هي طفله صغيره عمرها خمس سنوات تركتها عائلتها وسط الغابة دون رحمه لانها ولدت فتاه ليجدها شاب في التاسعة عشر من عمره قرب كوخه الصغير الذكري الوحيده له من جده.
ـــــــــــــــــــ
الثاني من شهر ديسمبر
الساعه 5:00كان جونغكوك يلعب امام ساحة الكوخ الخاص بجده
جونغكوك بحماس شديد "وها هو ذا جيون جونغكوك سيصيب الهدف كالعاده" لم يكمل وتجاهل الكره التي خرجت من ألة رمي كرات البيسبول حتي سمع صوت ضوضاء من بين الشجيرات الصغيره فتقدم وبيده العصا خاصته وكان يتقدم بحذرجونغكوك بحذر"أيوجد أحد هنا؟! اخرج يا هذا اياً كنت واياً كان جنسك اريني نفسك انا لست خائفاً"
تفاجئ جونغكوك مما رأي طفله صغيره تبدو بالرابعة او الخامسة من عمرها
جونغكوك بدهشه"ماذا تفعل طفله صغيره بعمرها هنا؟! هل هي تائهه؟! كيف يترك شخص طفل بهذا العمر دون ان ينتبه له؟! "انهي حديثه مع نفسه وتقدم لها وهي كانت خائفه ترتجف لاحظ جونغكوك خوفها منه وانها تتراجع للخلف فقام برمي العصا التي كانت بيده وتقدم لها ليحاول اني يهدئ ارتجاف جسد الطفله
جونغكوك بلطف"مرحبا يا صغيره لا تخافي انا لن افعل شيء لقد رميت العصا اعلم انكِ خائفه منها لا بأس "
شعرت الطفله ببعض الراحه وتقدمت بحذر وامسك جونغكوك بها فقام بحملها وأخذها وتقدم للكوخ دخل بها واجلسها علي الاريكه واحضر لها بعض العصير ولاحظ انها تنظر لما يحمله.
جونغكوك وهو يمد لها الكأس"لا تخافي يا ايتها اللطيفه انه فقط بعض العصير لن أقوم بأذيتك"
ابتسم جونغكوك بعدما اخذته وشربته بسرعه تأملها جونغكوك وهو يبتسم علي لطافتها فكر قليلا كيف لشخص ان يترك طفله جميله مثلها بهذا المكان المليء بالحيوانات المفترسه التي من الممكن ان تؤذيها!
جلس بجانبها ومسد علي شعرها الحريري وأخذ الكوب بعد ان انهت شربه ووضعه علي المنضده واردف"اتعلمين ما اسمك صغيرتي؟! من والديكِ اتعلمين اسمائهم؟!"
نظرت له وأخيراً فرقت بين شفتيها منذ اللحظة التي رأها فيها جونغكوك واردفت"ااا.. انا.. انا اسمي ريلين.. ابي اسمه ابا تشينغمو وامي تدعي ليليان"
صدم جونغكوك ولكنه لم يتحدث لأنه سمع اسم ليليان بمكان ما ولكنه قرر ان يسألها عن اسم عائلتها
جونغكوك بهدوء "أتعلمين ما اسم عائلتك او لقبها ريلين؟!"
لعبت بأصابعها الصغيره"لا اعلم.. لا اعلم شيء سوء من هم امي وابي" دمعت عينيها ليلاحظ جونغكوك انها موشكه علي البكاء فقام بحملها بحضنه وعانقها تلقائياً من ذاته.
أنت تقرأ
تِـرانـسلڤَانِـيا.
Romanceهي فتاه صغيره بالخامسة تخلت عنها عائلتها بدم بارد لأنها لم تولد فتي وهو شاب في التاسعة عشر من عمره "ااا.. انا.. انا اسمي ريلين.. " "سأكون والدك" "عيد ميلادي كان اليوم وابا اخبرني اننا سنحتفل وكان معه كعكه واما قالت بالامس صغيرتي اتمني ان يجدكِ شخص...