•اللهم اني اخت ذنب ما قرات وما سمعت•
•لا تنسو الكومنت و الفوت•
•انجوي• ♥️
——————————————"New place, new people , new memories "
———————————— 🩺 💉 ————————————
Louis :17. Zayn:19 Niall:18.
Harry:21 Liam:20The united kingdom 🇬🇧
Somewhere 📍———————————————
(ملحوظه بسيطه ، الفلاش باك راح يكون في قفزات ، يعني راح اذكر المرات الي اجتمعوا فيها لاري ، ما راح احطه فلاش باك كامل ، انجوي❤️🩹)
يدخل الى المنزل المشترك بينه و بين رفيقه ملقياً حقيبته امام المدخل ، لن يصرخ به سوا صديقهم الثالث ذو الشعر الاشقر المزيف الذي لا يكف عن تغير اللوانه بين حين و اخر ، فهو الوحيد بين ثلاثتهم مهووس في الترتيب و النظافة و ذلك يمكنكم القول انه يخنق صديقيه الفوضويين ، حاجبيه ارتفعت بتعجب لكون المنزل هادئ .
ولا ذلك ليس جيد ابداً ، فهو يضع براسه الان احتمالين ، ام ان صديقهم الطفل المتهور قد قتل صديقهم المهووس بالنظافه ، او ان كليهما نائمان ، ذلك لان في العادة يكون المنزل صاخب ، لا يخلوا من الصراخ بسبب لعب الصغيرين بالعاب الفديو ، او ان مهووس النظافه يقوم بعادته في الترتيب و التنظيف و الصغير يحاول استفزازه، او ان الموسيقى سوف تصدح من منزلهم بشكل شبه يومي كما لو انه نادي ليلي ، و لن تجد الهدوء هذا الا في حال كان الجميع نائم .
"نايلر ، لويسا ؟"نده بصوت عال يجر قدميه بملل الى الاعلى يبحث عنهم ، فتح باب الغرفه الاولى و الذي يحمل الكثير من الرسومات و العبارات القذره لمن يحاول الدخول الى عالمه الخاص ، كانت الغرفه خاليه تماماً و نظيفه؟! قلب عيناه مغلق الغرفه و اتجهه الى الاخرى التي حتى مقبض الباب يلمع و يخبرك من يجلس بها مهووس ، فتح الباب ليجد كل شي مرتب و منظم ، حتى كتبه يرتبها بالابجديه !
أنت تقرأ
The Good Doctor's -larry "mpreg" ✔️
Fanficحدث العديد من الاشياء في الماضي ، هل سوف نعود يوماً ؟ Harry Top Louis bottom Boyxboy love mpreg تحتوي الرواية على مقاطع جنسيه و عنيفه و دمويه قد لا تليق بالجميع 🔞⚠️