"ويلز.."
حدق أتسوشي بها خاليًا.
وقد طُعنت ويلز في صدرهه.
من الواضح أنها كانت ميتة.
أشرقت الكاميرا المعلقة من رقبتها بشكل خافت.
"آسفة، لكني لا أستطيع المشي بمفردي مع هذا الجرح. لدي قاعدة تحت الأرض قريبة، خذني إلى هناك. لقد أنشأت غرفة للدفاع ضد القذيفة. حتى مع قدرته، لن يتمكن من الوصول إلينا بسهولة هناك."
لكن..
تردد أتسوشي.
كانت كل ثانية بمثابة حبة رمل في الساعة الرملية لحياة دازاي وهي تتلاشى.
لم يكن هناك لحظة لتجنيب.
"يمكنني إطالة عمر هذا الرجل حوالي عشرين دقيقة باستخدام نفس الطريقة التي استخدمتها مع نفسي. لذا خذوني. من فضلكم،"
توسلت ويلز وهي تنظر في عيون أتسوشي.
"لا أريد أن يموت أي شخص آخر بسببي."
تلك الكلمات هي ما حرك أتسوشي. ساعد ويلز على النهوض وبدأ بالمشي.
لم يكن من السهل حمل دازاي وويلز. في حين أن حمل شخصين بالغين بذراعي وأرجل أتسوشي النمر لم يكن مشكلة كبيرة، فكلاهما كانا أطول من أتسوشي، لذلك انتهى به الأمر إلى سحب أقدامهما خلفه.
قالت ويلز بصوت أجش بينما كان أتسوشي يحملها:
"تسمح لي قدرتي بإرسال وعي الناس إلى الماضي مرة واحدة فقط، ولكن يمكنها أيضًا التحكم في تدفق الوقت في المنطقة إلى حد ما".
"هذه هي الطريقة التي أبطأت بها نزيفي. يجب أن أكون قادرًة على فعل الشيء نفسه لذلك الرجل، دازاي، أيضًا."
فكر أتسوشي مرة أخرى في الغرفة تحت الأرض عندما كان هناك آخر مرة.
كانت الغرفة باردة على الرغم من أن الرياح النارية دمرت وأحرقت كل شيء على السطح.
كان ويلز قادرًا على إدارة هذا الأمر عن طريق إبطاء الوقت في الغرفة.
"لكن... جسد دازاي يبطل كل القدرات، لذلك لا أعرف إذا كان بإمكانك التلاعب بتدفق الوقت بالنسبة له."
أوضحت ويلز: "لقد رأيت الكثير من معارك القدرات في يومي".
"لدي فكرة جيدة عن كيفية عمل هذه الأشياء. القدرات التي تلغي القدرات الأخرى لن يتم تفعيلها إذا مات المستخدم. وبعبارة أخرى، دازاي أو بالأحرى جسده - لن يلغي أي قدرات، لأن قلبه قد توقف. لذلك، يجب أن أكون قادرًة على إبطاء تدفق الوقت."
كانت محقة. قبل القيام بأي نوع من العمل في وكالة المباحث، كان الرئيس يتأكد دائمًا من أن الجميع يعرفون ما ستفعله مهارة التخزين المؤقت في أي ظرف من الظروف.