13

17 4 8
                                    





الثالثة عصرًا_

تحركت بانزعاج، اصوات طقطقة الصحون و رائحة الاكل التي تفوح بالمكان، رفعت رأسها تنظر جهة المطبخ، رأت رجلًا يرتدي المريلة يضع الاكل على طاولة الطعام، استنشقت رائحة الشهية بابتسامه و قالت "لم اتوقع انك تعرف كبف تطهو".

رفع كتفيه و قال "عليكِ توقع كل شيء مني (نظر لها و رفع حاجبه) فأنا ماهر بكل شيء" اختتم حديثه بإبتسامه جانبية.

وقفت و مشت له وهي تفرك عينيها "يا رجل الرائحة شهية"، اقتربت تشتم الصحون "أنه لذيذ جدًا".

توسعت عيني جاي و قال "كيف علمتي دون ان تتذوقي حتى أيتها الكذابة، أنا لم اُخطئ عندما سميتك هكذا".

ضحكت و لكمت كتفه "يا حقير، استطيع معرفة هذا من الرائحة (دفعت شعرها عن كتفها) فأنا أيضًا لدي مهارات" حركت حاجبيها.

انكمشت ملامح جيسون بتقزز "يع!، ما يهمني الآن (اخذ قطعة خيار و وضعه عند طرف فمها) ما حدث يبقى بيننا، تمام؟" نظر لها بجدية.

اكلت قطعة الخيار "آفهم من هذا أنك ترشوني (هز رأسه) حسنًا لقد نجحت يا رجل!، دعنا نأكل و بعدها نذهب للتجول، و هناك شرط عليك تحقيقه لضمان سرية الأمر!"، قلب عينيه و جلسوا يأكلون ما طبخه جيسون و يضح على تعابير وجه ساره التلذذ، أخفى ابتسامته جيسون عنها.

بعد الدردشة مع بعضهم البعض لوقت طويل و أخيرًا انتهوا من افطارهم الذي من المفترض أن يكون عشاءً.

وقفت ساره و قالت "هيا بنا للمول و شراء أي شيء نراه أمامنا!".

جيسون وهو يقلب شفتيه "عليكي عدم الاسراف يا صديقتي، هذا تصرف سيء و جدًا".

قلبت عينيها و قالت "من يهتم والمال ليس لك، لقد صنع المال للاستمتاع به و انفاقه، و ليس لتخبئته و الموت و أنت لم تستمتع بأي من اموالك".

نظر لها باقتناع، ابتسم فجأة ابتسامة شريرة تقشعر الاجساد "هه، يا فتاة بخصوص جزء أن المال ليس ملكًا لنا، (ادخل يده و اخرج محفظته من جيب الشورت و اخرج البطاقة و اظهر لها الاسم) بروس واين لم يسحب البطاقة مني بعد، لذا فالنرفه عن أنفسنا".

ابتسمت و هزت رأسها "لقد بدأت بفهمي يا جيسوني"، رفع حاجبيه لما اطلقته عليه لكن تجاهل الأمر، و اكملت "بما أنك لا تملك ملابس أخرى غير زيك البطولي، سنذهب بالبجامة و أرتداء الملابس بالمتجر و الدفع و الذهاب للتسكع، هيا بنا فالشمس تغرب عند الساعة السابعة و اليوم الأحد سيكون يوم زاحم لوجود الكثير من الناس يذهبون للكنائس".

•••

ركنت السيارة أمام بوابة المول، خرجت ببجامتها التي ارتدتها بالأمس و عليها شعار باتمان، اقفلت الباب و رأت جيسون يخرج محرج قليلًا لكن لا يظهر هذا، فهو لا يزال يرتدي ما اعطته اياه، كتمت ضحكتها حتى لا يقتلها.

FAVOURITE | المفضلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن