ڤيوليت X إيڤان
-17 عامًا (كِلاهُما).خاضِعة - ڤيوليت. 152
مُسَيطرة - إيڤان. 169مشاهد لَطيفة وَ حَميمة🎀
-
"ڤاي!".
صاحَت ذاتُ الخُصلات السَوداء مَع إبتسامة صَغيرة، إلتَفت شقرائُها القَصيرة مع إبتسامة وَديعة.
إرتَبكت إيڤان!، هذا كانَ شَديد الوضوع..لَكِن لَعل ڤيوليت لَم تُلاحِظ هذا، ما إن إقتَربت حتى سَحبتها ڤيوليت بِعناقٍ ضَيق وَ لَطيف.
لِفَرق الطول بَينهُما كانَت الشَقراء تدفنُ وَجهها في عُنق إيڤان التي إنحَنت بِشكل تِلقائي وَ بِإرتباك أحاطَت خِصر القَصيرة الضَيق.
"إفتَقدتُكِ.. حقًا فَعلت".
بِصَوتِها الناعِم هَمست ڤيوليت ما سَببَ قَشعريرةً على طول فَقرات إيڤان التي إحمَرت بِشكلٍ لَطيف.
"أنا أيضًا فَعلت، مم هَل شاهدتي الفلم الذي أرسلتهُ لَكِ؟".
سألت المُحمرة خجلًا بِهدوء، إبتَعدت الشَقراء مَع ذات الابتسامة المَعهودة، هي أجابَتها لَكِن عُيون بَيضاء البَشرة رَكزت بِتفاصيل وَجه ڤيوليت الحُلوة.
عَيناها العَسليتان ذات النُعوسة الخاطِفة لِلأنفاس، ناهيك عَن تِلك الرُموش الكَثيفة التي تَتدللُ على أجفانِها وَ تُقسِمُ إيڤان إنها مَحظوظةٌ لا رَيب.
أو تِلك الخُدود المَنفوخة بِشكل ضَئيل، مَع بَشرتِها السَمراء قَليلًا أظفَت حلاوةً مِن نوعٍ خاص.. خاص وَ رَهيب.
"إيڤي!، يا فَتاة!، أُحادِثُكِ أنا!".
بِعبوس بَريء نَبست القَصيرة، إذ نَفخت خَديها وَ وَضعت يَديها على خِصرها بِحركةٍ جَعلت إيڤان تَضحك.
رَبتت على خُصلات ڤيوليت الشَقراء وَ قالت :
"أنا أستَمِعُ لَكِ عَزيزَتي".
أنت تقرأ
Two Mouths One Love ✓
Romance[ وَنشوت ] إعتَقدتُ إنَ هذا الحُبَ مُستَحيل، أُراقِبُكِ، أتأملُكِ، أفيضُ حُبًا.. لَكِن؟ هذا كُلهُ مَحضُ شَيء لا يَتحقق.. أ قَد يَحصُل؟ لا أظُن. -GxG