love u y/n-chan

363 22 19
                                    

------------------------------------------------------------------

تذكير:

"آه حسنا كما تريد سيتم الحضاره هذا المساء الا بأس بذلك؟"

"لا يهم لا أريد أن أنام الليلة على الأرض فذلك هو مكان القمامة أمثال اللاعبين هنا"

قال و هو يمشي نحو المخرج و عينيه تعكس فقط الحقد في هذه اللحظة.

------------------------------------------------------------------

فور أن خرج رين من الملعب وضعت يدك في جيبك و اخذتي هاتفك كي تري الساعة.

_09:35 a.m_

حسنا يجب عليك الذهاب إلى البناء 2 للمباراة التالية حيث سيتواجه كل من الفريق w و الفريق z  لذا أمسكت لازمك و خرجت من الملعب متجهة نحو البناء 2 غير راغبة في التأخر كونه يجب عليك الحضور قبل الساعة 10:00 لكن ليس قبل أن تزوري ايغو في مكتبه.

.

.

.

رجل ذو شعر اسود و عينين داكنتين تحتهما أكياس سوداء تدل على قلة نومه بينما يناظر شاشات تعرض اللاعبين من كل من الفريقين v و x في مباراتهم السابقة و يبدو عليه عدم الرضا عن لعبهم.

"ايغو-سان "

صوتك لفت انتباهه مما دفعه لان ينظر إليك من فوق كتفه

"لقد انتهت المباراة الأولى البناء الأول و يبدو أنها حقا لم تكن بداية جيدة على أي حال "

قلت تصريحك بنبرة لا تشوبها شائبة لذا فقد اكتفى فقط بالهز رأسه موافقا لك

"حسنا لم أتوقع شيئا أفضل من هذا على أي حال"

"ماذا تقصد ؟"

"حسنا y/n-chan إنهم لم يفهموا معنى بناء كرة القدم من الصفر و مع عقولهم الصغيرة فلا اتوقع اي إنجازات في مبارياتهم الأولى ايضا "

"و ماذا يجب علي ان أفعل بشأن هذا"

"هذا عملك y/n-chan كونك مديرتهم فعليك أن تفعلي أي شيء لتحسين مهاراتهم لديك هذا الحق لذا افعلي ما تريدين "

"حسنا ...علي الذهاب الآن اعذرني "

كنت على وشك الخروج من الغرفة حتى اوقفك صوت ايغو.

"بالإضافة y/n-chan اريد ان أسألك هل تعرفين ما هو مبدأ التدفق"

"مبدء التدفق؟"

blue lockحيث تعيش القصص. اكتشف الآن