شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)part2.....................
اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.
مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.
اقرأ بعناية ماتم ذكره.
علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.
الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.
شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...
..
.
.
.
"ولانك فنانة ومهتمة بالفن سأحرص علئ اخذك انت ويونا لباريس وتحديدا لهذا المكان يمكنكم قضاء وقت جيد هناك وافكر بأخذكم عندما اعود بعد اربعه اشهر"ابتلعت ريقي بعدم تصديق واختنقك بالشاي استقام هو ويونا يطبطبا علئ ضهري ويونا جلبت لي ماء تجرعت بصدمة واؤمت لهم اني بخير ومازلت مصدومة...
"بحقك فلوريانا كنت ستموتين انتبهي قليلا" استقمت اسير بالصالة بعدم تصديق واحرك يدي بعشوائية احاول استيعاب الامر...
"هل حقااا تود اخذنا لباريس ادريان لاتمزح معي هكذا" اؤمئ لي بجدية...
"اقسم بحياتي سأخذكما لباريس حقا" شهقت بسعادة وركضت اعانقة بقوة من حماسي لم اعي علئ نفسي...
بادلنا بقوة اكبر وبشوق وهو يقبل رأسي هو يشعرني بالامان كما تشعرني به يونا اشعر انهم عائلتي حقا يحباني من قلب ودون شروط نضر لنا...!!
"جهزا انفسكم لنخرج ليلا ونحتفل بعودتي ونستمتع...!! نضرنا لبعض انا ويونا بحماس وصفقنا بسعادة حقا انا قد نسيت او تناسيت ألمي بوجودهم ورويتنا نحن الثلاثة معا بعض بعد مرور وقت طويل...!!
" الئ اين سنذهب اذا كي نرتدي ملابسنا حسب هذا" اؤمئ لنا وهو يتقدم من المطبخ لشرب الماء ونحن ننضر له ونترقب متئ يتكلم كي نجهز انفسنا ونعلم ماسنرتدي ومايليق بالمكان التفت ونضر لنا اخذ وقت وهو يبتسم وانا اصر علئ اسناني مثل يونا هو بارد تقدمت ومسكت السكين لانه تمادئ وهو تكلم بسرعة...!!
"سنذهب لمدينه الملاهي" شهقنا بقوة انا ويونا واخذنا نقفز بسعادة حقا انا قلت قد نسيت ألمي من ذالك العاهر وألم جسدي بسبب روية ادريان وطريقتة بالتعامل معنا بكل لطف واهتمام ولانه يفعل مانحبه ويحاول ان يسعدنا دائما حتئ وهو بعيد عنا كان يجلب لنا الهدايا التي نحبها وتسعدني ويرسل لنا مال يرسل رسالة شوق لنا ويهتم بكل مايخصني هو شي قيم لنا وثمين جدا هو بوجودة اشعر بالامان وانه عائلتي لم تمت فهو يذكرني بهتمام ابي وحبه لي وحنان امي الرب بعث لنا كهدايه وهبه كنت اشعر بالامان والاطمئنان والسلام معا السيد جيون لكن ليس بعد ان صدمني بعترافة ليس بعد...!!
أنت تقرأ
Subject to me and my desires.
Fantasyخاضعة لي ولرغباتي... ماذا لو عشقك رجل مهووس وكنت هووسة؟ مدللة والدها يقع في عشقها صديقة الاربعيني منذ نعومة اضافرها القائد المهيب الذي عرفة بوحشيتة وقسوته رجل متسلط لاردع له... انت خاضعتي شئتي ام ابيتي... انت تثيرين غرائزي منذ طفولتك... اتوق لا...