لقد صُدم لين يو حقًا عندما رأى واجهة البث المباشر. لم يتوقع أبدًا أن النقر العشوائي على جميع الرموز سيؤدي عن طريق الخطأ إلى فتح هذا النوع من الوظائف.
"لم أقصد ذلك!" رفع لين يو رأسه ليشرح، لكن يان زي هان ظل يحدق بثبات في الشاشة، وعيناه تضيقان في خطوط حادة.
بعد إيقاف البث المباشر، ظهرت رسائل خاصة مختلفة على الجهاز.
كانت التعليقات على البث المباشر اليومي لـ Lin Yu مليئة بالفعل بالإطراء غير المدروس، لذا كان محتوى الرسائل الخاصة أكثر مباشرة وغير مناسب.
بعد أن رآهم يان زي هان، كان غاضبًا جدًا لدرجة أن جسده كله ارتجف، وظهرت طبقة داكنة خلف أذنه.
ماذا أظهرت لهم؟!
التقى لين يو بنظرة يان زي هان الجليدية، ولحظة، كان خائفًا جدًا لدرجة أنه بدأ في العرق البارد.
على الرغم من أن يان زي هان كان مرعبًا عندما كان غاضبًا من قبل، إلا أنه عادةً لا يُظهر الكثير من التعبير على وجهه، وأحيانًا حتى بابتسامة باردة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها لين يو يان زي هان يُظهر مثل هذا الغضب الواضح الذي لا يمكن السيطرة عليه.
"ماذا، هل تحاول إحياء سلالة زيرج؟ هل تعتقد أنه يمكنك القيام بذلك عن طريق النوم معهم واحدًا تلو الآخر؟"
اتسعت عينا لين يو وهز رأسه بيأس. "لا، لا أعرف!"
ولكن في هذه اللحظة، من الواضح أن يان زي هان لم يستطع الاستماع، وحتى القبضة بجانبه كانت تصدر صريرًا وهو يضغط عليها.
نظر إليه لين يو بخوف.
إذا لكمه يان زي هان، خشي لين يو من أنه قد لا ينجو.
ومن الواضح أن يان زي هان كان على علم بهذا أيضًا.
لقد ضغط على قبضته، لكن هذا الشخص كان ضعيفًا لدرجة أنه لم يستطع حتى تحريك عضلة واحدة!
لم يكن بإمكانه سوى لكمة الحائط بجانب لين يو.
كان لين يو خائفًا للغاية لدرجة أنه أغلق عينيه. كان الجدار قد انهار بالفعل، تاركًا خدشًا.
"لم أكن أعلم أن هناك الكثير من المخلوقات ذات الدم المختلط في المجرة بأكملها. مهاراتك في إحصائيات السكان مثيرة للإعجاب! هل تريد مني أن أساعدك في دعوتهم جميعًا؟ يمكنهم الاصطفاف وخدمتك! يمكنك اختيار محظياتك بعناية!"
كانت كلمات يان زي هان لاذعة وقاسية، وتفتقر إلى أي عقلانية، وكأنها سُكبت من جرة خل.
"لا، لم أكن أعرف حقًا. لا أعرف كيف أستخدم..." أصبح لين يو أكثر ارتباكًا، وهز رأسه مرارًا وتكرارًا لنفي ذلك. مشى بشجاعة وحاول الإمساك بيد يان زي هان.
أنت تقرأ
The Villain Boss Is Pregnant With My Egg✔️
Romansدخل لين يو كتابًا. الشرير النهائي في الكتاب، يان زي هان، هو شخصية لا هوادة فيها ومرعبة لا تظهر أي رحمة عندما يتعلق الأمر بقتل الأرواح. إنه مجنون سيئ السمعة يبث الرعب في قلوب الجميع. سرّه الأعظم هو أنّه في الحقيقة خنثى 1 . من أجل إذلاله، وجد أعداؤه ح...