العوده اللعينه

201 11 1
                                    

                        Revenge
.
.
.
.
.
.
.
.
.

Takemichi POV

فتحت عيني لكي ارئ السقف الابيض تنهدت لاني اعلم انني بلمشفى بعد ان قام مايكي بكسر عضامي وكاد قتلي بسبب حالة دراكن السيئه صمت قليلا وسمعت صوت صرير فتح الباب التفت لاجد باجي وتشوفيو وهيناتا ضننت انهم اتو لكي يواسوني لكن لعكس هاذا تقدم باجي وركض علي محاول ان يضريني لولا تشوفيو الذي امسكه بدأ باجي بصراخ
    
             انت فاشل اخبرني ماذا فعلتت
    بدون سابق انذار قام برمي علي علبة مناديل
   دمعت عيني بالخطأ ونضرت لي هيناتا قلت لها                     هينا انا اسف يارفاق لم اكن اري........ 
قاطعني صراخ هيناتا وهي تقول لاتنطق اسمي
هل تعلم انني اكرهك اكره ضعفك طوال هاذه المده
كنت اخونك مع كيساكي الجميع يشفق عليك لتعبك
لكن الان الكل يكرهك انت احمق خرجت هيناتا
كانت تبكي نضرت لي تشوفيو ولكن لاول مره
لم يقل شريك بل شتمني واخذ بيد باجي وخرج
تنهدت والدموع تسقط من عيني وقلت هل حقا
هل حقا هؤلاء من كنت انقذهم تشه ههههههههها ه    هههها كنت اضحك بهستريه الا ان دخل ميتسويا   
جلس بجانب سرير وخرج خلفه مايكي وقال
لايمكن ان تكون قد جننت وقال مايكي انه احمق بتأكيد سيجن نضرت ببروده له وامسك بفكي وصرخ لاتنضر لي هاكذا ايها القتل ابتسمت لا شعوريا لارئ ضربته وقال دراكن بين الحياه والموت وانت تبتسم احمق وكان سيخرج مع ميتسويا الا ان تكلم تاكي وقال نعم انا قتل واي قاتل يستحق الاعدام نضرو لي باستغراب وعندها لم يسمعو الا صوت كسر زجاج نعم لقد قفزت او بلاصح انتحرت قام مايكي بصراخ ونزل كان باجي وتشوفيو والاخوه كاواتا وسانزو وباه تشين ويان تشين وكاكو واينوبي يقفون بلخارج ينتضرون ميتسويا ومايكي الا عندما سمعو صراخ مايكي وخروجه من الغرفه يركض ووراه ميتسويا اوقف باجي ميتسويا وقال له ماذا حدق قال ميتسويا لقد قفز تاكي من النافذه وركض وراء مايكي لم يستوعبو الجميع مايحدث لكن عندما سمعو ان تاكي قفز ارتعبو وبدأو يركضون كلمجانين وصلو جميعهم ووجدو تاكي ملقى وادمائه تغطي الارض ركض مايكي عليه وهو يبكي ويترجاه فتحت عيون تاكي ببطء وقال اعلم اعلم انكم لم تكونون غاضبين مني لكن انا اكرهكم الان لقد اعطيتكم هديه وهي نجاءة دراكن لاتقلقو وقطعت انفاسه خلى وجه مايكي من التعابير وحلت هالة المرعبه المكان وبدأ يبكي بهيستريه وهو ليس اسوء حال لقد اغمئ على تشوفيو من البكاء وانجرب قام بلغضب وسمايلي الذي لايبكي قام بلبكاء وباجي بدأت دموعه تقع ركض طبيب عليهم واخذ تاكي وحاول انقاذه لكن للأسف ليس هناك اي نفس لقد مات دخلو الرفاق الا وبي طبيب يركض تجاههم ويقول اين كنتم لقد استيقظ المريض كين تشين انه ينتضركم دخلو الجميع الغرفه والحزن يغطي وجوههم قام مايكي بحضن دراكن وقام دراكن بمابدلته العناق وعندها قال يرفاق لا داعي للقلق انا بخير اين تاكي صمت الجميع وقاطع مايكي الجو وقال لقد انتحر صدم دراكن وقام بلبكاء مثلهم دخل الطبيب وقال انه تمت لف جثته وتستطعون دفنه في مكان اخر استيقظ تاكي على سقف يعرفه جيد صرخ وقال الن اموت بسلام رفع رأسه وقال ما اقبح ان تستيقظ بغرفتك بعد ان انتحرت ذهب الى الحمام وقام برؤية شكله نعم انه في 14 من عمره جسمه هزيل وضعيف شعره اصفر قبيح ويرتدي بجامه ذات لون اصفر وابيض قبيحه قام بكسر المراءة بيده وذهب للحوض لي يستحم قام بخلع ملابسه ونزل لاحظ الندوب التي على جسمه اثار طعن وحروق وضرب قام بتنهد بانزعاج وعندما انتهى لف منشفه على شعره وعلى خصره وقال سأذهب لاعادة لون شعري القبيح واشتري ملابس جديده فتح الخزانه ووجدها كانت تحتوي على ملابس بالوان قبيحه تعمي العين قام بامسكاها كلها ورميها في كيس للمهملات معادا لبسين اولهم لبس المدرسه والاخى لبس اسود قام بنزول ومعه الملابس وكان قد ارتدئ بنطلون اسود ضيق وتيشرت اسود بدون اكمام قام برميهم ووجد ضرف على الطاوله فتحه ووجده يحتوي على مليون ين صدم وقال هل هنالك اب يعطي كفل في 14 مليون ين كانت هنالك ورقه تقول لاتصرف المال على الحلويات قام برمي الورقه وخرج ذهب الى الصالون وقال لي المصففه ان ترجع لون شعره الطبيعي سألته ان كان الاسود اومأ بنعم قالت له حسنا تستطيع ان تنام لانه يستغرق وقت اغمض تاكي عينيه وبعدها شعر بيده تنقر على كتفه نضر لها ووجدها تقول انها ستبدأ بغسله واومأ لها وعندما انتهت كانت تنضر له بشرود وعندها خرجت من فمها كلمة جميل جدا (ادري خليت ولدي وسيمم احم) شكرها تاكي بابتسامه ودفع لي الكاشير ثمنه وعندما خرج نضرو له الناس باعجاب وهو ذاهب ليتسوق اصطدم باشخص كان هو مايكي امسك مايكي كتف تاكي وقال له تاكيمكتشي اين كنت رد تاكيمتشي ببرود وقال تاكيمتشي قال دراكن بغضب اذا قال مايكي ان اسمك تاكيمكتشي فهاذا هو اسمك نضر تاكي له بشمئزاز وقال لايهم ابعد كتف مايكي وذهب قال مايكي مابه وايضا هل صبغ شعره انه رائع قال دراكن اصمت ربما هو غاضب فلنذهب سانشتري الدوراكي ابتسم مايكي وقال هيا بنا وذهبو اما عند تاكي قال نسيت انني دخلت عصابتهم في 14 لاعليه سأذهب اليل لاخرج من تومان نعم انا متأكد ان كان هنالك اجتماع اليوم دخل الى محل الملابس وقام الموضف بلشرود بجماله ونضر له لمدة ثلاث دقائق قال تاكي المعذره استيقظ الموضف من شروده وقال كيف اساعدك قال تاكي اريد شراء ملابس بلون الاسود والابيض والرمادي..........


تعبت والله بعدين اكمل (◠‿◕)     

هل تضن انني احمق؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن