Part19

293 23 1
                                    

البارت الي طاف

__________________________
ليركض لوفي و يقول ساسبقكما. و لكن فجاة يصطدم بشيء ما أمامه.

ليقول ايس و سابو: ما خطبك؟.

ليقول لوفي: لا اعرف لقد اصطدمت بشيء ما.

لتقول لورا: رائع يبدو بانهم وصلو.

و لكن قبل ان يسأل اي احد عن من قد وصل يسمعون صوتا يقول: لوفي سينباي لقد اشتقت لك للغاية.
____________________________________

هذا البارت

ليلتفت الجميع ليرو شخص بشعر اخضر ليصرخ لوفي ردا عليه: راس برك الديك هذا أنت.

ليقول شخص ما بشعر اشقر: هذا انت قبعة القش.

لتقول نامي: أكل لحوم البشر بارثلميو و الفارس الأبيض كافنديش ما الذي تفعلانه هنا؟ ...... مهلا لحظة لوفي كيف تعرفهم؟.

ليقول قزم: بحقك لوسي ألم تخبر طاقمك عنا.

ليقول لوفي: ليس لوسي انه لوفي ل.و.ف.ي.

لتقول نامي: هل انتم أصدقاء او نوع ما من هذا القبيل.

و بطبع لم تتلقى اي رد من لوفي الاحمق لانه و بكل بساطة تجاهلها و ذهب للحديث مع الأشخاص الذين ظهرو للتو لتلتفت لزورو تنتظر اجابة منه.

ليقول زورو: إنهم قادة الأسطول الذي كنا نتحدث عنه للتو.

لتقول نامي: هكذا إذا.... مهلا لحظة لما لم تخبرونا بهذا من قبل؟.

ليقول زورو: لقد سالتي السؤال بوقت مبكر للغاية. قالها ساخرا من نامي.

لتقول نامي: لقد كنت سوف اسأل عن الأمر و لكن لم استطع لاني رايتهم يتحدثون عن موت ايس و قررت عدم التدخل.

ليقول زورو: اجل حسنا صدقنا صدقنا.

لتقول نامي: على اي حال منذ متى و لدينا أسطول؟.

ليقول زورو: بدريسروزا بعد ذهابكم لزوو و قضائنا على دوفلامينجو هربنا معهم و بالأخير اقسمو بولائهم للوفي و اصبحو قادة الأسطول.

لتقول نامي: هكذا الأمر إذا.

لتقول لورا: أتى الجميع ما عدى اثنان.

ليقول غارب: و من هم؟.

لتقول لورا: تلميذاك و من المفترض ان يكونو هنا الان و لكن لسبب ما أنا لا أراهم هنا.

و فجاة يهجم احدهم على لوفي ليتفاداها لوفي و يثبت ذاك الشخص بالأرض.

ليقول ذلك الشخص: انت قوي مثل ما كنت اتوقع منك لوفي سان.

ليفلته لوفي و يقول: اوي كوبي كيف حالك من الرائع رؤيتك هنا. و بعدما نظر لوجه كوبي انفجر بضحك و قال: هههه ما الذي حدث لوجهك كوبي يبدو كانك دخلت بمعركة خاسرة ههه. قال كلامه بين ضحكاته على وجه رفيقه المتورم.

ليقول كوبي: ليست غلطتي و أنا لم اخسر باي قتال كل ما بالأمر بان جدك قرر تحضير تدريب مفاجئ لي و لهيليمبو و هيليمبو الخائن هرب و تركني وحدي فقام جدك بأدبائها علي و اجباري على اعادة التدريب باكمله عندما انتهيت.

ليضحك لوفي ر يقول: لا عليك اعرف معاناتك ههه.
______________________________

يتبع

فصل سريع لاني مشغولة شوي هالفترة

آيس يقابل روجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن