لكنها تذكرت كيف وعدها لو جينغيان بعدم الكذب عليها مرة أخرى، فخرجت من صفحة البريد الإلكتروني، وحاولت استعادة هدوئها. كان عليها أن تثق به، بل أن تثق به بدون شروط.
هزت رأسها برفق، وحفظت جميع الرسائل الثلاث التي أرسلها إي ياو، ثم أغلقت الكمبيوتر وعادت إلى السرير.
نظرت إلى السقف بتعبير مشوش وعينين مغرغرتين، أغلقت عينيها ببطء لكنها لم تستطع النوم، لم تفكر في البريد الإلكتروني الذي قرأته للتو
لكنها تذكرت كيف وعدها لو جينغيان بعدم الكذب عليها مرة أخرى، فخرجت من صفحة البريد الإلكتروني، وحاولت استعادة هدوئها. كان عليها أن تثق به، بل أن تثق به بدون شروط.
هزت رأسها برفق، وحفظت جميع الرسائل الثلاث التي أرسلها إي ياو، ثم أغلقت الكمبيوتر وعادت إلى السرير.
نظرت إلى السقف بتعبير مشوش وعينين مغرغرتين، أغلقت عينيها ببطء لكنها لم تستطع النوم، لم تفكر في البريد الإلكتروني الذي قرأته للتو، بل كانت أفكارها مشتتة وغير واضحة.
عندما خرج لو جينغيان من الحمام، وجد سو يانشي نائمة، فانزلق بهدوء بجانبها وقبّل جبهتها بلطف.
نصف مفتوحة العينين، قالت سو يانشي بهدوء: "هل انتهيت من الاستحمام؟"
"نعم." قال لو جينغيان بتردد قليل، ثم احتضنها بين ذراعيه: "هل أيقظتك؟"
"لا." سو يانشي استدارت، وضعت وجهها على صدره وذراعها على خصره، عينيها ملأتهما الحيرة والحزن.
"هل أنهيت العمل؟" سأل لو جينغيان بلطف وهو ينظر إلى الكمبيوتر على الطاولة.
"نعم." أومأت سو يانشي برأسها، ثم قالت بهدوء: "أنا متعبة، أريد أن أنام."
"إذن نامي."
في هذا الموضوع، اختارت سو يانشي الصمت. لم تسأله ولم تغضب، بل اختارت أن تثق في لو جينغيان، تؤمن أن لديه سبباً لما فعله، وتؤمن أنه سيخبرها عندما يكون الوقت مناسباً.
* * *
في صباح اليوم التالي، ربما بسبب الحمل، كانت سو يانشي تنام كثيراً ولم تعد تعتمد على ساعة البيولوجية الطبيعية. الآن، إذا لم يكن لديها منبه، قد تنام حتى العاشرة صباحاً.
عندما خرج لو جينغيان من غرفة الملابس بعد تبديل ملابسه، رأى أن سو يانشي قد استيقظت وجلست في السرير. بينما كان يربط ربطة عنقه، سأل: "الجو بارد، لماذا لا تنامين قليلاً؟"
"أوه... يجب أن أذهب إلى مكتب المحاماة، لدي اجتماع." قالت سو يانشي وهي تتثاءب، وتربت على وجهها لتستيقظ.
لو جينغيان ضم شفتيه. في الحقيقة، لم يكن يريد أن تذهب سو يانشي إلى العمل، بل يفضل أن تبقى في المنزل وترتاح. لكنه كان يعرف شخصيتها، لذا لم يتطرق لهذا الأمر، حتى لا يزعجها أو يثير غضبها.
أنت تقرأ
Dr. ex Husband Wants to remarry me
عاطفيةيُشاع أن الأخ الثاني الأصغر في عائلة لو، وهو قائد في مجال الطب، يُعتبر بارداً جداً ولا يقرب الإناث، وهو عازب حتى اليوم، ولكنهم لا يعلمون أن لديه زوجة محامية تزوج بها سراً منذ عامين. "هل ترغبين في الطلاق؟" "نعم." "السبب؟" ابتسمت وقالت:"وفقًا لقانون ا...