[01]➸

66 1 2
                                    

مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐

لقد كان يومًا آخر في المدرسة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لقد كان يومًا آخر في المدرسة.

تزدحم الممرات المزدحمة بالأقدام المزدحمة، التي تقتحم ذهابًا وإيابًا في محاولة للمناورة عبر الممرات للوصول إلى الفصول الدراسية الخاصة بهم.

مجرد يوم آخر لفتاة تستمتع بوقتها، وتمشي بوتيرة طبيعية مع سماعات الأذن الخاصة بها، وتستمع إلى أغاني تايلور سويفت المفضلة لديها.

"ليلي!" صوت اسمها مع صفعة قوية على الجزء العلوي من ظهرها جعلها ترتجف وتعود للخلف، عندما رأت صديقتها المفضلة انفجرت من الضحك.

ألقت ليلي نظرة ثاقبة للروح، مما جعل الآخرى تتوقف وأظهرت ابتسامة خجولة،

"أنتِ تستمتعي بوقتك أكثر من اللازم.
أنتِ لم ترني عند البوابات!" "أوه، أنتِ هناك؟ "آسفة، غير آسفة أيلا" ألقت عليها ليلي أجمل ابتسامة "مهما كان- أوه، انظري من هو!" صرخت أيلا وأجبرتها على العودة.

ركضت مجموعة من الصبية نحو الصبي ذو الشعر الأسود الذي يقف بمفرده، واحتضنوه بحضنهم. ابتسمت ليلي بينما كانت عيناها تتجهان نحو ذلك الرجل المحدد، الذي بدا سعيدًا جدًا بصحبة مجموعة كبيرة من أصدقائه.

"حسنًا، يبدو أنك في مشهد فيديو موسيقي آخر مرة أخرى" همست أيلا وضحكت بشكل مثير للسخرية، وسقطت عيناه عليها.
شهقت ليلي عندما رأت الرجل يلوح لها بابتسامته الحلوة الشهيرة.

تمكنت الفتاة من إظهار الابتسامة على أمل ألا يكتشف حالتها العصبية وكيف تبدو الابتسامة مزيفة.

أومأ الرجل ونظر بعيدًا، متبعًا أصدقائه من الخلف بعد ذلك مباشرة.

بمجرد أن ابتعد، صرخت أيلا وصفعت كتفها بينما كانت تقفز مثل امرأة مجنونة بشكل مستمر.

"يا إلهي، لقد شاهدت للتو مشهد فيديو موسيقي يتكشف! قلبي وروحي." أجبرت ليلي على التنهد ونظرت إليها بابتسامة صغيرة، "دعونا نذهب، سنتأخر" ضحكت أيلا وتمسكت بذراعها بينما كانوا بدأوا بالمشي إلى المبنى الخاص بهم.

𝐦𝐞𝐬𝐦𝐞𝐫𝐢𝐳𝐞𝐝 | 𝐦𝐚𝐫𝐤 𝐥𝐞𝐞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن