171: اترك يدها
مع اقتراب فصل الخريف، بدأت أجواء مدينة T تصبح باردة تدريجياً، وكانت تتساقط أمطار خفيفة بين الحين والآخر.
عندما عادت سو يانشي إلى مكتب المحاماة بعد الخروج، فركت ذراعيها وأطلقت عطسة، ثم مسحت أنفها، شعرت بعدم الراحة. كانت يي ياو، التي كانت تنظم الملفات بجانبها، تنظر إليها بقلق وقالت: "محامية سو، هل أصبتِ بالزكام؟"
جلست سو يانشي على كرسي المكتب، وسحبت منديلاً لتنف أنفها، ثم رفعت يدها لتفرك صدغها: "أعتقد أنني مصابة بالزكام قليلاً."
"سأذهب لأشتري لك بعض الأدوية من الصيدلية القريبة. انسداد الأنف مزعج للغاية، خاصة في هذه الأيام حيث يتقلب الطقس بسرعة، واليوم أيضاً كان هناك رياح وأمطار، وأنتِ ترتدين ملابس خفيفة جداً." تركت
يي ياو ما كانت تفعله ووقفت بجانب مكتب سو يانشي.رفعت سو يانشي عينيها وابتسمت بلطف وهي تلوح بيدها: "لا حاجة لذلك، سأذهب بنفسي بعد أن أنهي هذه الأمور. يمكنك العودة إلى عملك."
ترددت يي ياو قليلاً، لكنها استسلمت لرغبة سو يانشي، وأومأت برأسها وعادت لمتابعة أعمالها.
في وقت لاحق، ازدادت كثافة الأمطار وأصبح الجو أكثر غيماً. بعد أن انتهت سو يانشي من عملها، غادرت المكتب. وبما أنها لم تكن تقود سيارتها، استقلت سيارة أجرة إلى المستشفى الذي يعمل فيه لو جينغيان.
بعد وصولها إلى المستشفى، سجلت لتحديد موعد مع طبيب عام، وبعد الفحص، وصف لها الطبيب بعض الأدوية. بعد استلام الأدوية من الصيدلية، اتصلت بلو جينغيان الذي بدا قلقاً جداً عندما علم بإصابتها بالزكام وطلب منها الانتظار في الردهة.
جلست سو يانشي على أحد المقاعد تنتظر بهدوء، حتى ظهر ظل غامق أمامها. رفعت رأسها لترى شخصية أنيقة ووقورة.
"محامية سو، إنها حقاً أنت! كنت أشك أنني رأيتك من بعيد." ابتسم الرجل عندما رأى وجهها الجميل والنظيف.
وقفت سو يانشي وابتسمت: "دكتور تشنغ، لم أرك منذ مدة."
"نعم، لقد مر وقت طويل." أومأ تشنغ هاوجي بضحكة، ثم نظر حوله بفضول وسأل: "ما الذي أتى بك إلى هنا؟ هل تشعرين بعدم الارتياح؟"
"لا شيء جدي، فقط زكام بسبب تغير الطقس. جئت لأحصل على بعض الأدوية."
نظر تشنغ هاوجي إلى الكيس الذي تحمله، وظهرت علامات القلق على وجهه: "اليوم الجو بارد جداً، كيف ترتدين قميصاً خفيفاً فقط؟" وقال ذلك وهو يمد يده ليلمس ذراعها.
تفاجأت سو يانشي وسحبت ذراعها بشكل عفوي، لكنه أمسك بها: "الجو ممطر جداً في الخارج، سأوصلك إلى المنزل."
"لا داعي، شكراً لدكتور تشنغ على لطفه. أنا في انتظار...".
"اترك يدها." قاطعتها فجأة صوت منخفض غاضب.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
Roman d'amourيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...