/ مائة و ثمانية /

205 40 5
                                    


💕__________💕

بعد فترة وجيزة من مغادرة وانغ شيجينغ ، خرج وانغ تشينغ أيضا وذهب إلى المدرسة. لا توجد قاعدة أيام عطلة لمدة يومين في الأسبوع هنا. سيتم منحه إجازة ليوم واحد مل ستة أيام . في العصر الحديث ، يمكن للجميع تقريبا الدراسة ، لذلك يتمنون أن يكون هناك المزيد من العطلات المدرسية. لكن في العصور القديمة ، كانت الدراسة أمرا صعبا ومقدسا ، وبغض النظر عن مدى الصعوبة والتعب ، كان من الضروري مواصلة الدراسة .

بمجرد وصول وانغ تشينغ إلى الأكاديمية ، تلقى نظرات من جميع الاتجاهات. عند دخوله إلى الفصل الدراسي ، كان وانغ تشينغ على وشك إلقاء التحية على الطفل السمين الصغير تشو ، لكن الطرف الآخر أدار رأسه بعيدا وتجاهله.

كان وانغ تشينغ تشانغ في حيرة. مشى إلى الطاولة ووضع حقيبته المدرسية وسأل غوه يو.

"ما خطبه؟"

ثم لاحظ أن الجميع كانوا ينظرون إليه ، ورمش ، وفكر [ما الذي يجري؟]

قبض غوه يو قبضتيه تحت الطاولة بإحكام وقال : "وانغ تشينغ ، لماذا لم تخبرنا أنك ابن أخ قاضي المقاطعة؟ اعتقدت أننا أصدقاء."

رمش وانغ تشينغ مرة أخرى ، و تذكر انه بالأمس جاء العم لاصطحابه ...... ثم فتح فمه دون وعي وقال: "والدي الصغير لن يسمح لي بقول ذلك. قال أبي الصغير أنه بعد وقت طويل ، سيعرف الجميعذلك. لكن إذا قلت ذلك بنفسي ، فسوف يكون ذلك تباهي. "

ادار السمين الصغير تشو رأسه نحوه ، وتم فتح قبضة غوه يو تحت الطاولة. تقدم السمين الصغير تشو نحوهم ، ولم يظهر أي علامة على غضبه السابق ، وسأل: "وانغ تشينغ ، هل أنت حقا ابن أخ قاضي المقاطعة؟"

لم يستطيع غوه يو تحمله بعد الآن وقال "إذن هل يمكن أن يكون مزيف؟ ليس الأمر كما لو أنك لم تره بالأمس."

خدش السمين الصغير تشو رأسه : "من الصعب تصديق ذلك."

وانغ تشينغ: "لم أكن من قبل ، لكنني اصبحت لاحقا."

"هاه؟"

ذهل زملاء الدراسة. ثم على الفور ، اجتمع الجميع حوله.

وانغ تشينغ: "ذهب والدي الصغير إلى مدرسة المقاطعة للعثور على المعلم للحكم ، ثم التقى بالعم. اتخذ عمي القرار لعائلتي ، قم اعترف لاحقا بوالدي الصغير وأبي كأخوة بالتبني ، ثم أصبح عمي. "

شهق غوه يو ، وأشار إلى وانغ تشينغ بإصبعه وسأل في مفاجأة: "لن يكون والدك الصغير هو الشخص الذي خرج من أجل زوجه وذهب إلى مدرسة المقاطعة للعثور على حكم من السيد ، ثم حصل على مساعدة قاضي المقاطعة والعميد العجوز سين و معاقبة صهره الصغير الذي تنمر على الناس كثيرا ، أليس كذلك؟"

صاح زو شياو بانغ : "هذا مستحيل ! وانغ تشينغ! هذا الشخص هو والدك الصغير؟! "

ذهل وانغ تشينغ : "آه...... كلكم تعرفون ذلك. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن