Part18

298 26 18
                                    

آسفة على السحبة أتعايز اكتب و اقعد ائجل سوري 🥹🥹🥹.
البارت الي طاف
___________________
ليقول جيمبي: اوي اوي من الرائع رؤيتك مره اخرى كوالا على اي حال هل أتى هاك معك؟

لتقول كوالا: لا ليس و حقا لا اعرف إذا كان سياتي أم لا جيمبي سان.

ليقول جيمبي: لا باس و شكرا لإخباري.

ليقول اللحية البيضاء: هذا انت جيمبي منذ متى و انت هنا على اي حال؟

ليقول جيمبي: لقد كنز هنا منذ مده فقد اتيت مع لوفي و البقية.

ليقول اللحية البيضاء: لوفي شقيق ايس جوارارارا لم أتوقع ان تنظم لطاقم شخص ما بعد ما حدث لفيشر تايجر يبدو بان هذا الفتى لوفي مثير للاهتمام.

ليقول جيمبي: أهه اجل انه كذلك.
____________________________

هذا البارت

لتقول لورا: كم مره علي ان اقول بأننا خرجنا من الموضوع وأساسا أين البقية.

‏ليقول دراغون م: و من هم البقية.

‏لتقول لورا: لقد أحضرت المزيد من الأشخاص غيركم إلى هنا.

‏ليقول دراغون ق: حسنا ومنهم.

‏لتقول لورا: أنهم عدة أشخاص وهم قادة الجيش الثوري و تلميذ غارب المستقبل وذاك الأشقر المدعوان بكوبي و هيليمبو ولا ننسى أسطول قبعة القش العظيم.

‏ليقول زورو : أنت لم تنقل هم جميعا صحيح أنهم حرفيا أكثر من 5600 شخص.

‏ليقول ايس للوفي بصوت منخفض: لقد أصبح لديك أسطول ولم تخبرني؟ توقعتها الجميع إلا أنت لوفي.

‏ ليقول لوفي: أنت ميت كيف تريدني أن أخبرك.

‏ ليقول سابو: ايس انت لا تعرف كم أنا اكره الاعتراف بهذا و لكن لوفي محق تماما لا يمكننا اخبارك و لأكن لو اجبرنا على ذلك سنضطر لاخبار جثتك بذلك.

ليقول ايس: مهلا لحظة ما الذي تقصدانه بأخبار جثتي؟ ... اعني بانه من المفترض ان المارينز قد قامت بحرقها.

ليقول سابو: اجل من المفترض ذلك و لكن تدخل شانكس و أخذ جثتك و جثة اللحية البيضاء من وسط الحرب.

ليقول ايس بصدمة: اوياجي مات. و يكمل كلامه بداخله. { اويايجي مات اوياجي مات بسببي أنا السبب اجل أنا السبب أنا ابن الشيطان عديم الفائدة.}

لينظر اللحية البيضاء لوجه ايس المصدوم و بعدها وجه سابو ليقول محاولا تغير الأجواء الكئيبة: إذا لقد مت جوارارارا.

ليقول سابو بنفسه:{ لا توقف عن هذا رجاء فانت تزيد الأمر سوءا.}

ليقول ايس بصوت منخفض و هو يخفض رأسه للاسفل: اسف اوياجي لقد .... لقد. و لكنه لم يستطع إكمال كلامه بسبب الدموع التي بدأت بالانهمار من عينيه.

ليقول سابو و لوفي معا: ايس.

ليتحرك اللحية البيضاء فجاء و يتجه ناحية ايس و يركع على رجل واحده و يعانق ايس و يقول: لا باس ليس خطاك و لست نادما على الموت لإنقاذ حياة احد أبنائي حسنا .... فلهاذا لو قلت شيء كهذا ثانيا سأقوم بلكمك جوارارارا. يقول اول جزء لجعل ايس يشعر بتحسن و ثاني جزء لإضحاكه حسنا و يبدو بانه نجح و ليس بإضحاك ايس فحسب بل و ايضا إضحاك كل المتواجدين.

( قصدي بكل المتواجدين إلا دراجون من الماضي او حتى الي بالحاضر و لكن هم ابتسمو)

ليتجه روجر باتجاه اللحية البيضاء و ايس و بعدها يحتضنه و يقول: لا باس سيكون كل شيء بخير.

ليقرر سابو و لوفي الذهاب له ايضا و لكن بطبع بما ان لوفي هنا لن يذهب و يعانقه بطريقة طبيعية و لكن عليه القفز بوجهه.

ليقفز لوفي معانق ايس الذي جفل للحظة و بعدها رد العناق الخانق ليقول ايس بين انفاسه: اوي اوي لوفي أنا اختنق.

لياتي سابو و يقول: ههه مع أنكما تبدوان مضحكات هكذا إلا انه عليك ترك ايس وحده لوفي فانت تخنقه.

لينزل لوفي عن راس ايس و يقول: واري واري.

(واري واري يعني سوري سوري)

ليقول ايس: لا باس .

ليقول لوفي: انسيا الأمر و دعونا نذهب لفعل شيء ممتع.

ليقول ايس و سابو معا: حسنا لنذهب.

ليركض لوفي و يقول ساسبقكما. و لكن فجاة يصطدم بشيء ما أمامه.

ليقول ايس و سابو: ما خطبك؟.

ليقول لوفي: لا اعرف لقد اصطدمت بشيء ما.

لتقول لورا: رائع يبدو بانهم وصلو.

و لكن قبل ان يسأل اي احد عن من قد وصل يسمعون صوتا يقول: لوفي سينباي لقد اشتقت لك للغاية.
________________________________

يتبع

منو وصل؟

منو الي وصل؟

و ليش اشتاق حق بطلنا؟

سوري اقين عشان السحبة

آيس يقابل روجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن