/ مائة وسبعة عشر /

226 57 2
                                    

تذكير تذكير يلا صوتي اللي دخلتي تقرأي 😍😍😘

💕 __________💕

مع عدم وجود نمور كبيرة تثير المتاعب ، كانت كفاءة عمل وانغ شيجينغ وشاو يون آن عالية جدا. عندما كان وقت الظهيرة تقريبا ، كان قد تم قطف جميع الأوراق الصغيرة التي يمكن قطفها على اشجار الشاي القديمة. وضع شاو يون آن الأوراق الصغيرة في المساحة ، ورشها بمياه الينابيع الروحية لإبقائها طازجة ، ثم أخذ بعض الخضار والفواكه وأخرج الأطفال معه.

ليس من المريح الطهي في البرية ، ولكن هذا الطعام لشخص آخر. في المساحة ، يقوم جهاز طهي الأرز بغلي الأرز البلوري المنتج في المساحة. خارج المساحة ، أشعل وانغ شيجينغ النار وشوى الدجاج والأرانب التي أحضروها من المنزل. كان شاو يون آن يقطع الخضار على الجانب ، التي كان سيقوم بطهيها لفترة من الوقت.

بالطبع ، يمكنهم الطهي في المساحة ، لكن الجميع يشعرون براحة ومتعة أكبر عندما تتجمع العائلة للطهي وتناول الطعام في الخارج.

عندما دخل شاو يون آن المساحة ، كان الأطفال الثلاثة يقرأون جميعا ، وكان مرتاحا وأكثر سعادة ، كان الأطفال في الأسرة عقلانيين حقا وحسن التصرف. ومع ذلك ، عندما رأى أن جيانغ موشي قد تناول الكثير من رقائق البطاطس والشوكولاتة ، كان عليه أن يخبر جيانغ موشي بجدية ألا يأكل بهذا الشكل مرة أخرى. على الرغم من أن وجود مياه الينابيع الروحية لن يجعله يمرض ، إلا أنه ليس من الجيد تناول الكثير من الوجبات السريعة ، كيف يمكنه تناول الطعام بعد تناول الكثير من الوجبات الخفيفة؟

"الأخ الأكبر ، لا يوجد الكثير من الشوكولاتة هنا ، ول يمكنك تناولها مرة أخرى بعد انتهاءها ، لذلك دعونا نحتفظ بالبعض لتناوله لاحقا ." أقنع وانغ تشينغ الأخ الأكبر الذي كان مكتئبا لأنه لن يستطيع تناول الشوكولاتة للأيام الثلاثة التالية.

نظر جيانغ موشي إلى وانغ تشينغ ، و إختفى الاكتئاب عن وجهه.

رمش وانغ تشينغ بعينيه : "تم إحضار الشوكولاتة من قبل الأب الصغير من عالم بشري آخر ، وبعد تناولها جميعها ، ستختفي ، وليس لدينا منها هنا."

نظر جيانغ موشي على الفور إلى شخص ما : "العم آن!"

قال شاو يون آن ، الذي كان يقطع لحم الخنزير ، دون أن يرفع رأسه ، "آه تشينغ على حق. يتطلب صنع الشوكولاتة حبوب الكاكاو . في مساحة العم آن يوجد فقط الشوكولاتة ، لا يوجد حبوب الكاكاو. اذا انهيت الشوكولاتة في غضون أيام قليلة ، ثم لن تستطيع تناولها مرة أخرى ."

"العم آن!" صرخ جيانغ موشي مرة أخرى ، لم يستطع قبول أنه لن يكون هناك شوكولاتة لتناولها في المستقبل. كانت عيون وانغ شيجينغ تبتسم ، لكنه ركز على تلطيخ الصلصة على الشواء بدلا من نقع اللحوم بها.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن