لم تغادر الأختان القصر معا. أرسلت نان غونغ جينغ نو أختها الكبرى إلى عقار الأميرة جو هوا أولا، وكان من حسن حظها أن تسمع من خادمة القصر أن لو جونغ شينغ لم يعد منذ ليلة رأس السنة الجديدة.
أطلقت نان غونغ جينغ نو نفسا طويلًا، ثم سألت نان غونغ شو ني مرة أخرى إذا كانت ترغب في رؤية أضواء المهرجان معا. رفضت الأخرى ذلك مرة أخرى، وبالتالي لم يكن لديها خيار سوى ركوب العربة إلى عقارها بنفسها.
تماما عندما توقفت العربة خارج عقار الأميرة جين جان، بدأ حارس البوابة في الركض داخل الفناء.
نادته نان غونغ جينغ نو مرة أخرى قبل أن تنزل من العربة: "ليست هناك حاجة لجعلهم يخرجون للتحية"
"مفهوم"
بشكل طبيعي، يجب على كل شخص في العقار الخروج لتحية نان غونغ جينغ نو بمجرد عودتها، وهذا يشمل تشي يان.
كان لدى تشيو جو نظرة من الفهم، ثم سألت فتاة خادمة وهي تدعم نان غونغ جينغ نو: "هل تحسنت صحة السيد فوما؟"
"ردا على سموك، زار الطبيب الملكي دينغ هذا الصباح لقراءة نبض تأكيدية، قال إن صحة السيد فوما على ما يرام. تناول السيد فوما الإفطار والغداء في الوقت المحدد، وهو حاليا في غرفة الدراسة"
احمر وجه نان غونغ جينغ نو. ألقت نظرة على تشيو جو.
ضغطت الأخرى على شفتيها معا بابتسامة سرية: "السيد فوما لا يعرف أن سموكِ قد عدتي بعد. هل ترغب سموكِ في الذهاب لإلقاء نظرة شخصية؟ أم يجب على هذه الخادمة أن تقدم إشعارا؟"
وأضافت تشيو جو قبل أن تتمكن نان غونغ جينغ نو من الإجابة: "إنه في الطريق، يمكن لصاحبة السمو الذهاب إلى غرفة الدراسة لإلقاء نظرة"
نحنحت نان غونغ جينغ نو: "هذا جيد أيضا"
مع ذلك، كشفت الفتيات الخادمات القلائل الأخريات عن ابتسامات. كانت نان غونغ جينغ نو متساهلة جدا؛ لن تغضب أبدا عندما يلقي خدمها أحيانا بعض النكت غير الضارة.
عثرت تشي يان على لفائف الخيزران الأصلية في غرفة دراسة نان غونغ جينغ نو. كانت تقرأها بحماس عندما سمعت خطوات من خارج الباب. تظاهرت بأنها غير مدركة لذلك بينما حملت لفائف الخيزران ورأسها لا يزال منخفضا.
تم فتح باب غرفة الدراسة مباشرة. قامت جميع الفتيات الخادمات بالتحية: "تحياتي للسيد فوما"
رفعت نان غونغ جينغ نو حاجبا: هل كان خدم العقار محترمين تجاه تشي يان في الماضي؟ هل حدث شيء ما بينما لم تكن هنا؟
سحبت تشي يان نظرها بعيدا عن لفائف الخيزران على مضض. وضعتها في عجلة من أمرها بمجرد أن رأت نان غونغ جينغ نو، ثم نهضت للسير حول المكتب: "تحياتي لصاحبة السمو. كان هذا التابع منغمسًا في القراءة ولم يسمع الإشعار، أرجو من سموكِ أن تغفري لهذا التابع لعدم تحيتكِ خارج العقار"
عبست نان غونغ جينغ نو: "يمكنكم الذهاب جميعا أولا"
"مفهوم"
درست تشي يان نان غونغ جينغ نو، ثم سألت بهدوء: "هل صاحبة السمو غير سعيدة؟"
استعادت نان غونغ جينغ نو نظرتها. هزت رأسها: "لا"
ماذا كان من المفترض أن تقول؟ هل كان من المفترض أن تخبر تشي يان بأنه لم يعجبها كيف حمل عبارة "حفظ الآداب" عليه في كل ساعة ولحظة؟
هل كان من المفترض أن تخبر تشي يان كيف تمنت لو أن يكون على طبيعته أكثر عندما يكونون بمفردهم معا، وألا يكون حذرًا جدا؟
هل كان من المفترض أن تخبر تشي يان بأنه كانت هذه هي المرة الأولى منذ خمسة عشر عاما التي "تتخلى فيها" عن آر جي، مع وضع قلبها بالكامل على العودة إلى العقار؟ أو كيف رغبت في رؤية تعبير سعيد أو مفاجئ عليه بدلا مما كان يفعله الآن؟
ولكن عند التفكير مرة أخرى، لم يكن تشي يان مخطئا، أليس كذلك؟
بخلاف الأب الملك وإخوتها، فإن كل من رآها سيتصرف على هذا النحو.
إذن، هل كان تشي يان مخطئا؟
نظرت تشي يان بهدوء إلى نان غونغ جينغ نو، وسجلت جميع تغييراتها الدقيقة في التعبير. كانت تشي يان تراقب كلمات وتعبيرات الآخرين باستمرار لمدة عشر سنوات، لفحص قلوب الآخرين ومعرفتها. كيف لا تعرف ما كانت تفكر فيه نان غونغ جينغ نو؟
لقد كان لديها بالفعل معرفة جيدة بمزاجها. عندما تم فتح باب غرفة الدراسة في وقت سابق، كانت تشي يان قد حسبت بالفعل كل شيء: أي نظرة، وأي تعبير، وأي نبرة صوت ستجعل نان غونغ جينغ نو سعيدة.
ومع ذلك، عندما رأت الفرح غير المخفي تماما في عيون نان غونغ جينغ نو، غيرت تشي يان رأيها في الثانية الأخيرة.
لقد انجرفت بالفعل بأدائها. كانت تخشى أنه حتى هي نفسها لن تكون قادرة على معرفة الحقيقة من الوهم يوما ما.
ولكن عندما رأت تشي يان كيف أصبح تعبير نان غونغ جينغ نو باردا تدريجيا، شعرت بالثقل في صدرها دون سبب.
في اللحظة التالية، تحرك جسدها دون تفكير.
كانت نان غونغ جينغ نو تغضب سرا عندما أمسك الشخص الذي كان يسبب استيائها بيدها طواعية!
رفعت نان غونغ جينغ نو رأسها. نظرت إلى تشي يان في ذهول.
وخز تعبيرها المسرور المتفاجئ عيون تشي يان. هدأت الأفكار المشتتة في قلبها بينما غطت يدا نان غونغ جينغ نو براحة يدها: "لقد نسيت صاحبة السمو إحضار موقد يدوي مرة أخرى؟"
توتر جسد نان غونغ جينغ نو في البداية. حاولت سحب يدها للخارج، ولكن بشكل غير متوقع، ضغطت قبضة تشي يان بشكل أكثر إحكاما.
أراحت جسدها، ثم أجابت بهدوء: "لقد أعادته تشيو جو. لم أستخدمه لأنه سيكون مزعجا"
فركت تشى يان يد نان غونغ جينغ نو، ونقلت الدفء من راحة يدها إلى يد نان غونغ جينغ نو.
كان وجه نان غونغ جينغ نو أحمر إلى حد ما. لم تتحدث.
"صاحبة السمو~"
"مم؟"
"اليوم هو مهرجان شانغ يوان"
ابتسمت نان غونغ جينغ نو: "بالطبع أتذكر. ألم أعد؟"
رمشت تشي يان، ثم قالت بترقب: "هل فكرت سموكِ في كيفية مغادرة العقار؟"
"القواعد القديمة، بالطبع!"
"القواعد القديمة؟"
"ستعرف عندما يحين الوقت"
......
خلال العشاء، شربت نان غونغ جينغ نو وعاءا واحدا فقط من الحساء قبل إعطاء تشي يان نظرة ذا مغزى. وضعت تشي يان عيدان تناول الطعام الخاصة بها: "صاحبة السمو، لقد انتهى هذا التابع من تناول الطعام"
"لقد انتهيت أيضا من تناول الطعام. دعنا نعود إلى غرفة النوم"
كانت تشن تاو على وشك أن تسأل عما إذا كان عشاء الليلة لا يناسب أذواقهم، عندما سمعت الأميرة تقول إنها تريد العودة إلى غرفة النوم مع فوما...
عند رؤية نظرة تشن تاو الحائرة، نظرت تشي يان إلى نان غونغ جينغ نو بلا حول ولا قوة: هل تعرف نوع الكلام الذي قالته للتو؟
لحسن الحظ، لم يكن هناك أي مسؤولين عن التدقيق متمركزون في عقار الأميرة، ولم يحضر سوى مرؤوسيها الموثوق بهم تشن تاو وتشيو جو في قاعة الطعام. إذا انتشر هذا، فمن المؤكد أن الأميرة جين جين ستوصف بأنها امرأة وقحة!
نادت تشيو جو فتاة خادمة لتنظيف الطاولة. تبعتهما تشن تاو أثناء سيرهما نحو غرفة النوم.
أضاءوا وعلقوا فانوس القصر الأحمر النابض بالحياة على مدخل غرفة النوم، لكن نان غونغ جينغ نو دعتهم إلى في الداخل.
"ما هي التعليمات التي لدى صاحبة السمو؟"
أحضرت نان غونغ جينغ نو حزمة من يدري من أين، ثم وضعتها على الطاولة للكشف عن مجموعة من ملابس الرجال: "غيروا ملابسي!"
ابتسمت تشى يان بينما خرجت من غرفة النوم. تشارك كل من تشن تاو وتشوي جو نظرة، ثم قالوا بدهشة: "هل ستخرج صاحبة السمو؟"
بعد خمس عشرة دقيقة، تم فتح أبواب الغرفة.
كانت نان غونغ جينغ نو ترتدي رداء أبيض عاجي مغطى باللون البرتقالي الداكن. قفزت فوق العتبة، ثم نشرت ذراعيها على نطاق واسع لتدور أمام تشي يان: "كيف أبدو؟"
كانت ترتدي قبعة شعر حصلت عليها من يدري من أين، وانساب بعض الشعر الضال حول جسدها. درستها تشي يان من الأعلى إلى الأسفل، ثم أشادت من أعماق قلبها: "في هذه المجموعة من الملابس، تبدو سموكِ تماما مثل سيد شاب صغير تسلل من العقار"
كانت تشي يان تتحدث بصدق. لسبب ما، على الرغم من أن ملامح وجه نان غونغ جينغ نو كانت ناعمة جدا بشكل واضح، وكانت أيضا نبيلة وأنيقة في فستان القصر الخاص بها، إلا أنها كانت مقنعة جدا بطريقة ما عندما ارتدت ملابس ذكورية.
مثل المرة السابقة التي تمكنت فيها تشي يان من التعرف على أن نان غونغ شو ني كانت ترتدي ملابس ذكورية في نظرة واحدة، كانت قد ترددت لفترة طويلة مع نان غونغ جينغ نو. وفي النهاية، اعتقدت أنها سيد شاب صغير مستبد...
ربما كان ذلك لأن أفعالها وإيماءاتها لم تمتلك رقة النساء، أو ربما كان ذلك لأن تلك العيون السوداء الذكية لها غالبا ما تكشف عن العزم والشجاعة...
عند سماع تأكيد تشي يان، رفعت نان غونغ جينغ نو ذقنها ببهجة: "أرأيت؟ قلت للتو إنه لن يتعرف علي أحد. هل كلاكما متأكدتين الآن؟"
قال تشن تاو بتردد: "لا يزال يتعين على صاحبة السمو إحضار بعض الحراس. هذه الخادمة حقا لا يمكن أن تطمئن. وإلى جانب ذلك، لا يستطيع السيد فوما أن يرى أيضا"
أصبح وجه نان غونغ جينغ نو قاسيًا في لحظة. عندها شعرت تشن تاو بدفع تشيو جو لها من الخلف، وركعت في خوف: "سموكِ أرجوكِ سامحي، هذه الخادمة... أخطأت في الكلام"
ركعت تشيو جو أيضا: "السيد فوما أرجوك سامح، لم يكن لدى تشن تاو نوايا سيئة"
"جيجي الاثنتان انهضا من فضلكما. صاحبة السمو، هذا التابع يشعر أن كلمات تشن تاو جيجي معقولة..."
أمسكت نان غونغ جينغ نو بيد تشي يان، ثم بدأت في الخروج: "لا تهتم بهما، الأشياء التي وعدتك بها بالتأكيد سيتم القيام بها"
سارت تشيو جو بسرعة إلى جانبهم: "صاحبة السمو، من فضلكِ انتظري"
"ماذا الآن؟"
"لا يزال يتعين على سموكِ إخبار هذه الخادمة متى ستعودين، حتى تكون هذه الخادمة في الفناء الخلفي في الوقت المناسب لفتح الباب لك. والجو بارد هذه الأيام، يجب على صاحبة السمو وفوما على الأقل أن يأخذا عباءة قبل المغادرة"
نظرت نان غونغ جينغ نو نحو تشي يان: "متى يمكننا العودة؟"
أعطت تشيو جو نظرة ذات مغزى لتشن تاو. ذهب الأخرى لإحضار العباءات.
"في غضون أربع ساعات على الأكثر"
"كوني في الفناء الخلفي بعد أربع ساعات لفتح الباب"
"مفهوم"
خرجت تشن تاو حاملة العباءات. أخذت تشيو جو واحدة لربطها على نان غونغ جينغ نو شخصيا: "صاحبة السمو، يرجى العودة في وقت مبكر. نحن الخادمات نفكر فيكِ دائما"
"لقد فهمت"
تلقت تشي يان العباءة لوضعها على نفسها، ثم شكرتهما.
تلقت نان غونغ جينغ نو فانوسا على شكل زهرة اللوتس، ثم أمسكت يد تشي يان بيدها الأخرى: "دعنا نذهب"
"ممم"
"سر بالقرب مني. انتبه لما تحت قدميك"
"فهمت"
......
تسلل الاثنان من الباب الخلفي، يدا بيد. بمجرد أن ساروا في الشارع المحظور لعقار الأميرة، أصبحت البيئة حيوية تدريجيا.
قسم نان غونغ رانغ ستة شوارع لسوق مهرجان شانغ يوان الليلي. تم تعليق أنواع مختلفة من الفوانيس فوق الأكشاك التي تصطف في هذه الشوارع الستة. كان الشارع بأكمله مضاءا بشكل مشرق من قبل الفوانيس، لذلك يمكن أن تكون نان غونغ جينغ نو أكثر راحة إلى حد ما أيضا.
كانت الشوارع مزدحمة بالناس. حملت وجوه الجميع ابتسامة احتفالية. حتى لو كانوا يطرقون أكتاف بعضهم البعض عن طريق الخطأ، فسيظلون يقدمون مجاملة بأيديهم ويتبادلون بعض التباريك الميمونة.
ظهرت الألعاب النارية في السماء من وقت لآخر. سافر صوت المفرقعات النارية من بعيد حيث ملأ العطر من مختلف أكشاك الطعام الهواء. بدا الأمر كما لو أن البرد الشتوي قد تبدد تماما.
كانت نان غونغ جينغ نو متحمسة جدًا. سحبت يد تشي يان وهي تلهث من وقت لآخر، كانت طريقتها في الزقزقة والتغريد لطيفة للغاية.
رفعت نان غونغ جينغ نو الفانوس نحو الجانب الآخر من الشارع: "دعنا نذهب إلى هناك!"
كان هناك ثلاثة أكشاك أمامهم: أحدها كان عربة دفعت باليد تحمل رف الخيزران. تم عرض أنواع مختلفة من الأقنعة عليها.
بجانبه، كان هناك رجل عجوز أبيض الشعر يجلس على صندوق خشبي. كانت يديه مدسوستين في أكمامه بينما عرض الرف أمامه أنواعا مختلفة من تماثيل الفخار.
باع صاحب العربة الثالثة كرات الأرز اللزجة المقلية من شانغ يوان. على جانب واحد من العربة، كان هناك مقلاة من الزيت الساخن المغلي. استخدم صاحب المتجر زوجا من عيدان الخيزران التي يبلغ طولها ثلاثين سنتيمترا لقلب كرات الأرز اللزجة المقلية. على الجانب الآخر من العربة، كانت زوجة صاحب المتجر تصنع كرات الأرز اللزجة الطازجة.[ كرات الأرز اللزجة ]
لم تستطع تشى يان إلا أن تضحك، كانت هذه الأكشاك الثلاثة محاطة بالأطفال. جاء بعضهم مع رفيق، بينما البعض قادتهم أيدي والدهم.
كم هو نادر أن نان غونغ جينغ نو لا تزال تحب هذا النوع من الأشياء بينما هي في الخامسة عشرة من عمرها بالفعل...
تمايلت نان غونغ جينغ نو بيد تشي يان: "أي واحد يجب أن نشتريه أولا؟"
قالت تشي يان بسخاء: "كلهم"
ابتسمت نان غونغ جينغ نو ببراعة، ثم سحبت تشي يان إلى كشك القناع أولا: "كم ثمن القناع؟"
"ثلاثة نحاسات لواحد، وخمسة نحاسات لاثنين. السيدان الشابان هما..." اجتاحت نظرة البائع على أيديهما المرتبطتين بإحكام وهو يتحدث.
أجابت تشي يان: "أخي الأصغر لديه شخصية إجتماعية. قبل الخروج، طلب مني والدنا عدم السماح له بالركض بعنف"─────── ♡ ───────
ملاحظات المؤلفة:
ملاحظة: لم تجلب تشي يان ونان غونغ جينغ نو المال...
نان غونغ جينغ نو *غاضبة*: لماذا لم تحضر المال!
تشي يان *بريئة*: اعتقد هذا التابع أن سموكِ أحضرته.
نان غونغ جينغ نو: أنا لا أحضر المال أبدا.
تشى يان: هذا التابع لا يمتلك المال أبدا.
أنت تقرأ
أسَى الحُب بين أراضي جينغ و وي
Ficção Histórica"انتظروا وانظروا، كيف سيتم تسوية هذا الدَيّن المحاط بالحقد، من أجل مملكة سقطت ومنزل مدمر" هذا ما كتبته المؤلفة في نهاية التعريف النوع: gl، خيال تاريخي حالة الرواية: منتهية عدد الفصول: 303 + 4 اكسترا المؤلفة: من فضلك لا تضحك ( please don't laugh )...