"إذا كنت لا تريد أن تصاب ساقيك بالشلل، فلا تتحرك." وقال لين باي غير راض.
وهذا الأمر له علاقة به أيضًا. هؤلاء الناس مصابون، وهو لا يمانع في المساعدة.
ثم اذهب في طريقهم المنفصل.
عندما رأت أن لين باي لم تؤذيها، توقفت ليو يان عن المقاومة.
بالنظر إلى لبن باي ، فإن ليو يان جميل، لكن لبن باي ليس من النوع الفاسد، لذلك لا يزال حازمًا.
في حياته السابقة، كان لديه أيضًا صديقة كانت زهرة، وقد واعدها لمدة ثلاثة أشهر فقط. لم تعجبه صديقته لأنه لم يكن لديه أي أموال، فانفصلا. في ذلك الوقت، أنفق لين باي الكثير من المال على صديقته. ركل.
أقسم لين باي أنه لن يقوم بلعق الكلاب مرة أخرى.
"توقف، سأساعدك على إخراج السهم." قال لين باي.
"نعم." أومأ ليو يان.
عندما كسر لين باي السهم لأول مرة، ثم سحبه من الجانب الآخر، كان ليو يان لا يزال قويا ولم يصرخ.
ثم قام لبن باي بتطبيق بعض تشيكسوان على ليو يان ولفه ببساطة.
هذه كلها تشيكسوان التي تم شراؤها من بيدانتانغ . سمعت أن التأثير جيد جدًا. عندما تم استخدامها لعلاج الذئب الأخضر الصغير من قبل، تعافت بسرعة كبيرة.
ساعد لين باي في ضماده، وشعر ليو يان أن الشاب الوسيم الذي أمامه لا يبدو شخصًا سيئًا.
لم ينقذها فحسب، بل ساعده أيضًا على الشفاء.
"حسنًا، دعنا نجد مكانًا للراحة، ونغادر هنا مبكرًا. انه خطر للغاية. في المرة القادمة عندما يكون هناك خطر، لن أنقذك بالضرورة. " قال لين باي.
بعد أن انتهى لين باي من الحديث، قام بالبحث عن المال والبضائع من جثة القتل الدموي. كانت الحبوب والعملات الفضية هي أكثر ما يحتاجه لين باي.
يمكن للأعشاب الطبية إطعام الذئاب الخضراء. تنمو الذئاب الخضراء بسرعة كبيرة. أعتقد أنه خلال ساعة أو ساعتين، سيتم بالتأكيد ترقية هذه الذئاب الخضراء الصغيرة إلى وحوش الدرجة الثانية في منزل الوحوش. هذه الأعشاب الطبية لا غنى عنها.
لا يمكن للبشر فقط استخدام الحبوب، ولكن يمكن للوحوش أيضًا أن تأخذها، لكن الوحوش ليست ذكية مثل البشر، ولا يمكنها صنع الحبوب.
عثر لين باي على أكثر من 7000 تايل، وبعض الأشياء الثمينة الأخرى، وقد قام لين باي بوضعها بعيدًا.
هذا الفريق أكثر بدانة من فريق قتل الدم بالأمس. ويبدو أن الكثير من الأموال تأتي من قتل الدم وسرقة الآخرين.
مشاهدة لبن باي وهو يبحث عن الأشياء هنا جعل ليو يان أكثر اهتمامًا بـ لبن باي .
بالمناسبة، لم تسأل عن اسم الطرف الآخر بعد.
أما بالنسبة لـ تشانغ هاو والآخرين، فقد جلسوا أيضًا على الفور لتضميد جراحهم، وحملوا معهم بعض الأدوية العلاجية.
ولم تكن إصابات الجميع طفيفة، وكانت هناك عدة جروح في أجسادهم.
في الأصل كانوا خائفين أيضًا من ظهور الذئب الأخضر، لكن الذئب الأخضر لم يهاجمهم مطلقًا، بل تعامل مع أبناء المجموعة المرتزقة الدموية
الآن يعلمون جميعًا بوضوح أن هذه الذئاب الخضراء تحت سيطرة الناس، والشخص الذي أمامهم في نفس عمرهم تقريبًا هو سيد الوحوش.
جعل عيون العديد من الناس مليئة بالحسد.
ومع ذلك، فإنهم لا يعرفون لين باي، معتقدين أن لين باي عبقري من مدن أخرى.
"هذا الابن، من أين أنت؟" سأل ليو يان.
"أنا من مدينة تشينغلين." كان لين باي مشغولاً وأجاب عرضًا.
"آه؟ أنت أيضا من مدينة تشينغلين؟ لماذا لم أسمع عنك من قبل؟" "وقال ليو يان في مفاجأة.
طالما أن الجيل الأصغر في مدينة تشينغلين ينتمي إلى صفوف العباقرة، فقد سمعت عنه.
حتى أنها رأت عددًا لا بأس به من العباقرة بينهم، لأن مدينة تشينغ لين كانت تعقد أحيانًا بعض التجمعات العبقرية.
وسيحضر أيضًا التلاميذ الموهوبون من عائلة لين. وبطبيعة الحال، فإن مثل هذه التجمعات ليست أكثر من مقارنات سرية.
يشارك ليو يان أيضًا في بعض الأحيان. طالما أنها عبقرية في مدينة تشينغلين، كان ينبغي أن تسمع عنها.
لكنها لم تسمع قط عن قوة لين باي.
إن الفنان القتالي من المستوى الثامن وقطع رأس الفنان القتالي من المستوى الثالث سهلان للغاية، وقوة معركة القفز هذه مفاجئة للغاية.
علاوة على ذلك، أطاع الكثير من الذئاب الزرقاء أوامر لين باي. كان لين باي بلا شك سيدًا للوحوش، سيدًا مع وحش من الدرجة الثالثة، وكان لا يزال صغيرًا جدًا.
لم اسمع بها مسبقا.
قال لين باي بلا حول ولا قوة: "اسمي الكامل هو لين باي".
"لماذا تحمل نفس اسم تلك القمامة من عائلة لين؟" سأل ليو يان في مفاجأة.
لا يزال اسم لبن باي مرتفعًا نسبيًا في مدينة تشينغلين ، وبالطبع، فهو ينتمي إلى موضوع سخرية الآخرين.
تلاميذ عائلة لين المباشرون لديهم لين باي، وهو قمامة لا يستطيع الزراعة، وهو ذريعة للجميع للضحك على عائلة لين.
بالطبع سمعت ليو يان عن ذلك، لكنها لم تر لين باي من قبل، وإلى جانب ذلك، لم تكن مهتمة بمثل هذا الشخص من قبل.
بعد التحدث، عرفت ليو يان أنها قالت الشيء الخطأ.
"أنا سلة المهملات لعائلة لين التي ذكرتها، لين باي." هز لين باي كتفيه.
لين باي لم يمانع.
"بففت." لقد صُدم ليو يان، مثل هذا الشاب القوي، أو سيد الوحش من الدرجة الثالثة، هو في الواقع سلة المهملات في شائعات الجميع؟
لقد اعتقدت أنها كانت عبقرية، ولكن الآن بعد أن التقت بـ لبن باي ، أدركت أن لبن باي كان الأكثر موهبة، وكانت قوتها في غير محلها قليلاً.
مع هذه المجموعة من الذئاب الزرقاء، يمكن للين باي أن يفخر بجيل الشباب.
اتضح أنهم جميعًا قللوا من شأن لين باي. كان لين باي مخفيًا بعمق لدرجة أنه تحمل فترة طويلة من العار.
لقد اعتقدت أن لين باي يمكنه الزراعة منذ فترة طويلة، لكنها لم تكن تعلم أن لين باي السابق كان بالفعل مضيعة لا يستطيع الزراعة.
"هذا مفاجئ للغاية." "وقال ليو يان محرجا قليلا.
لقد اكتشفت سرا كبيرا.
"أنا ليو يان من عائلة ليو، وسيد عائلة ليو هو والدي. شكرا لإنقاذنا." "وقال ليو يان مع وجه أحمر.
"لا بأس، حسنًا، لم يفت الأوان بعد، دعنا نفترق الآن، أتمنى ألا تتحدث مع الآخرين عن شؤوني." بعد أن انتهى لين باي من التحدث، ألقى نظرة خاطفة على ليو يان وتشانغ هاو وآخرين.
"الأخ لين، ما الذي تتحدث عنه، لقد أنقذت حياتنا، ولن نخبرك عنك أبدًا." "وقال تشانغ هاو بسرعة.
لقد سمع أيضًا هوية لين باي للتو، وكان قلبه أيضًا مصدومًا للغاية.
هذا الهدر الذي ضحكوا عليه من قبل هو في الواقع قوي جدًا.
سيتم تدمير فريق كامل لقتل الدم إذا تم تدميره. على الرغم من أن معظمها يُنسب إلى ذئاب تشينغ، إلا أن هذه الذئاب الخضراء كانت حيوانات لين باي الأليفة الروحية، والتي كانت تعادل قوة لين باي.
علاوة على ذلك، فإن قدرة لين باي على قتل عضو المحارب القاتل للدماء الثلاثي في خطوة واحدة مرعبة للغاية.
ليست مشكلة أن تقتله تشانغ هاو في ثوانٍ.
الأقوياء محترمون، لذا فهو الآن يحترم لين باي.
تشانغ هاو ليس شخصًا غادرًا، بل هو منفتح نسبيًا.
لن يسمح لين باي بكشف الأمور، لذلك خططوا للمساعدة في إبقاء الأمر سراً.
علاوة على ذلك، بعد مقتل الكثير من الأشخاص بقتل الدم، سوف ينتقم قتل الدم بالتأكيد، ولا يجرؤون على التورط فيه.
وماذا لو انكشف الأمر، وقُتل الدم، بل وانتقم أهلهم معًا.
"من الجيد أن نعرف، الوضع خطير هنا. إذا لم يكن هناك شيء آخر يمكنك القيام به في المستقبل، فلا تتعمق كثيرًا وتقول وداعًا. بعد أن انتهى لين باي من التحدث، ركب على ظهر شياو هاي.
قفز شياو هاي وغادر بسرعة.
وسرعان ما تبعتها الذئاب الزرقاء الأخرى واختفت عن أنظار ليو يان وآخرين.
تشانغ هاو والآخرون مليئون بالحسد، لين باي يمتلك في الواقع مجموعة من الذئاب الخضراء.
"الآنسة ليو، دعنا نغادر أيضًا، خشية أن يأتي إليه أشخاص آخرون قتلوا بالدم." نظر تشانغ هاو إلى ليو يان.
في هذه اللحظة فقط أدرك ليو يان أن لين باي قد غادر بالفعل.
فخرج الجميع معًا، وإلا جاء أهل الذين قتلوا الدم ورأوهم، وكانوا غير معقولين، ولم يكن قتل الدم غير معقول أبدًا.
أنت تقرأ
لقد حطمت حيواناتي الأليفة السماء
Adventureسافر لين باي إلى عالم الخيال وحصل على نظام مزرعة الوحوش الفائقة. طائفتك قوية وهناك الكثير من الأقوياء؟ يستطيع جيش الوحوش الخاص بي ترقية سلالته، ويصبح وحشًا خارقًا، ويسحقك. تم فتح نظام الارض الخالدة، وتم زرع الآلاف من الإكسير. الخيميائي؟ صفيف ماجى؟ م...