/ مائة و واحد وعشرون /

222 49 2
                                    

-تصويت قبل القراءة حتى لا تقولو نسينا من الحماس هاي ذكرتكم 🤣-

💕__________💕

اشترى وانغ شيجينغ جبلا كاملا!

عائلة وانغ شيجينغ لديها ثلاث وحوش كبيرة!

لدى عائلة وانغ شيجينغ الكثير من الحراس ، وجميعهم يحملون السيوف!

أغنى رجل في مقاطعة يونغشيو هو أخ أكبر لـ وانغ شيجينغ ، ويتم إرسال البرتقال الخاص بعائلته من قبل أغنى رجل شخصياً!

في اليوم الثاني من حادثة الوحوش الكبيرة ، اصبح قصر وانغ مشهوراً مرة أخرى دون استثناء. بالنسبة للقرويين في قرية شيوشوي الآن ، خضع وانغ شيجينغ ، الذي أجبرته والدته ذات مرة على الموت ، لتغييرات هزت الأرض منذ انفصاله عن عائلته وزواجه من زوجته الذكر شاو يون آن، ناهيك عن أن حياته تتحسن بشكل أفضل ، ومكانته آخذة في الارتفاع أيضا ، وقد اصبح بالفعل شخص ثري ونبيل يجب على الجميع في قرية شيوشوي أن يتطلعوا إليه. وحتى أولئك الأقرب إلى عائلته صعدوا الى السماء ، وحياة كل عائلة اصبحت مزدهرة. كان جميع مت في القرية يحسدونهم. كان بعض الناس حسودين ، وبطبيعة الحال بعض الناس يشعرون بالغيرة والكراهية.. لكن بغض النظر عن شعورهم بالغيرة والكراهية ، لا يمكنهم أن يشعروا بالغيرة والكراهية إلا من وراء ظهورهم ، من يجرؤ على الذهاب إلى لإثارة المشاكل مع وانغ شيجينغ الآن ، من الذي يجرؤ على التوبيخ أمامه ، فقط تذكرهم كيف قام شاو يون آن بتوبيخ السيدة وانغ وعائلة سونغ ، يجعلهم يرتجفون. لا أحد يستطيع العبث مع زوجة وانغ شيجينغ الذكر ، شاو يون آن .

ناهيك عن حسد افراد قصر وانغ ، هناك أيضا اصوات من الاشمئزاز ، لأن كل عائلة تقريبا في القرية خرجت "لطرد" الوحوش الكبيرة في الليلة السابقة ، حتى في عائلة اليتيم والأرملة والدة تانغ غينشو ، خرج تانغ غينشو نفسه بسكين حطب. لكنها كانت "تقريبا" فقط ، وكان هناك عدد قليل من المنازل حيث لم يكن هناك أحد يمكن رؤيته من افرادهم ، ولم يخرج حتى نصف الرجال المختبئين في المنزل. أحدهما هو منزل السيدة وانغ ، لم يخرج وانغ دالي ووانغ تيانيان. والآخر هو العائلة الكبيرة للأخوين وانغ بنشينغ ووانغ بينتشانغ. من المعقول أن لا يخرج وانغ بينشنغ ووانغ بينتشانغ لأنهما كبار في السن ، لكن لديهم جميعا أبناء ، وهناك أكثر من واحد ، ولا يزال ابناءهم ضخمين و طويلي القامة ، ومن المفاجئ ان احدا منهم لم يظهر. يمكن القول انه من المفاجئ، ان حفيد وانغ بينشنغ تانغ غينشو هو الذي خرج ، لكن تانغ غينشو أصدر كلمات قاسية بعد أن تمكن من إعالة والدته وشقيقه الأصغر ، ولن تذهب عائلتهم إلى منزل جده حتى لو ماتوا ، ولا يجب على عائلة جده البحث عنهم حتى لو ماتوا.

هذه المرة ، كاد بصاق القرية بأكملها أن يُغرق تلك العائلات الثلاث. تحدث وانغ وينهي مباشرة ، اذا كان هناك خطر في القرية في المستقبل ، و لم تساعد تلك العائلات الثلاثة مرة أخرى ، فسوف يتم اخرجهم من العشيرة.  في ذلك الوقت، كاد وانغ بينتشانغ أن يتقيأ دمًا عندما تم الصراخ عليه وتوبيخه ، ولا يزال وانغ وينهي يتذكر ذلك بوضوح بغض النظر عن مدى تسامحه. هذه المرة ، لم يستطع وانغ بينتشانغ ووانغ بينشنغ أن يبررا انفسهمت ، لقد خرج أطفال العائلة ، وكان رجال العائلتين الكبار يختبئون في المنزل. ومع ذلك ، في نفس اليوم ، قال بعض الأشخاص من العائلتين أشياء ساخرة. إذا لم يكن الأمر بسبب الشخصين في قصر وانغ ، فهل ستتمكن هذه الوحوش الكبيرة من النزول إلى أسفل الجبل ، وكيف يمكن إلقاء اللوم عليهما. أما بالنسبة لوانغ دالي ، فقد بادر إلى بالذهاب إلى زعيم العشيرة للإعتراف بخطئه ، قائلا إنه لن يفعل ذلك في المستقبل. وانغ دالي هو مجرد شخص جبان ، لكن الجبن هو الجبن ، بالمقارنة مع طرده من العشيرة ويصبح شبحا وحيدا بعد الموت ، فإن الجبن شيء ثانوي.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن