أدري كيف هو لم يخجل من فعلته ! كان قد تركنا كلنا راكضاً وراء شهوته ومتعته مع امرأه هوى ، تعرف عليها وتزوجها تاركاً وراءه كل أشلاء أبناءه وبقايا من عائله ، أيعقل أن يسمى مثل هذا بالأب !!
قد كنا عائلة جميله سعيده بأبٍ قوي رحيم وأم حنونه مضحيه وأخوات يتدفق الحب بأشكاله من كل واحدة ، هذا كله قد تدمر واندثر ، أيعقل أن يكون هذا ابتلاءٌ من الله !! ويجب ان نصبر عليه وننتظر العوض من الله ! لكن هل الأب يتعوض ؟! فأنا أرى آباء صديقاتي وماذا يفعل الآباء ! كيف سيتعوض كل هذا !
لكن لا بأس فالحمد لله على كل حال ، ستمضي الحياة ! ها أنا أمضي الحياه فاقدة الشغف مكسورة الخاطر يائسة من كل نواحي الحياة ، كم كنت أتمنى أن أجد أي أحد يفهم مشاعري ويشعر بوجعي وان ذهبت شاكياً لأي أحد من جرحي يقولون لي " أنت تبالغ" !
لا أخفي عليكم أني فكرت بالانتحار كثيراً لكي أرتاح من هذه الحياه لكني أتراجع عندما أتذكر أني سأخسر الأخره بانتحاري كما خسرت في الدنيا ، أتراجع وأنا متأكده من عون الله لي ، راغبةً بعيش حياتي راكضةً لتحقيق أحلامي بسند الله .
انها الحياة فانيه ستمضي وسنمضي معها ! لا تيأسوا منها مهما كانت الظروف فيها قويةً فلتكن رغبتكم بالعيش أقوى ، فلتعيشوها بكل حب وانتم فرحين بها ولتحققوا أحلامكم ولتكونوا بها الأقوياء فالحياة تريد وتعشق الشجاع وليس الجبان ، ولتكونوا بها أنانين مدركين حق أنفسكم بالعيش ، فلتعيشوا هذه الحياه بكل طاقة ايجابيه محبين أنفسكم والآخرين منبعثاً منكم كل جميل ومحرمين على أنفسكم كسر الخواطر فكسر الخاطر مؤلم وصعب جداً
فأنا سأعيش بها حتى لو تركني الجميع ومهما كانت الظروف ، سأعيش بها بكل قوه وحب وفرح وسعاده
مع تحياتي لكم …@zeina

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ستمضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن