الفصل 29 : التقدم إلى المستوى الثامن للمتدرب القتالي

6 1 0
                                    


رأى كابتن الفريق القرمزي شياو هاي ينقض، وتغير وجهه بشكل كبير. لم يتوقع ظهور مجموعة من الذئاب الزرقاء فجأة هنا.
أما بالنسبة للين باي، فقد ركز فقط على معركة تشانغ هاو الآن. كان ليو يان قد هرب بالفعل لمسافة قصيرة، وذهب أربعة رجال لمطاردته. لم يهتم على الإطلاق.
لم يصدق أن أربعة مرؤوسين كانوا أقوى من ليو يان لم يتمكنوا من القبض على ليو يان واحد.
في هذا الوقت، ظهور الذئب الأزرق جعله أقل اهتمامًا بأشياء أخرى.
اندفع شياو هاي  إلى الأمام، وأمسك بالجندي الروحي واندفع للأمام، بهدف قطع شياو هاي .
ولكن ما مدى قوة شياو هي، فقد اجتاحت مخلبه وهز جنود الخصم الروحيين بعيدًا.
أفضل أسلحة الوحوش هي الأسلحة الموجودة على أجسادهم، ومخالبهم ليست أضعف من جنود الروح العاديين.
على الرغم من أن شياو هاي  لديه قوة المستوى 3 فقط الآن، إلا أن صلابة مخالبه ليست أضعف من تلك التي يتمتع بها بعض جنود الروح ذوي الدرجة العالية من المستوى 1.
بغض النظر عن مدى قوة جسم الإنسان، فمن الصعب أن تكون أقوى من الجندي الروحي.
بعد أن قام شياو هاي بإبعاد الجندي الروحي لقائد الفرقة، ضرب مخلب آخر مرة أخرى، وأصاب صدر قائد الفرقة مباشرة.
برزت عيون قائد الفرقة، وشعر بضربة قوية، ولم يتمكن من منع نفسه من بصق كمية من الدماء، وطار رأسًا على عقب سبعة أو ثمانية أمتار، واصطدم بشجرة، ثم سقط على الأرض.
مع ضربة واحدة، كان الوحش من الدرجة الثالثة مرعبا جدا.
هناك اختلاف في المجال، وفجوة القوة كبيرة جدًا، ناهيك عن أن الخصم لا يزال وحشًا.
الوحوش الوحشية قوية، وهو ما يعترف به العديد من الممارسين.
"قائد المنتخب." كان بعض الأشخاص ذوي الألوان الدموية يقاتلون ضد ذئاب زرقاء أخرى، وتغيرت تعابيرهم عندما لاحظوا أن قائد الفريق أصيب بجروح خطيرة.
كان قائد الفريق هو الأقوى بينهم، ولم يتمكن حتى من إيقاف ضربة الذئب الازرق الملك .
هل يمكن أن يظل هؤلاء الأشخاص معارضين؟
"لا تأت إلى هنا." بدا القبطان مرعوبًا، ولم يتخيل أبدًا أنه سيلتقي بالملك الذئب الأزرق هنا.
قيلت هذه الجملة لشياو هاي، وكان خائفًا.
بضربة واحدة، لم يعد قادرا على القتال. في ذروة ذلك الوقت، لم يكن عدو الذئب الأزرق. والآن بعد أن أصيب بجروح خطيرة، فإن الهروب أصبح أملًا باهظًا.
تجاهل شياو هاي كلمات قائد الفرقة، واندفع، وصفع رقبة الخصم بمخلبه، وأنهى عليه مباشرة.
بعد وفاة قائد الفريق، نظر الذئب الازرق إلى أعضاء المرتزقة القرمزي الآخرين مرة أخرى.
كان هؤلاء الأعضاء المرتزقة الملونين بالدماء يقاتلون مع الذئب الأزرق، ولم يكن هناك فائز لفترة من الوقت، وقد صدموا عندما لاحظوا أن قائد الفريق قُتل بسهولة على يد ملك الذئب الأزرق.
لذلك تخلى بسرعة عن خصم الذئب الأزرق الذي أمامه وأراد الركض.
لقد أرادوا الهرب، لكن الذئاب الخضراء الصغيرة رفضت السماح لهم بالهرب. أراد هؤلاء المرتزقة البكاء دون دموع.
في النهاية، بمشاركة شياو هاي، تم تدمير هؤلاء الأشخاص أيضًا.
"دينغ، احصل على 35 نقطة خبرة."
"دينغ، احصل على 24 نقطة خبرة."
"دينغ، احصل على 26 نقطة خبرة."

قتلت الذئاب الزرقاء العديد من المرتزقة ذوي اللون الدموي على التوالي، مما زاد من خبرة لين باي.
بالإضافة إلى المرتزقة الذين قتلوا في هجوم لين باي السابق، ارتفعت أنفاس لين باي، وارتفع على الفور إلى المستوى الثامن من فنون الدفاع عن النفس.
في الأصل، لم يكن لدى لين باي ووشو بازونغ سوى اختلاف بسيط في الخبرة. الآن بعد أن قتلوا عددًا قليلاً من الأشخاص الدمويين، فقد ارتقوا للتو.
"هذا هو، يأتي للتقدم؟" شعر بأنفاس لين باي ترتفع قليلاً، ودخل المستوى الثامن من فنون الدفاع عن النفس.
ناهيك عن أن المرتزقة الثلاثة الملونين بالدماء أمامه أصيبوا بالصدمة، حتى أن ليو يان أصيب بالصدمة.
إنهم يزرعون، ما هو الترويج لعدم العثور على مكان هادئ، والهجوم بشكل جيد، للحصول على فرصة للتقدم؟
القليل من الانقطاع يمكن أن يؤدي إلى فشل الترقية.
ولين باي، يقف هنا ويقول بضع كلمات، دخل مباشرة إلى المستوى الثامن من فنون الدفاع عن النفس.
من هم الجحيم هو هذا الرجل؟
هل قام هذا الرجل بإخفاء قوته عمداً من قبل؟
بالتأكيد ذلك.
بهذه الطريقة فقط يمكن تفسير سبب تغير لين باي من الفنان القتالي من المستوى السابع إلى الفنان القتالي من المستوى الثامن.
"رجل صغير في عالم التدريب القتالي الذي يجرؤ على قتل شعبنا، هيا، اقتله مباشرة، ثم نسرع للخارج." الآن، ربما يعرفون أن لين باي لديه علاقة معينة مع هذه الذئاب الزرقاء. .
طالما أن لين باي قُتل، فقد تتفرق هذه الذئاب الزرقاء.
قام الثلاثة بإخراج الجنود الروحيين وقتلوا لين باي.
كان الأشخاص الذين استخدموهم جميعًا جنودًا روحيين من الدرجة الأولى، ولم تكن فتكهم سيئة، بل كانت أقوى بكثير من بعض الجنود العاديين.
بعد كل شيء، إنه جندي روحي من نفس الرتبة.
"فن تشي السيف." استخدم  لبن باي  مباشرة فن الدفاع عن النفس من الدرجة الأولى فن سيف التشي .
تشكلت ثلاثة سيوف بطول قدمين بشكل مباشر، مما أسفر عن مقتل المهاجمين الثلاثة.
"فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الأولى، قطع سكين اللهب."
"فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الأولى، ضربات قوية."
"فنون الدفاع عن النفس من الدرجة الأولى، فن المبارزة بالموجة البرية."
استخدم الأعضاء القرمزيون الثلاثة مهاراتهم القتالية للقتل مباشرة.
اضرب السيف تشي المستوحى من  لبن باي  على التوالي، وقم بتبديد السيف تشي مباشرة.
"همف، خطوة شبح." استنشق لين باي ببرود، وغادر المكان على الفور، ثم مر بجانب عضو ملون بالدم من المستوى الثالث من المحاربين، وومض ضوء السيف.
فتح العضو ذو اللون الدموي عينيه على نطاق واسع، وظهر جرح سيف على رقبته، وتدفق الكثير من الدماء.
ثم سقط ومات.
"إنه سريع جدًا." رؤية لين باي يقتل واحدًا منهم مرة أخرى، أصيب الاثنان المتبقيان أيضًا بالصدمة.
الآن فقط أثناء سير شبح لين باي، رأى الاثنان ظلًا أسود فقط، وكانت السرعة سريعة للغاية.
مع قاعدة زراعتهم، من الصعب بالعين المجردة التقاط مثل هذه السرعة.
هذا الرجل لديه في الواقع مهارات فنون الدفاع عن النفس، ويجب أن تكون أكثر دقة من فنون الدفاع عن النفس لهذه الفتاة.
نظر خلفه مرة أخرى، وجد أن الشخص الذي يقف خلفه قُتل على يد شياو هاي.
ثم كانت مجموعة من الذئاب الزرقاء تتطلع نحوهم، وتحولت وجوههم إلى شاحبة من الخوف.
لقد كانت مشكلة كبيرة، لكنني لم أهتم بها لفترة من الوقت. قُتل قائد الفريق وأعضاء آخرون، ولم يتبق منهم سوى اثنين.
"يجري." قال الاثنان في انسجام تام.
ركض الاثنان في اتجاهات مختلفة، ثم قاتلوا ضد لين باي. عندما أحاط بهم الذئب الأزرق، لم يتمكنوا من الركض على الإطلاق.
لا حاجة للتفكير في الأمر، يجب أن يكون لين باي الذي أمامه سيد الوحوش، وإلا، كيف يمكن أن يقود الكثير من الذئاب الزرقاء؟
علاوة على ذلك، فإن القوة القتالية قوية أيضًا. في المستوى الثامن للفنان القتالي، كان قادرًا على قتل واحد منهم عندما انضم الثلاثة منهم إلى القوات.
هؤلاء العباقرة بالتأكيد ليسوا من قوة صغيرة، ربما أصولهم أقوى من أصول مجموعة المرتزقة القرمزي.
"هل تريد الركض، هل يمكنك الركض؟" سخر لين باي.
"اقتلهم الاثنين." أمر لين باي.
عند سماع الكلمات، انطلقت الذئاب الزرقاء الأخرى على الفور واندفعت نحو الاثنين.
كان الاثنان خائفين للغاية لدرجة أن أرواحهما طارت بعيدًا وهربت يائسة.
لكن شياو هاي اتخذ خطوة. بغض النظر عن مدى سرعتهم، هل يمكنهم أن يكونوا أسرع من أربع أرجل؟
علاوة على ذلك، لا يزال شياو هاي وحشًا من الدرجة الثالثة، وسرعته لا مثيل لها.
وبعد فترة، أعادت الذئاب الزرقاء جثتي الاثنين.
تعرض الاثنان للعض في جميع أنحاء جسديهما، ويبدو أنهما تعرضا للعض حتى الموت تحت لدغة الذئب الأزرق.
ومع ذلك، لن يكون لدى لين باي أي عبء نفسي. هؤلاء الناس لا يعرفون عدد الأرواح البريئة التي أزهقت. من الرخيص بالنسبة لهم أن يموتوا هكذا.
في هذه اللحظة، نظر لين باي إلى ليو يان، وفكر لبعض الوقت، ثم جاء إلى ليو يان وجلس القرفصاء.
"ماذا تريد؟" انكمشت ليو يان مرة أخرى من الخوف، لكن الجرح في ساقها جعلها تشعر بمزيد من الألم.
كانت دموع ليو يان على وشك التدفق.

 لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن