30

1.2K 98 272
                                    

Vote and comment please
ڤوت وكومنتز ؟

-

هواءٌ شاحِب بأوراق الشجر تتساقط بهواءٍ باهِت يُوحش المكان، صدح طنيِنٌ في اُذناي حجب الصوُت عنّي، اغمضت عيناي أثر الصوت لأفتحها بُبطئ عِندما استوعبت انني لأزالُ حياً..

ولكِن عِندها وقعت عيناي على مينهو مرمياً على الأرض بدمآءه تتدفَق مِن رأسه وعيناه تنظُر للسماء ببهوُت! أستشعِر صُراخ ويليام الصاخِب الذي أطلق على مينهو بالخطأ لشِدة جنونه وقهره!

ولكِنني لازلت واقِفاً مكاني مُحاولاً إستيعاب ما يحصُل..وهل انا مُت وإني في الجحيم وهذا ماسيُعذبني به الإلٓه! هل سيُعذبني برؤيتي لمحبوبي يسَبح في دماءه!

أرتعش جَسدي، وهذِه الرعشه ايقظتني لتُخبرني أني لازِلت حّي ومينهو الذي يستلقي امامي وهو مَن تم الإطلاق عليه!

توسَعت عيناي ناظِرًا اليه مُستقياً بدِماءه تُغطيه، لأصرُخ بصرخه عاليه انتشلت قلبي لتخرُج روحي معها مُمسكاً برأسي شادًا على خُصلات شعري بصدمه!

وفوراً ما انسابت ادمُعي وأنساب بُكائي الخائِف ليتسرَب منِي، انهرت على ركبتاي امام جسَده بهوان قلبي ضاحِكاً بشهاقاتي والصَدمه تلبسّتني

حبوُت اليه وقلبِي يطرُق بجنونٍ شديد مُقترباً مِنه، بكَيت خائفاً مُرتعِب لأمسح على وجنتاه برجفة يداي أنطق باكياً

" مينهو! مينهو انظُر اليّ لاتُغلق عيناك!
مينهو انظُر اليّ اتوسَل اليك لا تترُكنِي!... "

سحبت وجَهه ادفِنه في صَدري أشِده اكثر واكثر ودموعي إنسابت لتتساقط على وجنتيه، اصرُخ بين بُكائي احتضِن وجههُ بكامِل قوتي

كانت ملامحه مُختفيه بتِلك الرصاصه التي إخترقت يمين رأسه جاعِله من الدماء تتصبب بغَزاره!

ملامِحه شحُبت، عيناه ذبُلت، جسده ساكِن أثر هذِه الطلقه التِي انغرزت بيمين رأسه ليعلو بُكائي اصفعه على وجنتيه بكامِل قوتي ولكنه لايفيق!

" مينهو! انظُر اليّ أنظر الى عيناي انا ابكي! "

صرخت بقوتي وبعبُوس بين شهقاتي توسلتهُ راجيًا " الم تُخبرني بأنكَ ستحرق الدنيا بسبب دمعه مِن عيناي، ها انآ ابكي! هيآ استيقظ أتوسل اليك "

احتضِنه ناعياً انظُر لوجهه، ووسط فزعي أقبل إيثان برجاله الذين قتلوا ويليام ليقع على الأرض ميتاً، وهاهو إيثان ركض ناحيتي لينهار قلبي بحُرقه قاتِله

أثر نُدبه | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن