نعم هذه انا أميرة مملكة كلاسيل اسمي هو ليديا انا مختلفه عن جميع من هم في القصر هل تريدون معرفة السبب حسنا ساخبركم لاني امتلك شعر احمر كالنار يسحر كل من يراه لا تقولوا عني مغرورة لكن هذه هي الحقيقه حسنا طبعا تريدون معرفة المزيد عني حسنا كما أخبرتكم اسمي ليديا امتلك شعر احمر والدتي توفيت عندما كنت في الخامس هلا أتذكر الكثير عنها أو بالحقيقة لا أتذكر شيء عنها سوى أوهام لا اعرف اذا كانت قد حدثت ام لا والدي هو الملك يخافه الجميع لكنهم يحبوه لانه معروف بالعدل والحكمة والدي لم يتزوج الى الان اذا سالتموني هل سأوافق اذا تزوج إجابتي ستكون لا اعلم لكني اعتقد اني ساحزن لكن مهما كان مقدار حزني لن أتدخل في حياته ، بالنسبة لعدد الاخوه فأنا صفر اقصد ليس لدي اخوه اه نسيت ان أخبركم انني لست فتاة مجنونه ومتهوره وغبيه كما اظهر بل انا مختلفه جداً لا يعرف شخصيتي الحقيقيه سوى ................... أسفه بعد التفكير لا اعتقد ان هنالك من يعرف شخصيتي سوى لوكي اه هل نسيت ان أخبركم عن لوكي انه خادمي منذ ان ولدت وهو يخدمني وهو اكبر مني بعامان اه بالناسبه عمري هو ١٨عاما اعلم اعلم أبدو اصغر من سني لكن ماذا افعل انه عمري المهم انا لقد تحدثت كثيرا أليس كذلك لكني كنت أسلي نفسي اثناء هاربي من حراس القصر ها تريدون معرفة سبب هربي حسنا ساخبركم انهم يريدون أخذي الى تجمع الجلاس طبعا لا تعرفون مأهو انه حدث تقوم به المملكة المجاوره لنا اعتقد ان اسم هذه المملكة لزانيا انها لوزانيا انستي اه لوكي كيف !وووجدتني ! لوكي :حتى اذا كنتي في اخر العالم سوف أجدك داءما فهذا هو واجبي (ابتسم ابتسامه ساحره) ليديا :حسنا استسلم اه نسيت ان أخبركم الوحيد الذي اسمع له هولوكي فأنا اعتبره صديقي وليس خادمي فأنا اثق به واعتمد عليه ولا ثق بأحد غيره فلقد خانني الكثيرون في حياتي من ضمنهم أصدقاء وخدم وحراس الجميع حاول ايذاءي لذلك قررت ان لا اثق في احد .
أنت تقرأ
الاميره ذات الشعر الاحمر
Fantasyنعم انا أميره ونعم انا شعري احمر انا لا اثق بأحد هل يمكن ان اثق بك ؟ هل تستطيع ان تمد يدك لي ؟ هل ستحميني ؟لا اعتقد فأنا داءما لوحدي ليس لي لي احد سوا لوكي لكن هل يمكن ان تكون انت .............