المجلد السابع🎀🍬

17 1 3
                                    


......: غضب المرأة الصبورة


"سيدتي الشابة، لقد سمعت شائعات غريبة عن السيدة"، خفضت ميليث صوتها وهي تقدم لها الشاي. "يبدو أن السيدة أرادت تناول العشاء مع الدوق ورفض رؤيتها. حتى أنه رفض التحدث معها أو حتى تحيتها. هل تعتقدين أنه لا يدرك أننا من عائلة لوكس؟"

ارتعشت شفتي روزاليند.

كان الدوق يفعل ذلك عمدًا لأنه قادر على ذلك، ولم يكن لديه أي تحفظات في إظهاره إلى فيكتوريا.

"ألن نصل إلى العاصمة قريبًا؟" سألت.

"نعم، في غضون ساعات قليلة."

أومأت روزاليند برأسها. وبما أنها استمرت في البكاء، فقد اختارت فيكتوريا تجنبها. أولاً، أخبرتها أنها متعبة، ثم أخبرتها رئيسة الخادمات، جريس، أن فيكتوريا مرضت بسبب السفر. كانت تعلم أن المرأة أرادت فقط تجنبها ولم تكن تمانع في ذلك.

في الواقع، كانت تفضّل الأمر بهذه الطريقة.

قالت روزاليند: "حسنًا، في غضون ساعات قليلة، سترى دوروثي وبقية أفراد عائلتها قريبًا. لم تكن تعلم كيف تشعر الآن، لكن هناك شيء واحد مؤكد، كان دمها يغلي.

وليس بالإثارة.

"لقد سمعت شيئًا أيضًا" تردد ميليث لبضع ثوانٍ حتى أومأت روزاليند برأسها، مما أعطى ميليث الإذن بالتعبير عن رأيها. "لقد كان الجنود يتحدثون عن الأمر منذ انضم إلينا الدوق وشعبه. يبدو أن لديهم انطباعًا بأن الشابة كانت تسأل عن الدوق."

لقد كان ذلك سريعًا، فكرت في داخلها. يبدو أن فيكتوريا أرادت حقًا أن تتزوج الدوق. لم تستطع إلا أن تتساءل عن السبب.

"سيدتي الشابة، ربما لا تعرفين هذا لكن هذا كافٍ لتدمير سمعتك. سيعتقد الناس أن السيدة الشابة تُبدي اهتمامًا بالدوق وإذا علمت التاج بهذا، فسوف يُجبرونك على ذلك. سيدتي الشابة، كان الدوق معروفًا جدًا بقتل عروسه. إذا استمرت فيكتوريا في نشر هذه الشائعات..." خفضت ميليث صوتها عندما نطقت بالجزء الأخير من جملتها. كان الأمر كما لو أن الحديث عن ذلك قد يستدعي الأشباح وأنواعًا أخرى من الشر.

ابتسمت روزاليند قائلة: "فليكن الأمر كذلك، ميليث". تذكرت أن الدوق أخبرها أنهم قبضوا على الرسول. ربما يعني هذا أن الدوق هو من نشر هذه الشائعات بالفعل.

يبدو أنه أراد فقط التأكد من أن المعاملة التجارية ستتم في المستقبل.

"أخبرني عن الأشياء الأخرى التي سمعتها"، قالت روزاليند.

Rosalind's revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن