- تصويت قبل نبدأ الفصل بلييييز 😍 -
💕__________💕
لقد مرت ساعتان منذ عودة الإمبراطور يونغ مينغ إلى قصر جينغ يو. وقد نام الإمبراطور الصغير بالفعل. نظر الإمبراطور يونغ مينغ إلى وجه الإمبراطور الصغير غير المستقر بجانب السرير لفترة من الوقت ، وتحول الفخر في قلبه مرة أخرى إلى قلق عميق.
وضع الإمبراطور يونغ مينغ زوايا اللحاف للإمبراطور الصغير ، ووضع شيئا بجانب وسادته وغادر بهدوء.
في اليوم التالي عند الفجر مباشرة ، استيقظ الإمبراطور الصغير . مع الألم في بطنه ، كان يعاني من صعوبة في النوم ، وكان يضطر أن يشعل البخور كل ليلة للنوم لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات. بمجرد أن استيقظ ، فتح الخصي تشو ، الذي كان يخدمه ، خيمة السرير على الفور ، وأحضر كوبا من الماء ، وساعده على النهوض وانتظره ليشرب.
كان جانبه فارغا ، لذا سأل الإمبراطور الصغير ، "اين الإمبراطور؟ هل ذهب الى المحكمة اليوم؟"
ساعد الخصي تشو الإمبراطور الصغير على الاستلقاء وأجاب: "عاد الإمبراطور الليلة الماضية ليرى تشيان سوي لكنه رأى انه كان نائماً ، لذلك عاد إلى قصره للراحة ، ولم يرغب في إيقاظ تشيان سوي. كما أعطى الإمبراطور تشيان سوي هدية."
بعد ان اشار الخصي تشو بيده ، نظر الإمبراطور الصغير إلى الوسادة ، التقطها الخصي تشو بكلتا يديه وسلمها له. أخذها الإمبراطور الصغير ، وفركها بأصابعها عدة مرات ، ورفع عينيه وسأل: "هل هو حجر اليشم؟"
ابتسم الخصي تشو و اجاب "تشيان سوي يتمتع ببصر حاد. عندما غادر الإمبراطور ، رأى هذا العبد أن الإمبراطور كان لديه أيضا واحدة معلقة على خصره ، انها زوجا مع تشيان سوي."
ابتسم الإمبراطور الصغير وسلم القلادة إلى الخصي تشو : "في المستقبل ، سيرتدي هذا الرجل قلادة اليشم هذه."
الخصي تشو : "نعم."
عادة ، يتم عقد اليوم الأول واليوم الخامس عشر واليوم الأخير من الشهر في المحكمة ، وهناك يوم عطلة واحد كل ستة أيام. إذا كانت هناك مسألة مهمة يجب مناقشتها ، فسيقوم المسؤولون الداخليون للإمبراطور بإخطار الوزراء قبل يوم واحد ، وبقية الوقت سيتولى الإمبراطور شؤون الحكومة في قاعة دونغلين ويقبل الوزراء الذين يدخلون القصر للقاء الإمبراطور . عند استلام تقارير أو مقابلة الوزراء الذين يدخلون القصر ، سيكون الإمبراطور في غرفة الدراسة الإمبراطورية ، وسيكون اللقاء في الجناح الدافئ عندما يكون الجو باردا. في الأيام التي لا يكون فيها الوزراء في المحكمة ، إما يدخلون القصر لتقديم تقرير إلى الإمبراطور والتحدث عن شؤون الدوله ، او أن يجلسوا في اليامن حيث هم مسؤولون.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...