الفصل 27 : ليو يان

6 1 0
                                    


لم يكن لين باي يعلم أنه طعن عش الدبابير، لمجرد أنه قتل فريقًا دمويًا، جاء الجميع في المذبحة للبحث عنه.
بعض الممارسين الآخرين الذين دخلوا جبال تيانيانغ لم يحالفهم الحظ.
تعرضت العديد من الفرق دون مستوى فنون الدفاع عن النفس للهجوم من قبل مجموعات مرتزقة الدم. إذا كان فريقًا بمستوى فنون الدفاع عن النفس، فإن أولئك الذين واجهوا القتل بالدم سيبذلون قصارى جهدهم لتجنب ذلك ولن يجرؤون على القيام بأي خطوة.
نكتة، بمجرد أن يفعلوا ذلك، إذا اجتذبوا انتقامًا دمويًا، فلن يتعرضوا لحمام دم فحسب، بل أيضًا القوى التي تقف وراءهم.
إنهم يعلمون أن هناك ابنًا ثالثًا دمويًا تشونغ مينغ هنا، كما لو أنه سيفعل شيئًا ما.
يبذل الكثير من الناس قصارى جهدهم للابتعاد عن الأشخاص الذين يقتلون الدم، خوفًا من التعارض مع قتل الدم.
من ناحية أخرى، أخذ لين باي الذئاب الزرقاء لمطاردة الوحوش وكان مرتاحًا جدًا.
في اليوم التالي لقتل لين باي فرقة قتل الدم، اكتشف لين باي أخيرًا شيئًا غير عادي.
المعلومات التي أعادها الذئب الازرق هي أن هناك شخصًا ملطخًا بالدماء أمامه.
دخل الذئب الأخضر الصغير إلى منزل الوحش، وفي مساحة كان فيها تدفق الوقت أسرع 100 مرة، تعافت الإصابة منذ فترة طويلة.
بالإضافة إلى أكل لحم الكثير من الوحوش، كل ذئب أخضر صغير ينمو بقوة كبيرة. وبدعم من الكثير من القوة الروحية، زادت قوة الذئاب الخضراء بسرعة. الآن العديد منهم في الدرجة الأولى من المستوى التاسع أو من الدرجة الأولى. المستوى العاشر.
من حيث القوة الفردية، حتى ضد ممارسي المستويين الأول والثاني من عالم المحارب، يمكن لهذه الذئاب الزرقاء القتال.
بعد كل شيء، الذئب الأخضر هو وحش وله ميزة في المعركة، ولم يدع لين باي ضراوة الذئب الأخضر تختفي.
إن إطلاق الذئب الأخضر للمشاركة في الصيد هو للحفاظ على شراسة الذئب الأخضر وتعزيز قوته.
اكتسب  لبن باي  أيضًا الكثير من الخبرة في اليوم الماضي، وهو ليس بعيدًا عن دخول المستوى الثامن من فنون الدفاع عن النفس.
وفقًا لتقدير لين باي، بهذا المعدل من الترقية، ربما كان عالم لين باي في المستوى التاسع من المتدرب العسكري بحلول وقت المعركة مع تشو يوان.
كلما عدت إلى الوراء، زادت الخبرة التي تحتاجها لتحسين زراعتك، والسرعة ليست بهذه السرعة.
ولكن إذا عرف الناس أن لين باي قد تغير من شخص عادي إلى تلميذ عسكري من المستوى السابع في عشرة أيام فقط أو نحو ذلك، فمن المؤكد أنهم سيصابون بالصدمة إلى درجة العجز عن الكلام.
لأنه لم يسمع أحد من قبل عن تلك العبقرية بهذه السرعة المذهلة في النمو.
"قتل الدم؟ إنه مسكون حقًا، لماذا لا تتقدم للأمام وترى سرًا ما يحدث. عبس لين باي وفكر.
بعد قتل عشرة أعضاء من قاتل الدم في وقت سابق، كان حظ لين باي أفضل، واستغرق الأمر أكثر من يوم حتى يواجه قاتل الدم.
لكن الأشخاص الآخرين الذين واجهوا شيو شا  لم يحالفهم الحظ. خلال اليوم الماضي، مات أكثر من 40 مزارعًا آخر بشكل مأساوي على يد شيويه شا وآخرين.
لا يهم القتل بالدم سواء كنت قاتلاً أم لا، فنظرًا لعدم وجود خبراء فنون قتالية في فريقك، يبدأون في السرقة والقتل وقتل الناس وسرقة الكنوز والبحث عن القاتل.
ومع ذلك، فإن مجموعة المرتزقة التي تقتل الدماء فعلت الكثير لهذا النوع من الأشياء.
طلب لين باي من الذئاب الخضراء أن تنتشر لحراسة المناطق المحيطة. لمسها بهدوء ورأى فريقًا داميًا مكونًا من عشرة أشخاص يحيط بالشباب الأربعة.
كان أربعة شبان، رجلان وامرأتان، يحدقون بيقظة في الحشد القاتل الذي أحاط بهم.
"نحن من عائلة ليو وعائلة تشانغ في مدينة تشينغيانغ. ماذا تحاول أن تفعل عندما تحيط بنا؟" فتاة جميلة جدا وبخ.
"لدينا فريق من عشرة رجال قُتلوا بالأمس. نحن نبحث عن القاتل. أظن أنكم الأربعة هم القاتل، لذا..." سخر قائد الفريق الرائد.
بدا قائد الفرقة في الثلاثينيات من عمره، وكانت عيناه مثبتتين على الفتاة التي أمامه، وكانت أكثر نارًا بعض الشيء.
في الواقع توجد فتاة ذكية هنا، ولا يزال بإمكانها الركض عندما تقع في يديه؟
علاوة على ذلك، فقد دخل هذا المكان في نطاق مئات الأميال في جبال تيانيانغ. هناك العديد من الوحوش من الدرجة الثانية، وأحيانًا يمكن مواجهة وحوش من الدرجة الثالثة.
يجب أن يكون فريق الفنانين القتاليين الذين يقتلون الدماء النقية حذرين هنا، ويشعرون بالقلق بشأن مواجهة الوحوش القوية.
على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص الأربعة هم أيضًا في عالم الفنان القتالي، إلا أنهم الأقوى وفقط في المستوى الثاني من الفنان القتالي. بهذه القوة، المجيء إلى هنا لا يختلف عن مغازلة الموت.
بدلاً من الموت على أيدي الوحوش، دعهم يركبون الأربعة منهم في وقت مبكر. بالطبع هاتان الفتاتان ليستا سيئتين، ويجب عليهما الاستمتاع بالأمر قبل قتلهما.
"هل تعتقد أن الأربعة منا سيكونون خصوم فريقك؟" سألت الفتاة.
هذه الفتاة هي السيدة الشابة الثالثة لعائلة ليو في مدينة تشينغلين. لقد خططت في الأصل لدخول جبال تيانيانغ بحثًا عن إكسير من الدرجة الثالثة.
طبعا خرجت مع خادمة سرا.
تبلغ الخادمة حوالي عشرين عامًا، وقد وصلت قوتها إلى المستوى الأول للمحارب، وموهبتها مقبولة.
ليو يان يبلغ من العمر ستة عشر عامًا هذا العام، وقد وصلت قوته إلى المستوى الثاني للفنان القتالي. إنه أحد عباقرة عائلة ليو.
أما المراهقان الآخران، فكانا من عائلة تشانغ، وكانا من العباقرة العشرة الأوائل في عائلة تشانغ.
من أجل كسب تأييد ليو يان ، كلاهما على استعداد لاتباع ليو يان  في جبال تيان يانغ .
في الأصل، كان الأربعة منهم يبحثون عنه في المحيط. بعد البحث لبضعة أيام في المحيط، لم يكونوا في خطر، لكنهم لم يتمكنوا من العثور على الإكسير الذي يحتاجونه.
لذلك بدأ الأربعة منهم في التعمق بجرأة. بعد التعمق، على الرغم من أنهم لم يجدوا الإكسير المستهدف، إلا أنهم التقطوا أيضًا إكسيرًا جيدًا آخر، واكتسبوا أيضًا الكثير.
وبالنتيجة التقوا بالشخص الذي قتل الدم، وبالطبع سمعوا اسم القاتل، وكان الجميع متوترين حتى الموت.
"نحن أناس يقتلون الدماء، هل عائلة ليو وعائلة تشانغ أقوى من مجموعة المرتزقة التي تقتل الدماء؟" قال قائد الفريق بازدراء.
رئيسهم هو شخص قوي من المستوى الثالث من وو زونغ ، وهناك نائبان لرئيس المستوى الأول من وو زونغ . في البلدات الصغيرة المحيطة، أي قوة تجرؤ على إثارة الدماء؟
يمكن القول أن مجموعة المرتزقة التي تقتل الدماء هي المسيطرة على العديد من البلدات المحيطة.
«أعطنيها، ستؤخذ الأنثى حية، ويقتل الذكر». أمر قائد الفرقة.
عند سماع كلمات قائد الفريق، تغيرت تعبيرات ليو يان والآخرين. كيف يجرؤ هؤلاء الناس على قتلهم حقًا؟
ومن الواضح أنهم جميعا أبلغوا عن هوياتهم.
"هل تجرؤ على قتلنا؟ ألا تخافين من الانتقام من عائلتينا الكبيرتين؟" قال ليو يان مرة أخرى.
كانت خائفة، قلقة من أن يكون القتل الدموي شرسًا كما أشيع.
"هنا جبال تيانيانغ. كم عدد القتلى والمفقودين؟ ما هو الغريب جدا؟ قد لا تعلم العائلة التي تقف خلفك أننا فعلنا ذلك. سخر قائد الفريق.
وهذا النوع من التهديد لا فائدة منه على الإطلاق، وهذه ليست المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك، وهو لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة.
"آنسة. ليو يان، الآن علينا أن نخترق طريقنا بمفردنا. بغض النظر عمن يمكنه الهروب، يجب أن نخبر العائلة ونتركها تنتقم منا." قال مراهق.
كان المتحدث هو تشانغ هاو، أحد عباقرة عائلة تشانغ، الذي كان في المستوى الثاني من عالم الفنون القتالية.
"تابع." وكان قائد الفريق قد نفد صبره بالفعل. لقد كان مجرد عدد قليل من الأطفال الصغار. على الرغم من أنه كان موهوبًا، إلا أنه محكوم عليه بالموت هنا.
لين باي، ليس بعيدًا، يرى كل هذا في عينيه.
في الوقت نفسه، كان يعلم أيضًا أن الشخص الذي كان يبحث عنه القتل الدموي هو هو، لأنه قتل بالأمس فريق قتل الدم.
بدأ قتل الجميع بالدماء واحدًا تلو الآخر، مما أسفر عن مقتل ليو يان والأربعة الآخرين.
بالطبع، لم ينتظر ليو يان والآخرون حتى الموت، واستخدموا فنونهم القتالية للقتال.
لم يرغب ليو يان والآخرون في القتال على الإطلاق، لقد أرادوا فقط إيجاد فرصة للهروب.

 لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن