/ مائة و تسعة /

239 40 29
                                    

💕__________💕

سيأتي ضيف مميز إلى منزله ، لذا عاد وانغ شيجينغ إلى المنزل مبكرا ، وبالمناسبة ، التقط أيضا وانغ تشينغ مقدما ، وفي طريق العودة ، التقى بالعديد من العربات. عاد وانغ شيجينغ على طول الطريق إلى بلدة المقاطعة ، وحاول أن يتذكر في رأسه ما إذا كان قد رأى العربة التي وصفها دينغ يي لين. تقدم داي جيانغ ، الذي لحق به من الخلف ، إلى جانب وانغ شيجينغ وقال بصوت عالي : "أتذكر ، لقد واجهنا عربة أو اثنتين من هذا القبيل من قبل ، ويبدو أنها كانت تتجه جنوبا. سأقود الناس للمطاردة بإتجاه الجنوب ، اذهب إلى يامن حكومة المقاطعة للعثور على قاضي مقاطعة جيانغ ، واطلب منه إرسال المسؤولين الحكوميين للتحقيق في المدينة بأكملها."

وانغ شيجينغ "من فضلك، سأزعجك!"

صفع وانغ شيجينغ أرداف الحصان مرتين ، وهرع إلى اتجاه بلدة المقاطعة ، وقاد داي جيانغ الناس للمطاردة في اتجاه الجنوب.

رأى جيانغ كانغنينغ ، الذي كان لا يزال مشغولا في يامن حكومة المقاطعة ، وانغ شيجينغ يركض نحوه على عجل بوجه متجهم. سأل متعجبا : "ألم تعد الى المنزل؟"

وانغ شيجينغ : "الأخ الأكبر! يون آن مفقود! خدعه شخص ما و أخرجه من المنزل ، والآن لا احد يعرف مكانه!"

صرخ جيانغ كانغ نينغ بصدمة : "ماذا؟!"

جانب شاو  يون آن ....

شاو يون آن : "بعد ثلاثة أيام ، أخرج اوراق الشاي وجففها وضعها في القدر وقم بتبخيرها."

"تبخير؟"

شاو يون آن : "همم ، يجب أن توضع على البخار ، وإلا فإن رائحة الشاي لن تخرج ولن يكون عطرا."

حدق الرجل في شاو يون آن ، وعندما رأى انه لم يجرؤ على لعب الحيل ، خفض رأسه لمتابعة الكتابة.

"التبخير ، لمدة ساعة ، ثم ......"

"ثم ماذا؟"

نظر الرجل لأعلى.

شاو يون آن : "ثم اللعنة على والدتك !"

"ضربة!"

"صفعة!"

لهث شاو يون آن ونظر إلى الرجل الذي كان ملقى على الأرض و رأسه ينزف ، ركل بطن الرجل عدة مرات ، وفي يده اليمنى كان هناك حجر خام من اليشم ملطخ بالدماء. اعاد الحجر الخام الى المساحة واخرج زجاجة الحليب الروحية ، بعد ان شرب قطرة من الحليب الروحي ، وخفف الألم في بطنه كثيرا ، ولم يعد الألم في فمه مؤلما للغاية. أعاد شاو يون آن الزجاجة ، و ربط الرجل بحبل وكمم فمه.

لا يوجد هاتف هنا ، ولم يكن لدى شاو يون آن أي طريقة لإبلاغ وانغ شيجينغ عم مكانه. ذهب أولا إلى الباب واستمع إلى الحركة في الخارج ، ووجد كل شيء هادئ ، ثم فتح الباب برفق ، كان هذا جيدا ، لم يكن هناك أحد بالخارج. لن يستيقظ الرجل قريبا ، لذا دخل شاو يون آن الى المساحة. بدلا من التعامل مع الجروح على وجهه ، ركض إلى المنزل الخشبي الذي بناه وانغ شيجينغ له ، وبحث من خلال الأشياء التي فرزها وانغ شيجينغ له.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن