أدرك يان زي هان أن العديد من الناس الآن يريدون أن يطمعوا في لين يو. ولم يكن قلقًا بشأن أي فصيل بعينه. ومع ذلك، فإن ما أثار قلقه بشكل غير متوقع هو الحكومة الفيدرالية.
بعد كل شيء، كان لين يو يمتلك قدرات نفسية من المستوى S، تعادل موهبة رفيعة المستوى، وكان تحت حماية خاصة. إذا طلب لين يو من الاتحاد مرافقته بعيدًا، فسيعطي ذلك الاتحاد سببًا للمطالبة بحضانته.
بمجرد مواجهتهم للاتحاد، حتى يان زي هان سيجد الأمر مزعجًا إلى حد ما.
عندما رأى صمت لين يو، ظن أنه لا يريد البقاء، فشعر بالقلق. "على الرغم من أن قدراتك النفسية عالية، إلا أن قوتك الجسدية ضعيفة للغاية! لا يمكنك القتال على الإطلاق. حتى لو ذهبت إلى الاتحاد، فلن يمنحوك أي منصب رسمي".
حتى أن يان زي هان شك في أن الجهود المتقنة التي بذلتها الفيدرالية للاتصال بلين يو قد يكون لها دوافع أخرى منذ البداية.
كانت العلاقات بين زعماء الاتحاد معقدة؛ فمن كان يعلم نوايا من وراء كل هذا؟ بل إنه لم يكن من المؤكد ما إذا كانوا يريدون إغراء لين يو ثم بيعه.
"أقول لك، لا تظن أنه بمجرد ذهابك إلى هناك، يمكنك التحكم في الآخرين باستخدام الفيرومونات. لا تتمتع الهجائن الحالية من الزيرج بالطاعة المتأصلة مثل الزيرج؛ لن ينظروا إليك إلا باعتبارك لعبة!"
كان يان زي هان قادرًا على تخيل المشهد الذي كان فيه لين يو يتقاتل الجميع عليه، وهو مغلق العينين.
كان الأمر الأكثر إثارة للغضب هو أنه بمجرد انتقاله إلى الاتحاد، فإن السيطرة على هذا الخطأ سوف تنزلق تمامًا من قبضته. وبحلول ذلك الوقت، كان من غير المؤكد من سينتهي به الأمر بقتل الغزال .
مجرد التفكير في هذا الاحتمال جعل يان زي هان يشعر بأنه لا يطاق.
ومع ذلك، إذا أراد الاحتفاظ بـ لين يو هنا، فيجب على لين يو أن يكون على استعداد للبقاء.
سأل يان زي هان مرة أخرى، "أخبرني ماذا تريد".
لم يكن لين يو قد رأى الرسالة التي تلقاها. وفقًا لما ذكره يان زي هان، فقد اكتشف أن الاتحاد قد اتصل به بالفعل.
بصراحة، عندما عبر لين يو لأول مرة، أراد العثور على الاتحاد لأن بطل الرواية في الكتاب كان يخدم الاتحاد، وكان البطل بشريًا. كان لين يو يميل بشكل طبيعي نحو عرقه الخاص بشكل غريزي.
لكن الآن، بعد قضاء الكثير من الوقت مع يان زي هان، لم يعد لين يو متأكدًا.
لم يكن لين يو راغبًا حقًا في الانضمام إلى منظمة لا يعرفها جيدًا. ومع ذلك، عندما سأله يان زي هان عما يريده، كان أول ما فكر فيه لين يو هو العودة إلى الأرض.
أنت تقرأ
The Villain Boss Is Pregnant With My Egg✔️
عاطفيةدخل لين يو كتابًا. الشرير النهائي في الكتاب، يان زي هان، هو شخصية لا هوادة فيها ومرعبة لا تظهر أي رحمة عندما يتعلق الأمر بقتل الأرواح. إنه مجنون سيئ السمعة يبث الرعب في قلوب الجميع. سرّه الأعظم هو أنّه في الحقيقة خنثى 1 . من أجل إذلاله، وجد أعداؤه ح...